عالم مجنون !

هل هذا الموضوع

  • رائع

    الأصوات: 369 47,3%
  • جيد

    الأصوات: 248 31,8%
  • سيئ

    الأصوات: 163 20,9%

  • مجموع المصوتين
    780
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:







الإبن الوفي





أمرت محكمة فرنسية المواطن ريمي مارتينوت بسحب جثتي والديه من ثلاجة الجليد بدرجة 65 مئوية تحت الصفر, و دفنهما بشكل محترم !



كان ريمي يحذو حذو والده ريموند الذي جمد زوحته حين توفيت عن عمر 49 سنة تخمينا منه بأن الإحتفاظ بالجسم المجمد قد يتيح عودتها للحياة في المستقبل !





توفير خدمات التأمين الصحي للأرانب في هولندا





أكدت شركة هولندية تعمل في مجال التأمين على الحيوانات، أنه صار الآن في الإمكان استفادة الأرانب المنزلية من خدمات التأمين الصحي.



وقال "بيتر فان روجين"، رئيس شركة "بيت بلان": "لدينا في بلدنا الصغير ما يقرب من ستة ملايين من الكلاب والقطط والأرانب منهم 100 ألف مؤمن عليهم صحياً". وكانت الشركة قد بدأت في تطبيق نظام التأمين الصحي على القطط والكلاب منذ عام 2006 .







قاضية إيطالية تستعين بشقيقتها التوأم لتحل مكانها بالمحكمة






استغلت قاضية إيطالية شقيقتها التوأم التي تشبهها لتحل مكانها أمام إحدى المحاكم حتى لا تخسر أتعابها !



وذكرت صحيفة " كوريير ديلا سيرا" الإيطالية أنه تم توجيه تهمة الاحتيال للشقيقتين التوأم "54 عامًا" .



وتعمل إحدى الشقيقتين وتدعى "جابريلا" محامية بجانب عملها أيضًا كقاضية شرفية- وهو منصب لا يتطلب التفرغ الكامل ويقتضي مساعدة القضاة المتفرغين عندما يكونوا مثقلين بالقضايا- وكان قد تم استدعائها لتكون قاضية بديلة في إحدى القضايا، فقامت بإرسال شقيقتها التوأم "باتريتسيا" لتحل محلها كمحامية دفاع في مكان آخر في منطقة ميلانو.


وبالرغم من أن "باتريتسيا" ليست محامية، فقد قبلت تبادل الأدوار مع شقيقتها و تولت أمر الموكلين الذين اكتشفوا حقيقتها، وأقاموا دعاوى ضدهما للمطالبة بتعويضات.







بعد أن طلق زوجته.. كمبودي ينشر منزل الزوجية الخشبي نصفين ليأخذ نصيبه !







بعد ثمانية عشر عامًا من زاوجهما في إحدى بلدات كمبوديا الريفية قام الزوج مويم ساريم البالغ من العمر 42 سنة بتطليق زوحته ونشر منزل الزوجية الخشبي بمنشار وحمل معه كل القطع الخشبية التي تخصه وعاد بها إلى منزل والدته !



وقالت الزوجة فات نافي البالغة من العمر 35 عامًا: "لقد أنهينا زواجنا الشهر الماضي لكن ما حدث بعد ذلك كان غريبًا جدًا ولكنها كانت رغبته".



وأضافت في مكالمة هاتفية مع وكالة أسوشيتيد برس من قرية تقع على مسافة 62 ميلاً شرق العاصمة الكمبودية بنوم بيه: "لقد أحضر كل أفراد عائلته واستعملوا المناشير لتقطيع المنزل إلى نصفين، وتركوا لي بعض الأخشاب وأخذوا النصف الآخر، لكن البيت تحطم تمامًا لأنه كان يقوم على الأعمدة الخشبية".

وأشارت الزوجة إلى أن طليقها وأقاربه حملوا كل الأخشاب التي انتزعوها إلى منزل والديه في مكان قريب.








افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا







أثار افتتاح متجر لبيع الأطفال للأسر المحرومة من الإنجاب، موجة واسعة من الجدل في بولندا.


ويعدّ هذا المتجر الأول من نوعه في البلاد، وأثارت فكرته الغريبة جدلاً كبيرًا خصوصًا مع موقف الكنسية الكاثوليكيَّة الرافض تمامًا للفكرة، والترحيب الشعبيّ المحليّ بها.


وقد أصدر القائمون على المشروع قائمة الأسعار الخاصة بالخدمات التي يقدمونها في مركزهم، وخصوصًا بعد أن لاقي إقبالاً جيّدًا في بداياته وبدأ يجني ثماره بتقدم بعض الأسر بطلبات للحصول علي خدماته.








:easter:
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:





:wlcm:







أمريكية توصي بـ 12 مليون دولار لكلبها وتحرم أحفادها من الميراث !





أصدر قاضٍ أمريكي بنيويورك قرارًا يقضي بتخصيص مليوني دولار فقط من إجمالي 12 مليون دولار أوصت بها ثرية أمريكية قبل وفاتها لصالح كلبها !



