المنتخب المصري يتعرض للسرقة في جوهانسبرغ

ghazi2008

عضو مميٌز بمنتدى الأنمي
إنضم
29 فيفري 2008
المشاركات
3.507
مستوى التفاعل
10.433
المنتخب المصري يتعرض للسرقة في جوهانسبرغ
200962010247813784_2.jpg

أكدت مصادر صحفية عديدة تعرض لاعبو المنتخب المصري للسرقة في الفندق الذي تقيم فيه بمدينة جوهانسبرغ عقب مباراة الفراعنة التاريخية التي انتصر فيها على أبطال المنتخب الإيطالي بهدف دون رد.
وتفتح الشرطة المحلية بجنوب إفريقيا حالياً التحقيق في سرقة حوالي 2400 دولار من غرف بعض لاعبي المنتخب المصري، والتي سرقت خلال أداء اللاعبين لمباراتهم التاريخية أمام أبطال العالم المنتخب الإيطالي، والذي انتهى بفوز الفراعنة.
وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة جوهانسبرغ في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية: "سجل خمسة لاعبين محضراً باختفاء بعض المبالغ النقدية من غرفهم، وإجمالي المبالغ حوالي 2400 دولار، ومن المتوقع أن تكون سرقت تلك الأموال خلال مغادرتهم لغرفهم لأداء مباراتهم أمام إيطاليا".
وأكد المتحدث الرسمي: "اللاعبين هم الملومين في هذا الموقف لأن غرفهم جميعاً تتضمن خزائن خاصة بهم يجب أن تحفظ بها الأموال والأشياء الثمينة، وقد نبهنا عليهم أن يستخدموها ويضعوا فيها أموالهم".
وبدوره قال محمد طاهر رئيس البعثة المصرية: "حقيقة استقبالنا بجنوب إفريقيا ملئ بالحفاوة، وما حدث مجرد سوء حظ، واللاعبون سيأخذوا حذرهم في المرات المقبلة، وسيتبعوا التعليمات بصورة مشددة".
ومن المقرر أن ينتقل المنتخب المصري إلى مدينة روسنبرغ من أجل الاستعداد لملاقاة منتخب أمريكا في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس القارات.

 
أعلى