لنجم يتفاوض مع يونغ بويز ومونيخ 1860

g-men

عضو فعال
إنضم
22 أفريل 2009
المشاركات
354
مستوى التفاعل
117
:besmellah1:


كما هو مقرر من قبل تكون صبيحة غد الاحد موعد انتهاء التربص التحضيري الاول للنجم الساحلي بمركز حمام بورقيبة الذي دخله زملاء محمد علي نفخة منذ 10 أيام بالتمام والكمال تمكن خلالها الاطار الفنيبقيادة المدرب لطفي رحيم من انجاز قسط هام من برنامج اعداد الفريق وفق ما تم التخطيط له قبل بداية التحضيرات للموسم الجديد.
اكدت كل الاطراف التي اتصلت بها «الشروق» في تربص حمام بورقيبة النجاح الكبير الذي رافق هذه المرحلة لقاء العمل المتميز الذي انجزه اللاعبون على مستوى اللياقة البدنية وبعد ذلك الاشتغال بالكرة حيث عرف التربص نسق الحصتين في اليوم الواحد مع اجراء بعض اللقاءات التطبيقية التي مكنت الاطار الفني من الوقوف على استعدادات اللاعبين خاصة منهم الوافدين من صنف الامال.
رحيم يختبر اساليبه
تربص النجم في حمام بورقيبة الى جانب اهميته الكبيرة على مستوى الاعداد البدني كان فرصة جيدة للمدرب الجديد لطفي رحيم للانطلاق في اختيار رسومه التكتيكية، والواضح ان فريق جوهرة الساحل بعد هذا التربص الذي اتضحت فيه اكثر من نقطة تتصل بالتحضيرات والرصيد البشري قد دخل فعلا في مرحلة «تكتيكية جديدة.
النجم يناقش عروض الفالحي
تأكيد للخبر الذي سبق وأن أوردناه في احد اعدادنا السابقة والمتعلق بخروج المدافع الدولي رضوان الفالحي للاحتراف في اوروبا ومن اجل تقديم الجديد حول هذه المسألة.. افادنا السيد توفيق قحبيش الناطق الرسمي للنجم الساحلي ان هذا الاخير انطلق في التفاوض مع كل من يونغ بويز السويسري ومونيخ 1860 الالماني ونانت الفرنسي بخصوص التفويت في خدمات اللاعب المذكور لاحد هذه الاندية في الموسم القادم واوضح مصدرنا ان هناك من بعث بمراسلة رسمية في هذا الغرض وأن حسم احتراف رضوان الفالحي سيتم خلال الايام القليلة القادمة.
عرض اماراتي للزيادي
شيئا فشيئا بدأ يتأكد رحيل المهاجم طارق الزيادي عن حضيرة النجم الساحلي بعد تجربة لم تكن في مجملها ناجحة بالشكل المأمول.. لكن كل ذلك يبقى رهين القرار النهائي للمدرب لطفي رحيم مباشرة بعد انقضاء تربص حمام بورقيبة مع العلم وان مصدرا مسؤولا بالنجم أكد لـ»الشروق» ان ادارة فريق جوهرة الساحل اتصلت بعرض من فريق اماراتي يخص اللاعب طارق الزيادي وهي بصدد دراسته بالتوازي مع الطلبات التي وصلتها بخصوص رضوان الفالحي.
ايفرسون في المانيا
ما دمنا نتحدث عن حركة «التصدير» بالنجم الساحلي نشير وأن اللاعب البرازيلي ايفرسون بيريرا الذي التحق بالمجموعة في تربص حمام بورقيبة استغل فرصة زيارة رئيس الجمعية لتفقذ سير التحضيرات بهذا المركز وكشف له عن رغبته في فسخ عقده مع فريق جوهرة الساحل خصوصا وان بحوزته عرضا جديا كان قد تلقاه من احد اندية الدرجة الثانية الالمانية.. وحسب المعطيات المتوفرة لدينا فإن كلا من السيد معز ادريس والمدرب لطفي رحيم اعطيا موافقتهما المبدئية.
الثالوث الاجنبي للنجم
على ضوء الرحيل المحتمل للبرازيلي ايفرسون عن حضيرة الفريق فقد تأكد لدينا وان الثالوث الاجنبي للنجم الساحلي في صنف الاكابر اصبج يتركب من ايميكا اوبارا وجيلسون سيلفا وغزافيي كوفانا في حين ان كلا من سيدات بوكاري وطامبو فايو وياكو ديارا مازالوا ينتمون الى صنف الامال بحكم صغر سنهم.
بن ثابت في «البقلاوة»
بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الانضمام الى ترجي جرجيس وبعدما عبرت شبيبة القيروان عن رغبتها في استعارته من النجم الساحلي تلقى الحارس نديم بن ثابت خلال اليومين الماضيين اتصالات تفيد بان الملعب التونسي راغب في خدماته خلال الموسم القادم.
تثبيت موعد 4 جويلية
أفادنا السيد توفيق قحبيش الناطق الرسمي للجمعية انه بعد التشاور مع السلط الجهوية فقد وقع تثبيت يوم السبت 4 جويلية القادم موعدا رسميا لانعقاد الجلسة العامة التقييمية للنجم الساحلي.

أربع مباريات ودية قبل ملاقاة اوكسار
سعى النجم الساحلي لبرمجة اربعة مقابلات ودية خلال الفترة القادمة التي تسبق المباراة الودية الدولية ضد اوكسار الفرنسي يوم 11 جويلية وفي هذا السياق تأكدت ثلاث مباريات ستكون الاولى يوم 27 جوان ضد نادي قصر هلال والثانية ضد نادي حمام الانف يوم 4 جويلية المقبل والثالثة ضد امل حمام سوسة يوم 8 من نفس الشهر كما ينتظر مواجهة مستقبل المرسى يوم 2 من الشهر ذاته.
:tunis::tunis:

 
أعلى