اليوم في رادس أمام نيجيريا: المونديال يا رجال

james*bond

عضو
إنضم
12 جوان 2009
المشاركات
690
مستوى التفاعل
1.089
:ahlan::ahlan:

اليوم في رادس أمام نيجيريا: المونديال يا رجال

يقول المثل «عندما يحترق بيت جارك... اجلب الماء الى بيتك» وهو ما ينطبق على حال منتخبنا الوطني الذي لا نريده ان يعيش دوامة الشك في امكاناته لكننا في المقابل نحذّره من التفريط في «حقه» في جمع النقاط حتى لا يكون تحت رحمة غيره في يوم آخر...

الجمهور: «جيبوها يا لولاد»

هم يعتبرون اللقاء «معركة» و «حرب» ومباراة «حياة أو موت».. ونحن نعتبرها مقابلة كرة قدم تمهّد لنا سبل التأهل لمونديال جنوب إفريقيا 2010. وبقدر ما نشحذ عزائم أبنائنا ونشدّ على أياديهم ونشجعهم طيلة (90) دقيقة لبلوغ الغاية المثلى الذي نريدها ولإدراك هدف الاقتراب من جوهنزبورغ..

الواعر «يشجّع».. السويح يحذّر.. ليمام يريد «القليب».. الطرابلسي يذكّر وبوقديدة يطالــــب بـ «احتــــرام المنـــــافس»

مهما اختلفت الاراء وتباينت المواقف فان للنجوم السابقين الذين خاضوا اصعب المباريات الدولية يعرفون ملامح المقابلات المصيرية ويدركون حقائقها على كل الواجهات باعتبار انهم لا ينظّرون ولا يتحدثون من فراغ بقدر ما «عفسوا على الجمر» وساهموا في نجاحات فريقهم والمنتخب الوطني كما تعرضوا الى النقد وحتى المضايقات عند الفشل..
الواعر «يشجّع».. السويح يحذّر.. ليمام يريد «القليب».. الطرابلسي يذكّر وبوقديدة يطالــــب بـ «احتــــرام المنـــــافس»
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
أعلى