أنيس بوجلبان يـــردّ على جمهور «الصفاقسي»

hedi 22

عضو نشيط
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
161
مستوى التفاعل
60
قرار الهيئة المديرة المتمثل في الغاء صفقة اللاعب أنيس بوجلبان والعدول عنها نهائيا تجاوب معه أحباء النادي الصفاقسي الذين سبق ان نادي بعضهم بعدم ابرام هذه الصفقة التي حسب زعمهم ستكون فاشلة باعتبار ان بوجلبان ليس له ما يضيف للسي. آس آس وليس أفضل من شاكر البرقاوي وهيثم مرابط وشادي الهمامي وفرج البنوني وأكدوا لـ «الشروق» ان النادي الصفاقسي كان على صواب حين عدل عن فكرة التعاقد مع بوجلبان باعتبار تقدمه النسبي في السن وإن خبرته لا تكفي لفريق يلعب من اجل الألقاب.
يبدو ان الأمور لم تسر كما اشتهاها النادي الصفاقسي فيما يتعلق بتسريح لاعبيه فبعد ان سقطت صفقة اللاعب عصام المرداسي مع أحد النوادي الخليجية في الماء لأسباب مازالت مجهولة قد تكون تتعلق بالأمور المادية ها هي صفقة أخرى قد لا ترى النور والمتعلقة باللاعب الايفواري بلاز كواسي الذي بالرغم من الاختبار الطبي الناجح الذي أجراه مع الوحدة الاماراتي، فإن هيئة هذا الاخير قد تكون عدلت عن التعاقد مع بلاز بتعلة أنهه غير جاهز بدنيا لكن الحقيقة تبدو غير ذلك باعتبار ان هناك أجنبيا آخر على الخط وهكذا يحرم النادي الصفاقسي من 780 ألف دينار في لمح البصر (500 ألف دينار متأتية من صفقة بلاز و280 ألف دينار من صفقة المرداسي).
الجوهري اليوم واسماعيلا غدا
كما أشرنا سابقا تميزت أول حصة تمرينية للسي. آس. آس بغياب عديد اللاعبين نذكر منهم على وجه الخصوص النفطي ومرابط والجوهري وصوما وبلاز والخلوفي والهمامي واسماعيلا وغيرهم لأسباب مختلفة ولئن كان غياب الخلوفي والهمامي وبلاز وصوما منطقيا فإن غياب البقية بقي مجهولا لكن الاكيد وحسب ما لدينا من معطيات ان اللاعب المغربي رضوان الجوهري سيصل اليوم الاحد بينما سيحل اسماعيلا غدا الاثنين وقد يلتحق صوما نابي مباشرة بتربص عين دراهم المبرمجة ابتداء من يوم 23 جوان الجاري شأنه شأن بلاز كواسي.
عودة السلامي والقادري وعبّاس من الباب الكبير
من بين اللاعبين الذين أعارهم النادي الصفاقسي الى فرق أخرى تم الاختيار على محمد معاوية القادري (المرسى) وأمين عباس (القصرين) وحمزة السلامي (شبيبة القيروان) لينضموا مجددا للرصيد البشري للنادي الصفاقسي وستكون الكلمة الفصل للمدرب عزالدين آية الجودي الذي ينتظر ان يحدد قائمة اللاعبين مباشرة بعد انتهاء تربص عين دراهم بالرغم ان اللاعبين الثلاثة ينطلقون بحظوظ وافرة لافتكاك مكان ضمن الرصيد البشري للسي. آس. آس.
ماذا قال عبد العليم بعد عودته للنادي الصفاقسي
مدرب حراس المرمى «المصري طارق عبد العليم» الذي سبق له تدريب حراس مرمى النادي في عهد المدرب الالماني أوتوفيستر وعمل مع أحمد الجواشي وخالد فاضل اللذين استفادا من خبرته وكفاءته وترك في ذلك الوقت أجمل الانطباعات قبل تحوله لتدريب حراس الترجي التونسي وها هو يعود من جديد للنادي الصفاقسي ليتدرب الخلوفي والقلعي والرطولي والسعيدي وفي أول تصريح لهذا المدرب بعد انتهاء الحصة التمرينية الاولى قال طارق عبد العليم: «النادي الصفاقسي له مكانة خاصة في قلبي وله الفضل في اشعاعي وإن علاقتي لم تنقطع مع أصدقائي في صفاقس وإن الفترة التي قضيتها في عاصمة الجنوب لن تمحى من ذاكرتي وكل ما أتمناه ان أكون عند حسن ظن الجميع وأوفر الاضافة لحراس مرمى السي. آس. آس».

* بوجلبان «افريقي»

تم الاتفاق بين لاعب وسط النادي الصفاقسي أنيس بوجلبان والنادي الافريقي على عقد مدته موسم واحد، كلفة اللاعب ليست كبيرة كما تردد وهي أقل بكثير مما كان يتحصل عليه الحارس عادل النفزي مثلا او حتى لسعد الورتاني.
صحيح ان بوجلبان تجاوز سن الواحدة والثلاثين لكن الافريقي يحتاجه في ظل الغيابات (خروج لسعد الورتاني واصابة صبري الونيس، وامكانية خروج وسام يحيى).

* عبد الكريم

* أنيس بوجلبان يــــــــــــــــــــردّ: بعض مسؤولي الـ «سي.آس.آس» يريدون «توريطي»..

قرار العدول عن التعاقد مع أنيس بوجلبان الذي اتخذته الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في آخر اجتماع لها وما خلفه من تأويلات واتهامات كان له تأثير كبير على نفسية المعني بالأمر الذي لم يصمد لتبرير ساحته وبالتالي اضطر لكشف الحقائق مؤكدا ان مسؤولا معروفا له وزنه وراء عملية إبعاده وإن ما صرّح به هذا المسؤول لوسائل الاعلام لا يمت للحقيقة بأي صلة.
ومضى أنيس بوجلبان يقول: «على عكس ما يتردد لم أمض الى حد الآن مع أي فريق وقد أعطيت الأولوية للنادي الصفاقسي وحتى مسؤول النادي الافريقي الذي اتصل بي وضحت له موقفي وأكدت له ان الأولوية ستكون لفريقي الأصلي فشكري على هذا الموقف لكن الحقيقة التي لا يعرفها احد هي المقترحات التعجيزية للنادي الصفاقسي اذ بعد الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة وبعد جلسة مع المنسق زهير الخراط والاتفاق على مدة العقد وعلى الامتيازات المالية وهذه الامتيازات لا يمكن لي الحصول عليها الا عن طريق قرض بنكي فقبلت المقترح لكن الإشكال الحاصل والذي لم أوافق عليه أنهم طلبوا مني ان أسلم للبنك «رهينة» من ممتلكاتي ومن هنا دخلني الشك وشعرت بأن هناك سوء نية وإلا لماذا لم يضمن احدهم في القرض وبالتالي تيقنت ان هناك أطرافا وقفت ضدي ورفضت عودتي للنادي الصفاقسي فاتهموني بالمساومة وخططوا حتى أكون في أعين أحباء النادي الصفاقسي «خائنا» وماديا لكن ليعلم الجميع اني ابن النادي وسأبقى كذلك وحبه في القلب لن يتزحزح لكن سامح الله من كان السبب».
النفطي ومرابط يواصلان الغياب
لم يستأنف الى حد الآن اللاعبان عبد الكريم النفطي وهيثم مرابط التمارين وقد حضرا خلال حصة أمس الاول بزيهما المدني واجتمعا بالمدرب عزالدين آيت الجودي ووضحا له أسباب غيابهما الظرفي حيث علمنا ان مرابط منشغل بزفاف شقيقه والنفطي له هو ايضا مبرراته وقد سجلنا انضمام ابراهيما توري للمجموعة مقابل غياب الأجانب اسماعيل وصوما وبلاز والجوهري كما سجلنا انضمام المعد البدني ريشارد للاطار الفني وأصبح يعمل جنبا الى جنب مع زميله وسيم معلى والأكيد ان النصاب سيكتمل بالنسبة للاطار الفني بعد تعيين مساعد الجودي الذي انحصر بين سامي الطرابلسي ومحمود المصمودي وإن هذا الأخير أصبح ينطلق بحظوظ وافرة للاضطلاع بهذه الخطة ومن جهة أخرى فقد سجلنا أول إصابة للاعب الشاب محمود بن صالح أمس الأول (خلع في الكتف).
المصدر:الشروق
 

haythem-sat

عضو نشيط
إنضم
5 أوت 2008
المشاركات
107
مستوى التفاعل
42
أنيس بوجلبان يمضي للافريقي


امضى اللاعب أنيس بوجلبان عقدا مع النادي الافريقي.. وقد كان لاتصالاته مع فريق باب الجديد
الاثر السلبي في أوساط البعض من احباء النادي الصفاقسي



logo.gif
:easter: :easter:
 
أعلى