الحرب الباردة بين فالنسيا وريال مدريد

niza

عضو فعال
إنضم
6 مارس 2006
المشاركات
461
مستوى التفاعل
472
الصراع على دافيد فيا يزداد اشتعالاً، فبعد أن خرج رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز منذ ثلاثة أيام وصرح لقناة "كانال ناو" الفالنساوية أن قدوم دافيد فيا مسألة وقت رد عليه رئيس فالنسيا مانويل يورينتي بعدها بيومين بإجتماع مع وكيل "الجواخي" ليعلن أن دافيد فيا أصبح غير معروض للبيع.

وبالطبع فإن الحرب الباردة بين الريال والفالنص لم تقف عند هذا الحد، بل امتدت لساحات الأغلفة والمجلات، ففي الوقت الذي كانت صحيفة الماركا أكدت فيه أن فيا وقّع بالفعل لريال مدريد خرجت صحيفة الآس لتعلن أن قرار رئيس فالنسيا يورينتي أثار غضب وحنق فيا وقالت إن فيا يريد الرحيل عن ملعب الميستايا.

لم تقف الصحافة الفالنساوية موقف المتفرج بل شنت هجوماً مضاداً وخرجت اليوم بغلاف مثير جداً موجهة الكلام لفلورنتينو بيريز قائلة "تستطيع أن تشاهد فيا يا فلورنتينو لكنك لن تستطيع أن تلمسه..!".

ونشرت الصحيفة عدة صور لفيا وهو خارج بعد تبديله في مباراة الأمس وذهابه مبتسماً لمصافحة زميليه في فالنسيا دافيد سيلفا وخوان ماتا، وذلك للرد على ما ذكرته صحيفة الآس.

أما صحيفة الماركا فاتخذت عنواناً هادئاً هذه المرة قائلة إنه بعد إبتعاد ريال مدريدن خفض تشيلسي من عرضه ليصبح 41 مليون يورو بدلاً من 48 مليون، لكننا نتوقع أن تخرج بغلاف مثير غداً رداً على السوبر ديبورت.

كان فيا قد رفض الحديث حول مستقبله أمس مع الصحفيين عقب مباراة إسبانيا وجنوب أفريقيا، قائلاً إنه لا أحد يدرك كم عانى طوال هذا الأسبوع.

جدير بالذكر أن الشرط الجزائي لفسخ عقد دافيد فيا -الذي يمتد حتى 2014- هو 150 مليون يورو..!


:easter::easter::easter::easter::easter::easter::easter::easter:
 
أعلى