message bien clair

maximumss

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
30 أكتوبر 2007
مستوى التفاعل
3.575
Merci coelho, et merci a tout les tunisiens ki se sont cachés chez eux et ki ont osez voir le stade pleins des petit ki joues ds les gradins, je viens d'arriver du stade, tout est labes ni rafle ni welou, mais j'ai revenu avec de la honte envres ce ke j'ai vue aujourd'hui, un match nul, deux equipes nul, un staf technike nul, des supportaires nul
honte, honte, honte
Merci a tout les nabbara ki ont rester pendan 2 semaines en parlon du rafle wbech tetraffal etc etc
wallahi j'ai honte

fred.fk

عضو
إنضم
7 جوان 2009
مستوى التفاعل
286
et grand merci pour toi
klemek s7i7 5ouya w ma nansewch grand merci lel federation

maximumss

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
30 أكتوبر 2007
مستوى التفاعل
3.575
oui desolé j'ai oublié les supppppers personnels de notre chere federation
tout a fait d'accord avec toi

tottiste

عضو جديد
إنضم
26 نوفمبر 2008
مستوى التفاعل
9
sama7ni méfamech nabarra khater nes el kol t7ib tounes mé khouya ena je ne mé pas de l'argent pour Mr coelho c trés nul un an qu'il est la et rien de nouveau pas de stille de jeux pas de joueurs performant.

• 7aja okhra khouya le plus imbésile des entraineurs tunisiens ne jouent pas comme ca en plus khouya nil3bou fi skhana wel preparation fil portugal federation khirjit fi excursion yisr9ou fi flousan. et pour terminer lioum ken le3bit l'etoile ou l'esperance ou club africain contre nigiria yirb7ouha quelle equipe sterille:ahlan:

maximumss

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
30 أكتوبر 2007
مستوى التفاعل
3.575
sama7ni méfamech nabarra khater nes el kol t7ib tounes mé khouya ena je ne mé pas de l'argent pour Mr coelho c trés nul un an qu'il est la et rien de nouveau pas de stille de jeux pas de joueurs performant.

• 7aja okhra khouya le plus imbésile des entraineurs tunisiens ne jouent pas comme ca en plus khouya nil3bou fi skhana wel preparation fil portugal federation khirjit fi excursion yisr9ou fi flousan. et pour terminer lioum ken le3bit l'etoile ou l'esperance ou club africain contre nigiria yirb7ouha quelle equipe sterille:ahlan:

wallahi matetsawarech el 3sab elli jeni wallahi j'ai eu peur d'une crise cardiaque tellement le jeu est si debile yé5i machefouch l'equipe de l'egypt yé5i may7essouch les joueurs wallahi je comprend rien
la seule sensation c la honte
wallahi 7achem men rou7i

malek21

عضو
إنضم
16 جانفي 2008
مستوى التفاعل
97
aussi CSS sfaxien peut ganier Nigéria cher ami

justrust

عضو
إنضم
15 جويلية 2008
مستوى التفاعل
17
lani bech na7ki 3ala taktik w lani bech na7ki 3ala la3ib mé just 7abit n9oul 7aja malla féderation 3anna ken sir9a w mauvaise decision: y7ibouna nimchiw w n3abiw rades avec 8dt tiket w rafil 9ayim bon ya3tihom sa7a bnet blech w -12ans blech 7ata hiya t3adet 3ichwiya 9am9ouma pour lé famille
ya rabi taw hethaka joumhour el monta5ab; chay y7azin. tor7 algerie w egypte el we7id la7mou t9ach3ir wil youm nes tekil fi li9loub ya walah 7wel :bang::bang::bang: w y7ibouna nirb7ou
5ali 3ad na7na masnou3in san3an 9alitlik federation ma nit3amil ken m3a lentreneur .etranger sad9ouni el we7id wala 7zzzzin ma y7asibhom 7ad sa7a lihom wakahaw ya satar tostor fi b9iyit michwar

c.josef

عضو فعال
إنضم
25 نوفمبر 2008
مستوى التفاعل
452
ممنوع لغة SMS

أعلى