وكانت المليارديرة الراحلة "ليونا هلمسلي" قد تركت 12 مليون دولار لكلبها "ترابل"، إلا أن القاضي "رينيه روث" وقع اتفاقاً يقضي بتخصيص 10ملايين دولار لأعمال الخير، تاركاً الكلب البالغ من العمر 9سنوات مع مبلغ مليوني دولار، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.



يشار إلى أن هذا الاتفاق الجديد يعطي لحفيدي هلمسلي اللذين حرما من الميراث مبلغ 6 ملايين دولار مقابل سحب اعتراضهما على الوصية.


وكان الحفيدان "كريج بانزيرير"، ( 40عاماً)، و"ميجان بانزيرير ويسولكو"، ( 37عاماً)، قد اتهما جدتهما بأنها فقدت الذاكرة أو لم تكن في وضع عقلي سليم عندما وقعت على وصيتها الأخيرة.





إسباني يقتل رضيعاً أزعجه أثناء انهماكه في ألعاب الفيديو !






خرج شاب إسباني عن شعوره وانهال بالضرب على رضيع أزعجه وتسبب في خسارته بينما كان منهمكًا في ألعاب الفيديو، ما أدى إلى موت الطفل بعد إصابته بنزيف داخلي.



ويمثل الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا، أمام محكمة بمدينة تاراجونا بتهمة قتل الرضيع.


وقد طالب الادعاء العام في القضية بحبس الشاب 20 عاماً بينما قال الدفاع إن موكله صار غير قادر على تحمل نتيجة أفعاله بشكل كامل نتيجة انهماكه لأيام طويلة في ممارسة ألعاب الفيديو.





عجوز تسعيني يلقفز بمظلة من ارتفاع 4 كم






نجح عجوز تسعيني من مدينة أوماها الأمريكية في القفز الحر بواسطة مظلة من ارتفاع نحو أربعة كيلومترات،وذلك للمرة الأولى في حياته !



وأفادت محطة "كاي إي تي في" الأمريكية بأن "هاورد هانسون"- 89 عامًا- قفز مع ابنه دايل وحفيده مايكل من ارتفاع حوالي أربعة كيلومترات- 4 آلاف متر- بعد يوم من التدريب في مطار بلاتماوث.


وكان الرجل قد صمم على القيام بهذه الخطوة إثر حديث ابنه وحفيده عن روعة هذه الرياضة، وصرح هانسون أنه قرر القفز بعد أن قام ابنه بقفزته الأولى في السنة الماضية.






مثول كلب أمام محكمة هندية لاتهامه بـ "تهديد السلام" !







وقف كلب أمام محكمة هندية في ولاية بيهار شرق الهند بعد أن اتهمته الشرطة بأنه يمثل "تهديدًا للسلام" !



وطالبت الشرطة باتخاذ إجراءات قاسية ضد الكلب لقيامه بعضّ الناس، لكن مالكته رفضت ذلك قائلة إنه يهاجم اللصوص فقط.

وكان جيران مالكة الكلب قد اشتكوا من أن الكلب "شوتو" عض الكثير من الناس.
وبحسب ما ذكرت شبكة "بي بي سي" الإخبارية فإن لـ "شوتو" سابقة أخرى مع القضاء حيث حكم عليه بالإعدام عام 2003، لكن ناشطين في مجال حقوق الإنسان استطاعوا إلغاء الحكم آنذاك.
وقال محامي "شوتو" في قاعة المحكمة مدافعاً عن الكلب إنه: "على الرغم من حضور العديد من الأشخاص إلى قاعة المحكمة، إلا أن الكلب لم يعض ولم ينبح على الأشخاص دون تمييز".
ويرى المحامي أن جيران مالكة الكلب يغارون منها ويحاولون السيطرة على منزلها، حيث قال "يريدون سرقة أوراق الأرض، لذلك يحاولون السطو على المنزل، لكنهم يأسوا من ذلك بعد أن عضهم شوتو".
لكن القضية لا تزال مستمرة !








بريطانية تدفع 15 ألف دولار نظير عملية تجميل لقطها !







دفعت امرأة بريطانية 15 ألف دولار أمريكي ثمنًا لمعالجة وتجميل وجه قطها الذي أصيب بتشوه بعد تعرضه لحادث !



وكان القط "هيتي" قد دخل في غيبوبة وعُثر عليه على جانب الطريق بعدما دهسته سيارة.


وأخبر الطبيب البيطري المرأة أن قطها قد أصيبت إحدى عينيه بالارتخاء الشديد، وأن تجويفه الأنفي تضرر كذلك جراء الحادث.












:easter:
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:




:wlcm:








ألمانيان يعرضان طفلهما للبيع مقابل يورو واحد !






أعلنت السلطات الألمانية جنوبي البلاد أنها الوصي الرسمي على طفل رضيع حاول والداه عرضه للبيع مقابل يورو واحد - (1.57 دولار) - على موقع "eBay" للتجارة الإلكترونية !

وبحسب ما ذكرت وكالة "أسوشيتيد برس" فقد صرح متحدث باسم شرطة بلدة "كرومباش" البافارية أن الطفل وُضع في عهدة جهة رسمية لخدمات الرعاية في جنوب غربي منطقة "ألغو" في بافاريا، على الرغم من أن والدته البالغة من 23 عامًا أصرت بأن الإعلان على الموقع الإلكتروني كان مجرد مزحة!

هذا، ولم تقتنع السلطات بذلك التبرير، وقامت على الفور بفتح تحقيق حول احتمال تهريب الطفل من قبل الوالدين.

وذكرت السلطات أنه لم يجر أي عرض على الموقع لشراء الطفل خلال الساعتين ونصف الساعة التي عرض فيه الإعلان حتى قامت إدارة الموقع بإزالته بعد أن تعاونت مع الشرطة على تعقب مصدره للوصول إلى الوالدين الشابين، كما أن العديد من متصفحي الموقع قد أبلغوا الشرطة الألمانية كذلك بطبيعة الإعلان.





العفو عن أسترالي بعد إعدامه بـ 86 عامًا !



أعلنت سلطات ولاية فيكتوريا الأسترالية عفوًا عن رجل بريء كان قد أُعدم شنقًا منذ 86عامًا عقب إدانته باغتصاب وقتل فتاة صغيرة في مدينة ملبورن بجنوب البلاد !
ويأتي العفو عن "كولين روس كامبل" - الذي أُعدم شنقًا في عام 1922 - بعد أن كشفت اختبارات أجريت أن الأدلة التي اتخذت ضده كانت مغلوطة.
وقال المدعي العام لولاية فيكتوريا "روب هالز: "إنها حقًا قضية مأساوية أدى فيها تطبيق خاطئ للعدالة إلى إعدام رجل.. وهذا العفو إقرار بأن هناك شكوكًا جدية بشأن إدانة السيد روس بالقتل."وأضاف أن القضية بمثابة تحذير لكل من يعتقد أن على أستراليا العودة إلى تطبيق عقوبة الإعدام التي ألغيت في فيكتوريا عام 1975.

وظلت قضية روس مثار جدل منذ أن أعدم بعد 115 يومًا من اعتقاله وبعدما قال شهود إنه كان في عمله ساعة وقوع الجريمة.

وكان المدعون في القضية اعتمدوا على وجود شعيرات عثر عليها على غطاء سرير في منزل روس، وقال خبراء حينها إنها للفتاة القتيلة، غير أن اختبارات جديدة أظهرت أن الشعيرات ليست للضحية. هذا، وقال حاكم ولاية فيكتوريا الأسترالية: إن هذا الاعتذار يأتي متأخر جدًا ولكنه لإظهار براءة شخص دفع الثمن فادحًا.






إندونيسي يلقي 10 آلاف دولار في الجو لترويج كتابه "ثورة التسويق" !




في وسيلة مبتكرة للتسويق ألقى كاتب إندونيسي في الجو قرب جاكرتا 100 مليون روبية- ما يعادل نحو 10.700 دولارًا- من فئات ورقية صغيرة للترويج لكتاب نشره مؤخرًا.

وكان من المفترض أن تسقط الأوراق المالية من فئة ألف وخمسة آلاف روبية في حرم ملعب "سيرانج" لكرة القدم (60 كم غربي جاكرتا)، لكن ذلك لم يحدث إلا في المحاولة الثالثة لأن الرياح كانت تدفع الأوراق إلى الخارج.
وقد تسبب نثر الأموال في الهواء إلى تدافع السكان الذين توافدوا لجمعها.
وأشار "تانج ديسيم وارينجين" صاحب كتاب "ثورة التسويق" إلى أنه كان يفضل أن يستفيد أكثر الناس فقرًا من هذه الأموال المخصصة لترويج كتابه !






مطعم إيطالي فاخر جميع طاقمه من السجناء !





في تقليد فريد من نوعه، استبدل نزلاء سجن قلعة ميديشا في بلدة فولتيرا بمقاطعة تسوكانيا الإيطالية ملابس السجن بالقمصان وربطات العنق لمدة ليلة واحدة لإعداد غذاء فخم من ستة أطباق للضيوف الفضوليين الذين يتطلعون إلى معرفة حياة السجن.
وفيما يقدم المطعم السنوي الفاخر خدماته لرواده، فإن ذلك لا ينفي حقيقة أنه سجن شديد الحراسة يقدم الخدمة فيه لصوص وقتلة مدانون.
ويهدف جزء من المشروع، الذي يستهدف جمع أموال للأعمال الخيرية، إلى تعليم السجناء الطهي ومهارات الخدمة في المطاعم التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على وظائف بعد الخروج من السجن.
وقد وضعت موائد مضاءة بالشموع في المبنى داخل الجدران العالية التي بنيت في الأصل في القرن الرابع والخامس عشر الميلادي لتكون قلعة محاطة بأبراج حراسة وتجهيزات أمنية استعدادا للضيوف الذين مروا بعمليات تفتيش أمنية صارمة.
ويتحول سجن فولتيرا الى مطعم خلال عدة ليال فقط سنويًا. وبدأ هذا التقليد في عام 2006 وهذا العام يعمل رؤساء طهاة من مطاعم كبيرة في المنطقة مع النزلاء لتطوير مهاراتهم !






