بيبي وهاينزة نيستلروي يرحبون بقدوم كريستيانو رونالدو

100%étoilist

عضو نشيط
إنضم
3 أوت 2008
المشاركات
107
مستوى التفاعل
166



رحب ثلاثي ريال مدريد المدافعين بيبي و هاينزه والمهاجم الهولندي رود فان نيستلروي بقدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالـم الى ريال مدريد .. اللاعبون الثلاث ابدوا سعادتهم بقدوم رونالدو وقالوا أنه سيتكيف بسهولة مع الحياة في اسبانيا.


وقال رود فان نيستلرووي / " كريستيانو لاعب رائع وهو دائما موضع ترحيب , لديه خبرات كبيرة جدا بالرغم من عمره الصغير فقد لعب في كأس العالم وأمم أوروبا والبطولات الانجليزية والقارية , كما أنه كابتن المنتخب البرتغالي , وكل هذا وهو بعمر الـ 24 عاما فقط , لديه قوة بدنية ومهارات رائعة وتحكمه بالكرة جيد جدا , انه أفضل لاعب في كل شـــىء " .


وقـال جابريـيل هاينزه / " كريستيانو رونالدو صديق رائع وجيد , حتى بعد خروجي من مانشستر يونايتد لا زلنا على اتصال , انه شخص ذكي ولاعب بارز ".


وقال البرتغالي بيبي زميل رونالدو في المنتخب البرتغالي / " علاقتي بكريستيانو أكثر من رائعة , دائما ما نتحدث في الهاتف , انا سعيد جدا بقدومه الى ريال مدريد لأنه سيشكل اضافة قوية لنا , انه لاعب كبير ويتحكم بالكرة بشكل مذهل , وهو من يقرر مصير المباراة , انه أفضل لاعب كرة قدم في الوقت الحالي " .



 
أعلى