للبارسا والريال .... فيا ليس للبيع

bilel2010

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
1.974
مستوى التفاعل
1.318
:besmellah1:

-
DavidVilla.jpg

كانت تخطب وده كل من ريال مدريد ، برشلونة ، مانشستير يونايتد و غيرها من كبار الفرق ، لكنه صار غير قابل للبيع.


ذلك ما اخبر مسيرو نادي فالنسيا وكيل هداف يورو 2008 السيد خوسي لويس طامارغو الذي نشر تصريحا بعد اجتماعه مع رئيس نادي فالنسيا و نائبه اليوم الجمعة.


حيث نشر وكيل أعمال دافيد فيا التصريح التالي :


" سبق لفالنسيا بأن اخبرتني بأن فيا معروض في سوق الانتقالات بسبب الوضعية المادية الصعبة للنادي. و قد حدد لي نادي فانسيا بعض الشروط الملية التي يجب أن تتوفر لكي ينتقل فيا من فالنسيا . و فيا لاعب كبير و لهذا السبب تلقينا عروض من أربعة نوادي هي الأكبر اوروبيا . غير أنني مصدوم لأن فالنسيا غيرت موقفها و اخبرتني اليوم بأن دافيد فيا غير قابل للبيع و هذا بعد أن قطعنا أشواطا مهمة في المفاوضات مع ثلاثة من النوادي الأربعة التي أرادت ضمه . إنها وضعية نعيشها بحزن و ليست في مصلحة أي كان. "


على ما يبدو هذا التصريح يقفل نهائيا باب احتمال خروج فيا من فالنسيا. و لكن الميركاتو لازال طويلا. و حسب أخر الاخبار ، فإن نادي برشلونة عرض 40 مليون يورو و مبالغ إضافية في حالة تحقيق فيا مع البارسا لألقاب بالإضافة إلى اللاعبين بويان و كاسيريس .


من جهته ، عرض ريال مدريد 27 مليون يورو زائد اللاعب ألفارو نيغريدو و تراجع حين طالبته فالنسيا بمبلغ 50 مليون يورو مقابل انتقال فيا.

و حسب بعض الأخبار الواردة من جنوب افريقيا حيث يتواجد مع المنتخب الاسباني ، قد يكون فيا عبر على أنه يفضل الانتقال لريال مدريد في حالة خروجه من فالنسيا. و بالتالي ففكرة بقائه في ناديه ، ربما لن تزعجه.
 
أعلى