شركة صينية تلزم موظفيها بالصمت حفاظًا على جودة الإنتاج !






طالبت شركة صينية تعمل في مجال صنع مكبرات الصوت موظفيها بتحري الصمت أثناء ساعات العمل وإلا أجبرتهم على وضع أقنعة على أفواههم.


وبحسب صحيفة "أخبار بكين" فقد بررت الشركة هذا القرار الذي اتخذته في مايو الماضي بحرصها على الحفاظ على "جودة الإنتاج"، حيث قال مسئول في الشركة: "إذا تحدث الموظفون فسيتطاير لعابهم الذي سيلحق الضرر بمكبرات الصوت"!


من ناحية أخرى، شهد موظف- طلب عدم الكشف عن هويته- على تشديد عمليات الرقابة في المصانع، موضحًا أن المخالفين يضطرون إلى وضع قناع حماية طوال ثلاثة أيام.










:easter:
 

AYMEN AHMADI

نجم المنتدى
إنضم
6 أفريل 2008
المشاركات
6.416
مستوى التفاعل
19.738
افتتاح أول متجر لبيع الأطفال في بولندا

حلوه برشا

موضوع رائع واصل
+++
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:





:wlcm:








الحكومة الأمريكية تعوض أسرة فقدت ولدها بالعراق بـ " كـلب " بدلاً عنه !





بادلت الحكومة الأمريكية أسرة من رعاياها ممن فقدت أحد أبنائها في احتلال العراق , بإحدى الكلاب المدربة , وقالت في سبب الإقدام على تسليم الأسرة ذلك الكلب , أنه قد يساعد في إبقاء ذكرى الإبن الهالك !



ونالت العائلة الأمريكية التي فقدت ابنها الذي كان يخدم في صفوف وحدات جيش الاحتلال في العراق ، بديلا قد يساعدها على تجاوز المحنة ويحفظ ذكرى الفقيد بذلك الكلب المشار إليه !



ووافقت إدارة جيش الاحتلال على إرسال الكلب المدرب الذي كان تحت رعاية الجندي القتيل، داستن لي، إلى عائلته .

وكان داستن لي قد قتل على يد المقاومة العراقية ، وقد أصيب الكلب الذي يدعى " لكس " والمدرب على اكتشاف العبوات الناسفة في القصف أيضاً، وتم علاجه في قاعدة للمارينز بولاية جورجيا .
ووافقت البحرية الأمريكية على تسليم الكلب للعائلة قبل انتهاء موعد "خدمته العسكرية" !





ونقلت شبكة CNN نقلا عن مصادر عسكرية أن الإجراءات استلزمت بعض الوقت للتأكد من أي لكس لم يكن مصابا بداء الصرع أو الشراسة وأنه مؤهل للتعامل مع الإنسان !






لأنهم لا يدخنون.. مدير شركة ألمانية يطرد موظفيه !






أقدم مالك شركة ألمانية لأجهزة الحاسوب على طرد ثلاثة من موظفيه بسبب أنهم يرفضون تدخين السجائر!




ولتبرير سلوكه الشاذ زعم صاحب الشركة الألمانية أن عدم تدخين الموظفين يهدد بتعكير صفو المناخ العام، لأن هؤلاء الموظفين طالبوا بأن يكون الجو المحيط في المكان خاليًا من دخان السجائر القاتل.



وفي حديثه لصحيفة "هامبورجر مورجين بوست" قال توماس جي مدير شركة تقنية المعلومات الألمانية التي تتكون من عشرة موظفين وتقع في منطقة بويسوم: إن طرد الموظفين الثلاثة الذين لا يدخنون جاء على خلفية أنهم "يختلقون المشكلات".




نائب نرويجي يخسر رهانًا ويأكل "حذاء" !






أوفى نائب نرويجي ينتمي لحزب التطور اليميني، ويدعى ولف إيريك كنوتسن، بوعد قطعه على نفسه منذ 7 أعوام، بأن يلتهم خفًا قديمًا إذا لم يتجاوز تأسيس دار الأوبرا الجديد - الذي افتتح يوم الثاني عشر من الشهر الحالي- الـ 10 مليارات كورون نرويجي (مليار و300 مليون يورو) !



وفوجئ كنوتسن، أثناء مشاركته في برنامج تليفزيوني، بث مباشرة على قناة NRK1 الرسمية، بأنهم يقدمون له طبقًا بداخله خف مطهي بصلصة الشوكولاته، واضطر النائب أن يلتهمه أمام الكاميرات.



وصرح كنوتسن قائلاً: لم أكن أعلم شيئًا عن هذا الأمر، ولم تكن تجربة محببة.



ما لفت نظري هوأن الخف كان قديمًا ومستعملاً جدًا، يبدو أنه يخص واحدًا من جيل الأجداد، طبقًا لوكالة الأنباء النرويجية NTB.

ويشار إلى أن مبنى دار الأوبرا الجديد تكلف أقل من 4 مليارات كرون نرويجي (نحو 500 مليون يورو).
ويؤكد كنوتسن أن كلماته تم تفسيرها بشكل خاطئ، حيث قال: إن ما قلته بالفعل هو أنني سآكل خفي إذا ما تكلف إعادة تأسيس المنطقة التي تضم دار الأوبرا، وجسر أوسلو أكثر من 10 مليارات، وليس دار الأوبرا فقط .





إلا أن كنوتسن البالغ من العمر 44 عامًا، والذي يشغل منصب نائب منذ عام 1997، أوفى بالوعد الذي قطعه، بالرغم من أن الخف الذي قدموه له لم يكن خفه !





أمريكية تطلق الرصاص على ابنتها حتى لا تخسر رهانًا بدولار واحد !






في واقعة غريبة من نوعها أقدمت أم أمريكية على إطلاق الرصاص على طفلتها؛ كي لا تخسر رهانًا أبرمته مع صديق لها بينما كانت ثملة !



وقالت الشرطة في مدينة شيبويجان بولاية ويسكونسن الأمريكية إن طفلة في الثامنة من العمر أصيبت برصاصة في رجلها أطلقتها عليها والدتها؛ بعد أن راهنت الأخيرة صديقًا لها بمبلغ دولار واحد أنها قادرة على القيام بذلك.

وتم توجيه تهمة ارتكاب جناية الإهمال بتربية الأولاد عن سابق تصور وتصميم إلى "أنجليك فانديبرج"- 28 عامًا- بعد أن قالت الطفلة لمديرة مدرستها إن والدتها أطلقت عليها رصاصة من مسدس يعمل على الهواء المضغوط؛ بعد أن راهنها ذلك الصديق بدولار واحد أنها لن تفعل.
وذكرت صحيفة "شيبويجان برس" أن الطفلة قد أخبرت مديرة مدرستها أن والدتها وصديقها كان يثملان قبل الحادثة، مشيرة إلى أن آثار جرح دائري يتطابق مع مواصفات حبات رصاص المسدسات الهوائية ظل ظاهرًا بوضوح على رجل الفتاة لعدة أيام بعد الحادث.
وقال المدعي العام للمقاطعة "جو ديسيكو" عن الحادث: "طيلة الفترة التي شغلت فيها منصب المدعي العام، شاهدت التأثير السيئ للكحول على الأشخاص. عندما لا يكون الناس في وضع عقلي يمكنهم من السيطرة على أفعالهم، تقع أشياء غريبة".


هذا، وتواجه فانديبرج احتمال السجن لمدة ثلاث سنوات.







مسن في الثمانين يعود للحياة أثناء مراسم جنازته !






أثارت جثة مسن في شيلي"81 عامًا" حالة من الفزع بين أقاربه وأصدقائه الذين جاءوا لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الرجل الذي اعتقدوا أنه فارق الحياة. وكانت المفاجأة التي في انتظارهم هي رؤية المسن الراقد داخل تابوته ذي الغطاء الزجاجي وهو يفتح عينيه !



وذكرت صحيفة (أولتيماس نوتيسياس) أن المسن الذي يعيش في مدينة أنجول الصغيرة التي تقع علي مسافة نحو 650 كيلومترًا جنوبي العاصمة سانتياجو فتح عينيه الواحدة تلو الأخرى ثم بدأ بتحريك شفتيه. وكانت جارة للرجل هي من أعلنت وفاة جارها الأعزب الذي يعيش وحيدًا دون أن تلجأ لأي طبيب.



وفي محاولة منها للدفاع عن نفسها، قالت الجارة- 83 عامًا- للصحيفة: كيف يمكن للمرء أن ينام بهذا العمق؟ لقد كان الرجل باردًا جدًا وجسده متصلبًا؟



وقد أخرج أقارب المتوفى العائد للحياة الرجل من التابوت وأعادوه إلي منزله ووضعوه في سريره. ولم يتذكر الرجل أي شيء من تفاصيل ما مر به ولم يطلب سوى كوب من الماء !
















:easter:
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:




:wlcm:









لعدم التركيز.. جراحة مخ لمريض في تنزانيا عانى من ألم في الركبة !






أجرى أطباء في تنزانيا لمريض كان يفترض أن يخضع لعملية في الركبة، عملية جراحية في المخ لاستئصال ورم غير موجود أصلاً بسبب التباس، مما استدعي نقله إلى الهند لتلقي علاج خاص.



وخضع "ايمانويل ديداس" لعملية في المخ الشهر الماضي في معهد تقويم الأعضاء "موهيمبيلي". ونقل إلى مستشفى "اندرا براشتا" في نيودلهي يرافقه شقيقه وممرضة ومسئول في وزارة الصحة في رحلة علاج مولتها الدولة.



