الموسم لم ينطلق بعد النيجيري آتوروغو وأسامة السلامي يصابان

fares442

نجم المنتدى
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
1.542
مستوى التفاعل
2.131
الموسم لم ينطلق بعد
النيجيري آتوروغو وأسامة السلامي يصابان
لم يشارك النيجيري أوزنوا أتوروغو في التمارين التي جرت صباح أمس بما أن المهاجم النيجيري أصيب في الحصة التطبيقية التي برمجها المدرب بيار لوشانتر أول أمس وقد تابع النيجيري الحصة ولم يشارك رفاقه التمارين لكن هذه الإصابة لا تدعو للخوف باعتبار أنها ناتجة عن احتكاك بسيط بأحد رفاقه.
السلامي في قاعة تقوية العضلات
ولم يسلم أسامة السلامي بدوره من الإصابة بما أن تدخل من قبل أحد رفاقه جعله يحس بالام وبالتالي فقد اكتفى أمس بإجراء تمارين في قاعة تقوية العضلات لكن وضعه لا يدعو للخوف ومن المنتظر أن يعود إلى التدرب سريعا مع بقية رفاقه.
نهاية غير سعيدة
بعد محمد الباش طبجي ها أن النادي الإفريقي يخسر لاعبا اخر من المجموعة التي قادته إلى التتويج قبل موسمين بما أن علاقة الإفريقي بقائده السابق الأسعد الورتاني بلغت اخر مراحلها بعد أن طلب اللاعب إعفاءه من التدرب حتى نهاية العقد يوم 30 جوان وقد رخصت له الهيئة وبالتالي فإن الورتاني أنهى علاقته بالنادي الإفريقي ولا يستبعد أن ينضم إلى فريق تركي أو اخر خليجي بعد أن تلقى عرضين.
قائمة نهائية
يجري الفريق اليوم حصة تدريبية هي الأخيرة في المرحلة الأولى من التحضيرات للموسم الجديد وهذه الحصة ستدور هذا الصباح وعلى إثرها سيحدد المدرب بيار لوشانتر القائمة التي ستدخل في تربص بمدينة عين دراهم انطلاقا من يوم الأربعاء وهذه القائمة لن تعرف أية مفاجأة بما أن قائمة اللاعبين الراحلين اتضحت منذ أيام.
راحة بيومين
بعد هذه الحصة سيتحول اللاعبون الذين اختارهم المدرب لوشانتر إلى أحد النزل للخضوع لحصص إزالة الارهاق قبل التمتع براحة لمدة يومين ثم العودة واستئناف التمارين.
اتصالات بـبـن بلقاسم
يتردد أن الفريق دخل في اتصالات مع الاتحاد المنستيري من أجل ضم المهاجم عبد المجيد بن بلقاسم لكن هيئة الاتحاد ترفض ذلك وهو أمر طبيعي بما أن عقد اللاعب لا يزال ساري المفعول ولو أن بن بلقاسم عبر عن رغبته في اللعب للنادي الإفريقي. في الأثناء حصل اتفاق مبدئي مع بوجلبان على أن يمضي عقدا مدته موسمين لكن التعاقد رسميا لم يتم بعد.
عامر يقترب من باجة
يفترض أن يشارك ماهر عامر اليوم في اخر تدريب له مع الفريق وقد دخل اللاعب في اتصالات مباشرة مع الاولمبي الباجي وتقابل مع رئيس النادي لكن الاتفاق النهائي لم يحصل بعد لكن هناك من شبه المؤكد أن ينضم اللاعب إلى الأولمبي الباجي الذي قدم أفضل عرض إلى حد الان وماهر عامر ينتهي عقده مع النادي الإفريقي يوم 30 جوان الجاري.
 
أعلى