دفاع ممتاز و هجوم ضعيف، تونس قادرة أن تكون أفضل

mohammad-firas

عضو جديد
إنضم
25 جانفي 2008
المشاركات
35
مستوى التفاعل
17
:besmellah2:

ولله يا تونسة مش تنبير و مش حكاية حساسيات و لا مدربين، المشكلة في منتخبنا و كيما شفتو البارح، تونس تقدر تفتك الكورة و تبارك الله منضبطين في الميدان و كل حد قايم بدورو و مشكورين، لكن تبقى النقطة السوداء في الهجوم، و مشكلة الهجوم مش كان عند تونس، بالعكس حتى مصر و كل المنتخبات العربية.
علاش الضعف الهجومي؟
الإجابة واضحة كالشمس، لا يوجد بتونس لاعبين مهاريين على المستوى العالي و الإمكانيات الفردية و خاصة الهجوم في تشكيلة البارح. توا في وسط الميدان عنا برشا. الدراجي، بن خلف الله، وسام يحي،...
لكن الهجوم و على سبيل المثال و بصراحة العلاقي، ليس له ما يكفي من مهارات فردية للمراوغة و الوصول للمرمى، نتصور الوحيدين في تونس القادرين هوما الشرميطي بشرط يكون يلعب مع فريقو في ألمانيا و يفك بلاسطو بالدارجة، الزيتوني مشكور البارح ضهر اللي هو بدنيا قوي و يقدر يتعب أي دفاع، النويوي إنشاء الله يرجع و يورينا حاجة ممتازة، عصام جمعة و السرعة متاعو، الشيخاوي إنشاء الله يرجع بقوة.
نتصور كيف تكون تشكيلة أساسية و حسب رأي المتواضع يكون فيها وسام يحي و الراقد و قدامو الدراجي و بن خلف الله و في الهجوم جمعة و النويوي و إلا أي 2 مهاجمين صريحين بشرط نلعبوا كورة قصيرة، و الله تونس قادرة تكون أحسن من مصر و نجمو نربحو إيطاليا و فرنسا. خاطر ميزة الكورة التونسية هي الكورة القصيرة مش الكورة الفضائية اللي مانجمو نلعبوها كان في المخالفات، الكورات الفضائية في تونس ما نتقنوها كان في المخالفات مش في بناء اللعب.
ما تنساوش عنا ملاعبية صغار و مازالو ماعندهمش ثيقة في رواحهم. شويا صبر على منتخبنا و إنشاء الله كل شيء يتصلح.
و نتصور في نيجيريا تونس مش تربح و تفكروني خاطر عنا 4 أو 5 مهاجمين من مستوى عالمي و ناقص شوية لحمة.
و إنشاء الله ربي ينصرنا و ينصر جمع العرب المسلمين.
هذا رأي الشخصي، توافقني الرأي و إلا لا حاجة تخصك. الأهم إنو كل حد يحترم رأي الآخر و ربي معانا


_______________________

figoni3.gif

 
هذا إلي يلزم إنقلوه إللي جاي إنشالله خير على خاطر الملاعبيّه متاعنا كبار إنجمو يربحو أقى المنتخبات بشويّة ثقة في الرواحم بركة :satelite::satelite::satelite:
 
التفائل جائز و المنتخب مردوده طيب عموما
البارحة ناقص الجمهور" المحرحر"
 
مشكورين على الردود المتفائلة :tunis:
_________________

figoni3.gif

 
كلام صواب و زين لازم شوية تروشك خصوصا في الهجوم شوية سرعة و شوية تركيز بلاست جمعة باينة نشالله الماتش اجاي أحسن
وربي معنا​
 
5oya klamek ma39oul barch w nchalla nouslou mondial
 
أعلى