في المقابل، توفي مريض آخر هو "ايمانويل مغايا" بعد أن أجريت له عملية في الركبة بدلاً من المخ في الثامن من الشهر الماضي !


وتوفي مغايا بعد يومين من تصحيح الخطأ الطبي وإجراء العملية الصحيحة.

ونجم الخلط بين المريضين من حملهما الاسم ذاته (ايمانويل).








لمهاجمته بطته..هندي غاضب يعضّ كلبًا مسعورًا بقوة !





عض رجل هندي كلبا مسعورا بعد دخوله لمنزله ومهاجمته لبطته, وقد دخل الرجل المستشفى إثر صراع مع الكلب بينما قُتل الكلب بواسطة الجيران.

وذكرت وكالة أنباء "برس ترست أوف انديا" أن المواطن الهندي بابان (65 عاما) وهو أحد سكان منطقة كيولون (60 كلم شمال عاصمة الولاية ثيروفانانثابورام)، عض الكلب بعد مهاجمته لبطته، بقوة جعلت الكلب ينزف بغزارة. وبعد ذلك ضرب القرويون الكلب المسعور حتى الموت.
وقال القرويون: إن الكلب دخل منزل بابان وأخذ بطته. فأصيب الرجل بنوبة غضب، ووثب على الكلب وتصارع الاثنان في قناة للري، ما جذب العديد من المشاهدين.




وأضاف الشهود: إنه بينما أمسك الكلب براحة يد بابان بقوة بين فكيه، عض الرجل الكلب من حنجرته بكل قوته ليحرر يده.

وبعد فترة قصيرة، أصيب الرجل والكلب بالإنهاك ثم ساعد القرويون الرجل وضربوا الكلب حتى الموت. وتم نقل بابان إلى إحدى المستفشيات المحلية التي أحالته إلى مستشفى أكبر في تيروفانانتابورام لعلاج داء الكلب.










خدعت طليقها بقبلة وسرقت منه أكثر من 14 ألف دولار






خدعت امرأة في مقاطعة بيشان الصينية زوجها السابق فأغرته بقبلة فيما دست يدها في جيبه وسرقت بطاقته المصرفية.وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان المرأة التي عرّف عنها باسم "ليو" التقت طليقها وأوهمته بأنها تعبر عن حبها له بقبلة إلى ان أخذت البطاقة من دون علمه.



واضافت ان "ليو" توجهت في صبيحة اليوم التالي وتوجت خداعها بتحويل 14 ألف و641 دولار (100 الف يوان) من البطاقة إلى حسابها المصرفي الخاص.


وتنبه الرجل إلى ما حصل بعد وقت قصير فأبلغ الشرطة التي ألقت القبض على المرأة.








عاد اللص إلى مسرح الجريمة لطلب وظيفة !







اعتقلت الشرطة البريطانية شاباً حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر سرقه قبل بضعة أيام. وأفادت صحيفة "ذو صان" البريطانية أن سايمون هولدن (22 عاماً)، حضر لإجراء مقابلة عمل في متجر" أسدا" بمدينة كولن الإنكليزية، غير أن المدير تعرّف عليه بعد أن كانت كاميرات المراقبة في المتجر قد صورته وهو يسرق صندوق جعة قبل ثلاثة أيام.



وقال عامل في المتجر "عادةً يراجع أصحاب العمل التوصيات من الوظائف السابقة الواردة على السير الذاتية وليس صور المراقبة في المتجر..."



وأعلنت الشرطة أن هولدن اعتقل بعد ساعات قليلة من إلغاء المقابلة.







معرض روسي لأفضل وسائل الغش في الامتحانات !





عرض تلاميذ روس ـ خبراء في الغش في الامتحانات ـ في معرض خاص استمر ليوم واحد بمدينة "ييكاتيرينبرج"، بجنوب روسيا، أفضل برشامة (ورقة للغش) للعام الماضي !
وقالت وكالة الأبناء الألمانية: إن بعض هذه الأوراق التي يستخدمها التلاميذ في الغش كانت مكتوبة بخط آباء يرغبون في حصول أطفالهم على أفضل النتائج.
وشمل المعرض عرض العديد من "الأدوات السحرية" التي يستخدمها التلاميذ في الغش؛ من بينها أجزاء مجمعة من كتب مدرسية، وأساور عليها رموز المواد الكيميائية، بالإضافة إلى وريقات صغيرة يمكن للتلاميذ تخبئتها تحت الأظافر الصناعية.
جدير بالذكر أن الشريعة الإسلامية تنهى عن الغش بجميع أساليبه ووسائله











:easter:
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:






امرأة إندونيسية تغرز مسمارًا يغطيه الصدأ في رأس ابنها !





قال متحدث طبي إن فريقًا طبيًا إندونيسيًا نجح في نزع مسمار يغطيه الصدأ غرزته أم مصابة باضطرابات نفسية في رأس ابنها البالغ من العمر 22 شهرًا



وأخبر المتحدث ناتا في المستشفى العام سيبتو مانغونكوسومو وكالة فرانس برس أن "العملية الجراحية التي أجريت للطفل تكللت بالنجاح". وأضاف أن الصبي "في حالة صحية جيدة".



وقد انتابت الأم التي تبلغ من العمر 28 عامًا حالة من التوتر العصبي ما دفعها إلى ضرب اثنين من أولادها الثلاثة، نجحا في الفرار بعد ذلك قبل أن تغرز مسمارًا يغطيه الصدأ في جمجمة الابن الثالث.



وقالت وسائل الإعلام الاندونيسية إن المسمار غرز حتى نصفه في جمجمة الطفل. وقامت الأم بعد ذلك بغرز مسمارين في رأسها تمكنت من سحبهما بنفسها. وقد نقلت إلى مركز للطب النفسي.






مدرس ياباني قذف مقعدا باتجاه طلابه يحصل على لقب"معلم ممتاز" !






حصل مدرس ياباني على لقب "معلم ممتاز" رغم سجله المهني الحافل بحالات استعمال العنف والعقاب البدني ضد طلابه الذي وصل في إحدى الحالات إلى درجة أنه قذف طلابه بمقعد.



ومنح المعلم الذي يزاول مهنته في مدرسة ثانوية في كيوتو وعمره 52 عاما ذلك اللقب سنويا منذ العام 2005 رغم سجله في اعتداءات في الفصل، نظرا لأن أساليبه القاسية في التعليم قد حسنت من أداء طلابه.

وقد عوقب المعلم ثلاث مرات في الفترة بين 1997 و2001 لتعديه البدني على طلاب الذي تضمن إلقاء مقعد باتجاه فريق للكرة الطائرة كان يدربه واتهم مرة أخرى باللجوء لعقاب بدني هذا العام.





ويقول مسئولون في مجلس التعليم المحلي إن المعلم المذكور اختير نموذجا بسبب "إنجازه البارز في قيادة فريق الكرة الطائرة".






أكسايت !







أنتجت شركة كيوتيك منديلا للوجه معطّرا بخمسين رائحة ( إنسانية ) . تدّعي الشركة أن مسح الوجه بهذا المنديل يزيد جاذبيتك الجنسية عند النساء و يجعلك تبدو رجلا حميما و ودودا ... إسم المنتج " أكسايت " , و لكنه لا يعمل لأكثر من 12 ساعة و لا يؤثر أبعد من متر واحد !



فإذا كنت لن تقترب أقل من ذلك فإنسى الموضوع, و إذا إقتربت أكثر من ذلك, فلعلك لا تحتاج إليه !








طريق بدون سيارات !






أتمت حكومة كوريا الشمالية شق طريق طويلة وسط الجبال, بأربعة إتجاهات, ولكن الطريق خالية من السيارات ! لأنه ليس هناك سيارات ملك للخواص في البلاد, عدى السيارات الحكومية ... و هي قليلة .







صيني يرش جيرانه بالمبيد الحشري تأديبًا لهم







دفع الغضب مواطنًا من هونج كونج إلى رش جيرانه بمبيد حشري بعد أن ضاق ذرعًا بالضوضاء التي كانوا يصدرونها أثناء ممارستهم للعبة من ألعاب الطاولة !

وذكرت شرطة هونج كونج، التي اعتقلت الرجل، أن أربع نساء مسنات تتراوح أعمارهن ما بين 69 و83 عامًا نقلن للمستشفى وهن يعانين من الدوار وضيق التنفس، بعد أن رش جارهم- البالغ من العمر 45 عامًا- المبيد الحشري داخل شقتهن السكنية.
وبحسب الشرطة فإن الرجل انتابه الغضب بسبب الضوضاء التي كانت تصدر عن جاراته المسنات أثناء لعب "الماجونج"، وهي لعبة صينية شهيرة من ألعاب الطاولة.
وقد خرجت النساء الأربع من المستشفى في وقت لاحق بعد تلقي العلاج.










:easter:
 

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
88.889
مستوى التفاعل
259.818
:besmellah1:








الأرانب تتسبب في إغلاق مطار ميلانو الإيطالي !






علقت الرحلات الجوية من والى مطار لينيت في ميلانو الايطالية لمدة ثلاث ساعات يوم الاحد الماضي فيما حاول موظفو المطار ومتطوعون صيد ارانب برية اجتاحت مدارج المطار.ونجحت العملية في صيد 57 ارنبا داخل مناطق مسورة بالمطار تمهيدا لنقلها الى محميات طبيعية قريبة.




وقال مسؤولو المطار الذين اعتادوا على تعرض حركة الملاحة للاعاقة بسبب اضرابات بين موظفي شركة الطيران الوطنية الايطالية (اليطاليا) المتداعية نجحت تماما.




وقال ماركو البرتي مدير 'سي اي ايه' الشركة المديرة لمطارات ميلانو: كانت العملية ضرورية لان الحيوانات تمرامام الرادار الارضي وتتسبب في صدور انذارات خاطئة لابراج المراقبة.






طفل هندي ينجح في إجراء عملية ولادة قيصرية !






أجرى صبي هندي ( 15عاما) عملية ولادة قيصرية لامرأة في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند تحت إشراف والديه الطبيبين بهدف تسجيل اسمه في موسوعة الارقام القياسية. وقالت وسائل الاعلام الهندية أمس الاربعاء إن الجراحة تمت بنجاح. أما رد فعل أصدقاء والد الصبي الاطباء فكان غاضبا عندما أخبرهم الاب الفخور بابنه بالواقعة وكشف لهم عن بعض الصور التي التقطها لابنه أثناءالعملية. ووفقا لوسائل الاعلام الهندية فقد اعترض والد الطفل على غضب زملائه وتساءل:

لماذا لا يقوم صبي في الخامسة عشرة بجراحة إذ كان هناك من يقود السيارة في العاشرة من العمر ليسجل نفسه في موسوعة جينيس للارقام القياسية ؟




سيارة تعود لصاحبها بعد 31 عاماً علي سرقتها !






بعد 31 عاماً علي سرقتها استعاد رجل من مدينة بالو ألتو بولاية كاليفورنيا سيارته من طراز فورد ثاندربرد موديل العام 1956.وذكرت صحيفة سان خوسيه ميركوري نيوز أن رون لونغ قال إنه لم يتوقع أبداً أن يشاهد سيارته الفورد ثاندربرد التي سرقت من موقف للسيارات في العام 1976، لكنه تلقي من شرطة مدينة بالو ألتو اتصالاً هاتفياً ابلغوه في خلاله أنهم وجدوا سيارته.وتم تحديد ملكية لونغ للسيارة بعدما اتصلت امرأة من ولاية أوهايو اشترت السيارة من خلال مزاد علني علي موقع إي باي الإلكتروني، بدائرة تسجيل المركبات والآليات طالبة مساعدتها علي إجراء معاملات تسجيل السيارة باسمها.




وعندما أدركت الدائرة أن رقم اللوحة الموضوع علي السيارة لا يتناسب مع أرقام الهيكل والمحرك، فتحت تحقيقاً قادها إلي لونغ الذي كان أبلغ عن سرقتها في العام 1976 !








حمار يقتل صاحبه بمدينة الأسكندرية المصرية







شهدت منطقة العامرية بمدينة الاسكندرية المصرية حادث غريب من نوعه عندما قام أحد المزارعين ويدعى صقر نوح ابراهيم بتقييد حماره من قدمية بأسلاك حديدية فأصيب الحمار بحالة هياج شديدة وغضب لاعترضه على هذه الطريقة التى قام المزارع بربطه بها.وعندما حاول المزارع الاقتراب من الحمار انتفض فجاة على صاحبة والتهم رقبته ولم يتركه إلا جثة هامدة !



قام الاهالى وذلك ووفقا لما أورده موقع إخباري مصري بمحاولة إنقاذ المزارع من فم الحمار إلا أنهم لم ينجحوا فى ذلك.تم نقل المزارع الى المستشفى لمحاولة إسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الاخيرة.

تلقى اللواء عبد المجيد سليم مدير امن الاسكندرية بلاغا بالحادث وتم إخبار النيابه التى تولت التحقيق.






قطعة خشب من التايتانيك بـ" 100 "ألف دولار!





بيعت تذكارات من بقايا سفينة التايتانيك الشهيرة في مزاد كريستي العلني في نيويورك، من ضمن ما تم بيعه قطعة من خشب ظهر إحدى السفن التي كانت تقوم بإنقاذ غرقى السفينة اسمها كارباثيا، بيعت بمبلغ زاد عن 100000دولار.


يذكر أن عدد القطع التذكارية المعروضة كان 18قطعة.


تضمنت رسائل، بطاقات بريدية، برقيات من الناجين، وصور للمسافرين بلغ مجمل ثمنها 193140دولارا أمريكياً. كما تضمن المزاد لائحة بأسماء ركاب الدرجة الأولى من الأسماء الشهيرة من العائلات الثرية مثل عائلة آستور، وعائلة غوغنهايم، وعائلة ستروس. بيعت لائحة الأسماء بمبلغ 4000دولار رغم أن التقدير لسعرها كان 15000دولاراً فقط.



كما بيعت ثماني صفحات مكتوبة بخط اليد عن وصف لغرق السفينة بمبلغ 16800دولار كان تقييم سعرها 10000دولار فقط. هذه الصفحات كتبتها فتاة في السادسة عشرة من عمرها واسمها لورا ماري نيوارك بعد أن نجت من الغرق. كانت لورا من ركاب الدرجة الثالثة الذين نجوا لكن والدها فارق الحياة، كتبت عن انطفاء آخر الأضواء على السفينة، وعن أصوات الركاب وهم يصارعون الموت ممن لم يتمكنوا من إنقاذهم.


كانت التايتانيك أكبر سفينة نقل ركاب بخارية في العالم، اصطدمت بجبل جليدي في المحيط الأطلسي وغرقت أثناء رحلتها في 15من ابريل عام 1912، وقد مات من ركابها 1496شخصاً على الأقل.









:easter:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى