لاعبو الافريقي ممتازونلكننا لن ننتــــدب منهم أحـــــدا

hedi 22

عضو نشيط
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
161
مستوى التفاعل
60
تنطلق مثلما هو معلوم تحضيرات الترجي للموسم الجديد بداية من الغد بالحديقة «ب»، بحضور كامل الزاد البشري المتوفر على ذمة الفريق الموسم الفارط والاستثناء الوحيد يخصّ صابر خليفة الذي سيعود رسميا الى حضيرة الترجي بعد موسم ناجح قضاه في نادي حمام الأنف أقنع خلاله الاطار الفني للترجي بإعادته الى الحضيرة الحمراء والصفراء.
حصة الغد الاثنين الوحيدة ستدور عند الساعة السادسة مساء تفاديا لحرارة الطقس قبل أن يرتفع النسق في بقية الأسبوع بمعدل حصتين يوميا بين الشاطئ والحديقة.
تربص المنستير
المرحلة الثانية من التحضيرات ستكون من خلال تربص مغلق يتواصل لمدة أسبوع بالمنستير وسينطلق يوم 29 جوان الحالي، وسيكون المرحلة الهامة من التحضيرات قبل فسح المجال للمباريات الودية.
التربص الخارجي
تقرّر رسميا إلغاء أي فكرة لتربص خارجي للفريق أو مشاركة في دورة دولية ودية بما في ذلك دورة مرسيليا وبذلك ستكون كل التحضيرات محلية وهو اختبار مشترك بين إدارة الفريق والاطار الفني.
توضيح
يتردد في كل مرة امكانية التحاق أحد لاعبي النادي الافريقي بالترجي، وهو ما جعل إدارة الترجي تتدخل لتوضيح الأمر، حيث يقول السيد بادين التلمساني: «حتى تكون الأمور واضحة، علاقاتنا ممتازة مع النادي الافريقي سواء رياضيا أو فرديا، ولنحسم هذه الأقاويل، نؤكد أن لاعبي الافريقي كلهم ممتازون، لكن لا نية لنا في الدخول في مفاوضات لانتداب أي لاعب سواء كان الورتاني أو يحيى أو الذوادي أو غيره وأظن أن الرسالة واضحة».
تحت الدرس
حول التعزيزات المنتظرة في الفريق، يقول السيد بادين التلمساني: «مثل الأندية الأخرى الترجي له استراتيجيته في هذا الاطار بالتنسيق بين الادارة والاطار الفني ولنا ملفات بصدد العمل عليها».
سألناه كذلك حول تعزيز الفريق بحارس جديد بعد خروج القصراوي فيقول: «المؤكد أننا سنجلب حارسا جديدا لكنه لن يكون الرطولي».

المصدر:الشروق
 

douda2005200

نجم المنتدى
إنضم
20 نوفمبر 2005
المشاركات
1.607
مستوى التفاعل
307
هذه الروح الرياضية المعروفة في الترجي وفي باديس التلمساني فشكرا
 

issam77

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
4.006
مستوى التفاعل
3.654
المصدر الشروق لاي يوم؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى