عالم مجنون !

هل هذا الموضوع

  • رائع

    الأصوات: 369 47,3%
  • جيد

    الأصوات: 248 31,8%
  • سيئ

    الأصوات: 163 20,9%

  • مجموع المصوتين
    780
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:besmellah1:




:wlcm:









دار لرعاية الكلاب المسنة باليابان !







أفتتحت أول دار لرعاية الكلاب المسنة في اليابان هذا الأسبوع في بادرة على سوق متنامية مع امتداد مشكلة طول العمر أو الشيخوخة من البشر إلى الحيوانات الأليفة في اليابان.



وذكرت الرئيسة التنفيذية لشركة سارادي كورب نانا يوشيدا إن شركتها ستؤوي ما يصل إلى 20 كلبا في منشأة أقيمت بالتعاون مع جراح بيطري في منتجع ناسو شمالي طوكيو.كما أوضحت الشركة في بيان أن طبيبا بيطريا سيكون تحت الطلب على مدار الساعة، وستتاح للكلاب فرصة لممارسة تمرينات رياضية وأكل أطعمة طبيعية والاختلاط بكلاب أصغر سنا للحفاظ على حيويتها !






ديكاً باض بيضة !






يروى أن ديكاً باض بيضة سنة 1474م في مدينة بال السويسرية،وصارت البيضة حديث الناس، وُنظرت مسألة الديك وبيضته أمام المحكمة ...



التي اصدرت حكمها باءعدام الديك حرقاً,لأنه جاء بعمل مناف للطبيعة،ومضاد لها..وطبعاً أُحرقت البيضة كذالك !








يضع ابنته الرضيعة في "فريزر الثلاجة" ليخفض حرارتها !






خبر فريد من نوعة حيث قام أحد الكنديين بوضع طفلتة الرضيعة التي عمرها عشرة أشهر حين أُصيبت بارتفاع في درجة حرارتها فوضعها في براد مجمد (فريزر ثلاجة) ليخفض حرارتها !



وقد أعلن ديريك هاردي (21 عامًا) الذي أقر للشرطة أنه ليس لديه مهارات أبوية للتعامل مع طفل مريض، أنه لاحظ أن حرارة الطفلة مرتفعة للغاية ووضع قطعة ملابس باردة على وجهها دون أن يكون لذلك أثر، وخشي من احتمال أن تغرق إذا وضعها في حوض الحمام البارد ولذلك وضع الرضيعة في جزء التجميد ببراد المطبخ.



ومن جانبها قالت أم الرضيعة إنها وجدت طفلتها محشورة في الفريزر إلى جانب مكعبات الثلج ولحم الهامبرجر، وكانت تلبس قميصًا من قطعة واحدة فقط، مما أدى لإصابة الطفلة بتسلخات شديدة في الرأس والجذع، نقلت على إثرها للمستشفى. ويواجه هاردي اتهامات تتعلق بإهمال جنائي والاعتداء على الرضيعة التي تم إنقاذها حين عادت أمها إلى البيت.








رفات زوج في أصبع زوجته !






رفات زوج في إصبع زوجته! حولت ليندا بروس رفات زوجها الذي رحل منذ عام مضى متأثرا بمرض السرطان إلى ماسة في خاتم ووضعته في إصبعها !



وجرت عملية التحويل من مسحوق الرماد إلى ماسة صناعية تميل إلى اللون الاصفر وتزن 0.41 قيراط بواسطة شركة (لايف جيم) الامريكية التي تعتبر رائدة في هذه العملية التي تستغرق ستة أشهر وتحاكي التكوين الطبيعي للماس عبر ملايين السنيين. وبروس (44 عاما)



اختارت هذه الفكرة المبتكرة غير المألوفة بدلا من وضع الرفات في صندوق على أحد الارفف في المنزل. وأوضحت بروس لصحيفة (ذا أوستراليان) (أستطيع أن أضع الخاتم طوال الوقت كما أنه لن يكون مزعجا لاي احد، وفي الواقع لا أحد في حاجة للتعرف على محتواه سواي).


وقال ممثل الشركة في استراليا إن عملية التحويل من الرماد إلى الماس تجري من خلال معالجة الكمية الصغيرة جدا من الفحم المتبقية بعد عملية إحراق الجثة وهي عملية صعبة ومكلفة جدا لكن البعض يرى أنها تستحق.







هندي يبتلع 117قطعة نقد علاجا للسل!







اعتقد مواطن هندي مريض بالسل الرئوي أن ابتلاع العملات النقدية هو السبيل الوحيد لشفائه من المرض الذي يعاني منه. وذكرت صحيفة "تايمز أوف أنديا" أن "رجل مومباي الحديدي" بلع نحو 117عملة نقدية مما أدى إلى إصابته بآلام شديدة بالمعدة نقل على أثرها يوم الجمعة الماضي إلى المستشفى للعلاج.



وأضافت الصحيفة أن الأطباء اكتشفوا وجود العملات النقدية عن طريق الأشعة واضطروا لإجراء جراحة عاجلة استغرقت ساعتين لإخراجها. وذكر الأطباء في أعقاب العملية أن الرجل ( 30عاماً) سمع أن المعادن تساعد على الشفاء من المرض وتحميه من آلام المعدة !











:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:










رضيع أمريكي يحصل على رخصة سلاح !






حصل بوبا لودفيغ على رخصة قانونية لحمل سلاح حربي من سلطة ولاية ايلينوي الأميركية وهو في الشهر العاشر من عمره. وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن والد بوبا، هوارد لودفيغ، تقدم بطلب بالنيابة عن ابنه بعد أن أورثه جده بندقية حربية. وقال لودفيغ انه لم يتوقع أن يحصل على الموافقة ولكنه ملأ الطلب على الانترنت ودفع خمسة دولارات وحصل على الرخصة !


وقال لودفيغ لشيكاغو صن تايمز ان الرخصة تتضمن صورة لبوبا من دون أسنان وخربشة تشكل أفضل محاولاته لتوقيع الوثيقة.وأشار إلى أنه توقع رفض الطلب ولكن بعد محاولتين فاشلتين بسبب أخطاء تقنية لا تمت بصلة إلى عمر المتقدم بالطلب جاءت الموافقة كاملة وتتضمن تفاصيل عن طول بوبا ووزنه وتاريخ ميلاده.ولفتت الصحيفة الى ان قوانين ترخيص الأسلحة النارية بولاية إيلينوي تعتبر من بين الأكثر حزماً في الولايات المتحدة !






ألمانية تستدعي الشرطة لمساعدتها في ترتيب غرفتها !






رفعت فتاة ألمانية لافتة في نافذة غرفتها تحث المارة على استدعاء الشرطة لنجدتها لأنها ضاقت ذرعا بأوامر أمها لترتيب غرفتها .وشاهد المارة في مدينة براونشفيج في وسط ألمانيا الفتاة التي تبلغ من العمر 9 أعوام وهي تبكي في النافذة وتمسك بلافتة كتب عليها النجدة.. من فضلك اطلب الشرطة فيما كان يجلس بجانبها طفل صغير.



وسارع ضباط الشرطة فور إخطارهم إلى المكان ليكتشفوا أن الفتاة تشاجرت مع أمها بشأن ترتيب غرفتها وأنها استعانت بشقيقها البالغ من العمر عامين للفت انتباه المارة.



وقال متحدث باسم الشرطة الغرفة بدت وكأنها ساحة معركة.وأضاف قائلا أبلغ الضباط الفتاة أن عليها أن ترتب غرفتها. وعندما عادوا بعد ساعتين وجدوا الغرفة نظيفة ومرتبة. كما وجدوا ان الأم والابنة تصالحتا أيضا.







النحل يحتل شارعا أمريكيا ويجبر طائرة على الهبوط !






أغلقت الشرطة في مدينة واكو بولاية تكساس شارعاً بكامله بعد أن استولى عليه سرب نحل هائج هاجم عشرات الأشخاص وقتل كلبين. وذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد أن فتاة في سن المراهقة أدخلت إلى المستشفى بعد أن تعرضت لحوالي 20لسعة من النحل الثائر فيما أصيب عشرات الأشخاص الآخرين بعدد من اللسعات المتفاوتة. وقتل سرب النحل كلبين وتسببت لسعاته بإدخال كلبين آخرين إلى مستشفى بيطري للعلاج بعد أن تعرض كل منهما لأكثر من 500لسعة.



وكان سرب النحل هاج وأصبح عدائياً على حد قول مربي النحل الهاوي جيم بارتلي للصحيفة.

وأضاف قائلا : إن النحل تحول فجأة إلى العدائية وأصابه بعدة لسعات على الرغم من اللباس الواقي الذي يضعه دائماً لدى اقترابه من خلايا النحل. وقال أعمل مع النحل منذ 40عاماً ولم أشاهد بحياتي سرباً أكثر عدائية من هذا السرب مشيراً إلى أنه تمكن من إخافة سكان الشارع بكامله وإلزامهم منازلهم .





من ناحية أخرى اضطرت طائرة ركاب للهبوط عقب إقلاعها بعدما اندفعت في سرب من النحل البريطاني.



وكانت الطائرة التابعة لشركة (بالم اير) وهي من طراز بوينج 737 تقل 90 راكبا عندما اضطرت للعودة إلى مطار بورنيموث في جنوب انجلترا عقب فترة وجيزة من إقلاعها في أعقاب ظهور خلل في أداء المحرك.وقرر قائد الطائرة إلغاء الرحلة المتجهة إلى فارو بالبرتغال والعودة لإجراء فحوص خاصة بالسلامة.



وقالت الشركة أمس الجمعة إن من المعتقد أن المحرك تعرض للانسداد بسبب النحل.وقالت المتحدثة باسم الشركة أن أسرابا كثيفة من النحل شوهدت في أنحاء بورنيموث على مدى الأيام القليلة الماضية.







حشرة العثة تعشش سنتين في أذن نيوزيلندي !





بعد معاناة استمرت سنتين اكتشف نيوزيلاندي أن سبب الأرق الذي يمنعه من النوم ويسبب له الحكاك مستعمرة من حشرات العث معششة في إحدى أذنيه بحسب صحيفة الرياض السعودية . وقال بول بالفير صاحب الداء لصحيفة هيرالد النيوزيلاندية عانيت لسنتين دون أن اعرف سبب الطنين، مضيفا لقد كنت اسمع باستمرار طنينا وأزيزا وكان الأمر يزداد سوءا في الليل.



واستطرد قائلا كنت اشعر بوجود حركة في أذني، ناهيك عن الحكاك. كنت اعمد ليلا ونهارا وفي مرات متعددة إلى إدخال أصابعي أو عيدان قطن تنظيف الأذن في أذني لتخفيف الشعور الناتج عن الحكاك.



وحاول طبيب معالجة الطنين عن طريق إغراق قناة الأذن بالماء غير أن محاولته باءت بالفشل، ما اضطر بالفير لان يقصد عيادة متخصصة حيث اكتشفت الممرضة تيريزا اوليري سبب الطنين.

فقد ذهلت الممرضة لرؤيتها أذن المريض تعج بحشرات العث الصغيرة الشفافة الكثيرة الحركة" وقد ملأت بيوضها مجرى القناة السمعية. وقالت الممرضة لقد كان هناك نحو مئة عثة، كانت أذنه مكانا مثاليا لتكاثرها". وبعد محاولة فاشلة لسحب العث، نجح طبيب متخصص في علم الأحياء الدقيقة في القضاء عليها باستخدام مضاد للقمل.








يطلب من ركاب القطار النزول لدفعه !






ذكرت إحدى الصحف أن سائق قطار ركاب في الهند طلب من الركاب النزول ودفع القطار كما يحصل عادة مع السيارات ذات البطارية الضعيفة !



وفي التفاصيل أن القطار الذي انطلق من محطة بيهار شرق الهند وصل إلى منطقة في السكة الحديد لا يوجد بها تيار كهربائي فلم يعد بإمكانه المواصلة. وهبط الركاب من القطار ودفعوه لثلاثة أمتار ونصف المتر حتى بلغ القضبان الموصولة بالكهرباء. وصرح المتحدث باسم السكة الحديد قائلاً: لم أسمع طوال سنين من العمل في السكة الحديد موقفاً غريباً مثل هذا.








:easter:
 
:besmellah1:






:wlcm:








معركة أمريكية حامية الوطيس حول حضانة كلب !






انتحر الشاب الأمريكي كالان بطلق ناري وجهه إلى صدره عشية رأس السنة الماضية وقدرت الثروة التي خلفها رون كالان جونيور بحوالي مليوني دولار أميركي، غير أن معركة حامية الوطيس تدور بين ورثته حول هوية الشخص الذي سيحق له أن يحصل على حضانة كلبه العزيز 'ألكس' !


ذكرت صحيفة ممفيس كومرسيال أبيل أن هناك بالطبع عدة مسائل أخرى محور خلاف بين الورثة ومنها قارب فخم يملكه الرجل البالغ من العمر 35 عاما، غير أن المحور الرئيس للخلاف هو الكلب البالغ من العمر 13 عاما.


ويخوض والدا كالان المنفصلان معركة قضائية من أجل الحصول على حضانة 'ألكس'على اعتبار أن الراحل لم يترك وصية.


وكانت المعركة القضائية حامية لدرجة أن القاضي الذي ينظر فيها قرر تعيين محام عام ليمثل مصالح الكلب !!








بعد 41 عاماً.. وصلت المجلة !





فوجئت الأمريكية سوندرا هاردي من مدينة ترافيرس سيتي بولاية ميشيغن بدائرة البريد المحلية ترسل إليها مجلة كانت قد طلبتها قبل 41 عاماً !


وذكرت ريكورد إيغل أن دائرة البريد أرسلت مجلة لايف إلي عنوان هاردي ولكن تحت اسمها السابق وهو لاري هاردي، مشيرة إلي الأمر ربما التبس علي موظف البريد وسلم المجلة إلي سيدة أخري اسمها سارة تقيم في نفس المنطقة. وأشارت إلي أنه في عام 1966 وصلت المجلة أخيراً إلي منزل سوندرا هاردي مرفقة بملاحظة جاء فيها عثر علي هذه المجلة من دون مغلف وربما تعرضت للتلف في قسم الخدمات البريدية .






رقم سيارة يباع بـ 25مليون درهم إماراتي !





بيع رقم سيارة مميز (وهو رقم 5) في مزاد علني للأرقام المميزة أقيم في أبو ظبي بمبلغ 25مليونا و 200ألف درهم إماراتي (أكثر من خمسة ملايين يورو) !


ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن رقم اللوحة «المميز «5» بيع في المزاد العلني الأول للأرقام المميزة الذي أقيم في قصر الإمارات بـ 25 مليونا و200 ألف درهم.وأضافت الوكالة «حصل على هذا الرقم رجل الأعمال طلال خوري .


وسجل الرقم القياسي السابق في يوليو الفائت في يوركشاير (شمال بريطانيا) حين بيعت لوحة التسجيل «ام 1» بـ 331 ألفا و500 جنيه استريني (486 ألفا و140 يورو) !







كلب يمارس التسوق !



تم تدريب كلب عمره 15 شهرا ويدعى (هي زي )على الحمل والتسوق من والى سوق الخضار وتوصيلها الى منازل المشتريين الذين يحددون طلباتهم من سوق الخضار عبر الهاتف !





نصف متر من القماش في بطن مريضة !






قرر مواطن أردني مقاضاة أحد المستشفيات الحكومية إثر اكتشاف قطعة قماش في بطن زوجته بعد عملية قيصرية أجريت لها من خلاله. ونقلت صحيفة الغد الأردنية عن المواطن، ويدعى أحمد زكي أبو نصرة، قوله إنه أدخل زوجته للولادة إلى أحد المستشفيات الحكومية في جويلية الماضي فقرر الأطباء انها تحتاج لعملية قيصرية فأجريت لها بنجاح.



لكن الزوجة، بعد العملية، بقيت تعاني من آلام حادة في بطنها فأدخلها إلى أحد المستشفيات الخاصة وبعد إجراء الفحوصات والصور الإشعاعية اكتشف الأطباء وجود جسم غريب في بطنها، فاجروا لها عملية جراحية ليكتشفوا وجود قطعة قماش في بطنها بطول نصف متر. وقال الزوج إن الأطباء أبلغوه أن قطعة القماش لو بقيت في جسم زوجته لتسبب ذلك في موتها أو إصابتها بإعاقة جسدية لذلك قرر مقاضاة المستشفى الحكومي.








:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:










الحمار شاهداً في محكمة أمريكية !






شهدت إحدى محاكم ولاية تكساس مثول حمار أمامهم كشاهد أول في قضية !



يقول الخبر إن قاضي المحكمة الكائنة في مدينة دالاس طلب من محامي المتهم أن يستدعي شاهده الأول فما كان من هذا الأخير إلا أن خرج من القاعة ثم عاد بعد قليل مقتادا حمارا وسط دهشة الحضور والصحافيين الذين راحوا يراقبون الحمار وهو ماثل أمام المحكمة، حيث راح يهز أذنيه الكبيرتين ويذب الحشرات الطائرة بذيله.



ووفقا لما أوردته صحيفة فإن الحمار كان هو محور نزاع بين المدعي «جون كانتريل» وجاره المدعى عليه «غريغوري شامون». وكان كانتريل قد زعم في دعواه التي رفعها ضد شامون إن هذا الأخير قد وضع حماره في ساحة منزله الخلفية كي يزعجه بنهيقه.

وقال كانتريل للقاضي انه لم يستطع النوم بسبب كثرة نهيق الحمار على مدار الساعة، إلا إن شامون قال انه لم يتعمد إزعاج جاره، مؤكدا على انه اضطر إلى وضع الحمار في الساحة الخلفية لأسباب تتعلق بتوفير أم بديلة لجحش رضيع ماتت أمه قبل بضعة أيام.
وفي نهاية المطاف، اتفق الجاران المتنازعان على تسوية خلافهما وديا خارج قاعة المحكمة. وبموجب تلك التسوية قام كانتريل بسحب دعواه القضائية التي كان رفعها ضد شامون.








مراحيض فاخرة.. للكلاب في أميركا !





حكايات الأمريكان مع الكلاب لا تنتهي , فمرة يقيمون لهم نصب تذكارية ومرة يقيمون لهم فنادق على أعلى مستوي واليوم تطالعنا الأخبار بإقامة مراحيض فاخرة لهم في شققهم و منازلهم والله يعلم غدا ماذا يفعلون ؟



قال سكوت زايغلر من "مؤسسة زايغلر كوبر للهندسة" في هيوستن إنه ينوي وضع خطط لبناء مراحيض مريحة للكلاب في الشقق وتخصيص أماكن تتيح لها حرية التحرك فيها.



وقال مسئول في مؤسسة زايغلر لصحيفة "أميركان ستيتمانت" إن المراحيض تعمل بشكل الكتروني بشكل يتيح التخلص من مخلفات الكلب بسهولة وبما يتوافق مع النظافة، مشيراً إلى أن أسعارها تقدر بآلاف الدولارات.



وأضافت الشركة إنها تلقت طلبات كثيرة من أثرياء ورجال أعمال من أجل بناء مثل هذه المراحيض في مناطق أخرى من الولايات المتحدة وإضافة تسهيلات أخرى لها، مضيفة بأن هذه المراحيض قد تكون الأولى من حيث جودتها في الولايات المتحدة.






بنطلون بـ 67 مليون دولار !








رفع أحد الأمريكيين دعوى قضائية ضد محل خياطة وتنظيف في مدينة واشنطن العاصمة مطالبا بتعويض مالي 67 مليون دولار أميركي على سبيل التعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي يزعم أنها لحقت به بعد أن تسببت تلك المصبغة في ضياع سرواله !



وتعود بداية تلك القصة إلى شهر ماي من العام 2005 عندما نجح محام يدعى روي بيرسون في الترقي إلى وظيفة قاض إداري في إحدى محاكم العاصمة واشنطن. وحرصاً منه على أن يكون في كامل هندامه في أول يوم له على منصة القضاء، أخذ بيرسون عدداً من بدلاته القديمة التي ضاقت عليه وذهب بها إلى محل للخياطة يملكه زوجان كوريان مهاجران حيث طلب منهما أن يقوما بإجراء بعض التوسيعات على تلك البدلات وعلى سراويلها. المهاجران الكوريان طلبا 10 دولارات فقط على سبيل الأجر وأصدرا فاتورة بذلك المبلغ ثم طلبا من بيرسون أن يعود بعد يومين كي يتسلم بدلاته المعدلة.



إلا أن بيرسون اكتشف لدى تسلم البدلات في اليوم المحدد أن سروال إحداها قد اختفى، وطالب مسئولي محل الخياطة بأن يعطياه ثمن البدلة كاملاً، محدداً إياه بأنه أكثر من ألف دولار أميركي. ولكن بعد مرور أسبوع على ذلك، اتصل الزوجان الكوريان بالقاضي بيرسون ليبلغاه بأنهما قد عثرا أخيراً على سرواله الضائع وأنهما لن يلتزما بالتالي بدفع ثمن البدلة. إلا أن المشكلة تأزمت عندما رفض بيرسون تسلم ذلك السروال متذرعاً بأنه ليس سرواله الحقيقي بل مجرد سروال مشابه له.



وإزاء ذلك الوضع قرر القاضي الغاضب أن يرفع دعوى قضائية ضد الخياطين الكوريين فما كان منهما إلا أن سارعا إلى التفاوض معه على أمل أن يتفقا معه على تسوية الأمر بصورة ودية فعرضا عليه تعويضاً قيمته 3 آلاف دولار فرفض، ثم رفعا عرضهما إلى مستوى 4600 دولار فرفض أيضاً فاقترحا عليه أن يعطياه مبلغ 12 ألف دولار في مقابل عدم مقاضاتهما إلا انه ظل مصمماً على موقفه.



وفي دعواه القضائية التي رفعها آنذاك ضد الخياطين الكوريين المهاجرين، سعى القاضي بيرسون إلى توسيع نطاق مطالباته إلى ما هو أبعد من قضية السروال، فراح يطالب بالحصول على تعويضات أخرى نظير اضطراره إلى التنقل بسيارات تاكسي ذهاباً وإيابا أسبوعيا إلى خياط في منطقة أخرى - كما يطالب بيرسون بتعويضه مادياً عن الأضرار النفسية والمعنوية التي لحقت به جراء حرمانه من ارتداء سرواله المفضل في أول يوم له كقاض.

وكان بيرسون طالب في بداية دعواه تلك بتعويضات مقدارها 15 ألف دولار أميركي، إلا أن ذلك المبلغ راح يتضخم بسرعة مع مرور الأيام (مثلما تكبر كرة الثلج خلال تدحرجها). إلى أن أصبح أخيراً 67 مليون دولار أميركي. ويعود السبب في ذلك إلى تشبث بيرسون بالتفسير الحرفي لقانون حماية المستهلك المعمول به في واشنطن، وهو القانون الذي ينص على فرض غرامة مالية مقدارها 1500 دولار يومياً عن كل مخالفة. واستناداً إلى النص الحرفي لذلك القانون، فإن بيرسون يتهم الخياطين الكوريين وابنهما بارتكاب 12 مخالفة ضده على مدى 1200 يوم - ولأن الدعوى مرفوعة ضد 3 أشخاص فإن حاصل عملية ضرب 3 في 12 في 1500 في 1200 هو 65 مليون دولار أميركي.







عناكب داخل أذن طفل !





بعد معاناة طفل أميركي صغير من ألم شديد في أذنيه اصطحبته أمه إلى طبيب العائلة الذي أبلغها بعد الكشف عليه بأن في إحداهما اثنين من العناكب الصغيرة !



وشكا جسي كورتني (9 سنوات) من منطقة أوريجان من آلام شديدة في أذنه اليسرى ومن أن 'شيئا يمشي في طبلة الأذن' ولكن لم يتخيل أحد أن العناكب وجدت طريقها إلى هناك. وقال الدكتور الذي أجرى الفحص لكورتني إن أحد العناكب كان حيا. من ناحيتها قالت دايان، والدة كورتني، إن العناكب ربما دخلت إلى أذن ابنها عندما كان يزيل الأعشاب الذابلة في حديقة المنزل الشهر الماضي.






يقتل زوجته لأنها.. عزباء على الفيسبوك !






قتل رجل بريطاني غيور زوجته وأم أولاده الأربعة بعد أن غيرت وضعها العائلي على موقع فيسبوك من متزوجة إلى عزباء !


وافادت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية أن براين لويس "31 عاما" استاء من زوجته هايلي جونز "26 عاما" لأنها تمضي وقتها على موقع فيسبوك الاجتماعي، ووصل غضبه إلى ذروته صباح 12 آذار/ مارس الماضي، فأقدم على طعنها بالسكين وخنقها حتى الموت.



وكان لويس اتصل بالطوارئ وهرب من موقع الجريمة ثم سلّم نفسه إلى الشرطة، وترك أولاده الأربعة في المنزل ليجدوا جثة أمهم فحاولوا إنعاشها بلا فائدة.













:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:










جد يغش حفيدته في اللعب فتستدعي له الشرطة !






قامت طفلة من مدينة بيرنيت بولاية ويسكونسين في السابعة من عمرها باستدعاء الشرطة للقبض على جدها التي تعتقد أنه يمارس الغش في لعب الورق !



وتلقت الشرطة البلاغ عن طريق الهاتف، وسارعت الطفلة بإغلاق الخط بعد البلاغ مباشرة. وعند وصول ضباط الشرطة إلى مسرح الجريمة للتحقيق في البلاغ، اكتشفوا أن الشكوى كان سببها اعتقاد الطفلة أن جدها كان يمارس الغش عندما كانا يلعبان الورق. وأبلغ جد الطفلة الشرطة أن حفيدته تعلمت للتو استخدام رقم استدعاء الشرطة !






سمكة تعرف اسمها وتستجيب لمن ينادي عليها !





يبحث صياد صيني عن مأوى لسمكة تستجيب لمن ينادي عليها باسمها. حيث يذكر صاحب السمكة فانج بنج الذي يقطن في مدينة بنجاي لصحيفة «غيزهو سيتي بايبر» عن سمكته التي تدعى submarine (غواصة) إنها نوع من الشبوط وهي ذكية جدا ولا تتناول أي طعام موجود على صنارة، ومضى على تدريبها 6 سنوات حتى تمكنت من تطوير قدراتها في فهم حديث البشر .




وأضاف فانج كنت اربط قطعة من الكعك أو الخبز على طرف قصبة الصيد ثم أنادي عليها باسم submarine، وعند سماع اسمها تخرج من الماء لتلتقط الطعام، وفي أحيان كثيرة أقوم بإطعامها بيدي».صاحب السمكة فانج بنج يبحث عن مأوى لسمكته بعد أن تم تحويل مجرى النهر الذي كان يصب في بركة صيد يملكها.






صيني يترك أظافره منذ 15 عاماً !





نقلت إحدى الصحف الصينية أن الشاب لي جيانبينغ البالغ من العمر 43 عاماً والذي يعيش في مدينة شيشي لم يقص أظافر يده اليسرى منذ 15 سنة.وانه فخور جداً بأظافره التي وصل طولها إلى 100 سنتيمتر، مشيراً إلى انه أطلق لها العنان كي تنمو إلا انه أقر في الوقت ذاته بأنها تسبب له بعض المتاعب في بعض الأحيان.ويأمل جيانبينغ في أن يتمكن من مواصلة مسيرته حتى يتمكن من تحطيم الرقم القياسي الحالي المسجل باسم رجل هندي يبلغ طول أظافر يديه نحو 125 سنتيمتراً.






مشاجرة على ارتفاع 20ألف قدم والسبب كوب ماء !






اندلعت مشاجرة بين عائلة كويتية ( 6افراد) وأخرى باكستانية ( 5افراد) على ارتفاع 20الف قدم من أجل كوب من الماء وهم على متن طائرة لمؤسسة الخطوط الجوية الكويتية خلال رحلة لها من لندن إلى الكويت.



وكان احد أطفال العائلة الباكستانية قد قام عن طريق الخطأ بسكب الماء على العائلة الكويتية فحدث الشجار بين العائلتين والذي استمر أكثر من ساعتين على فترات متفاوتة وفي أماكن متفرقة من الطائرة اثر قيام المضيفين بتغيير مقاعد العائلتين.. لكن ذلك لم يمنع من استئناف المشاجرة بين فترة وأخرى. وقد قام كابتن الطائرة فور دخوله أجواء الكويت بإبلاغ سلطات المطار بما حدث.. وفور هبوط الطائرة كان رجال امن المطار بانتظار العائلتين حيث تمت إحالة أفرادهما إلى التحقيق.







سيدتان تتنازعان من أجل قط مشرّد !






تحول قط مشرد لا يجد من يؤويه إلى نزاع قضائي في ألاسكا بين سيدتين تريد كل منهما الحق برعايته. وذكرت صحيفة "انشوراغ دايلي نيوز" ان كاثرين فوسيلمان رفعت القضية أخيرا ضد موظفة سابقة لديها، وستدلي بشهادتها أمام المحكمة لتبين لها إن لها الحق في رعاية القط كارل !



وكان القط قد وصل إلى شركة محاسبة في مدينة بالمر في العام 2000، وتقول فوسيلمان إنها يجب أن تأخذ القط بصفتها مالكة الشركة.

لكن ستاسي فيسر الموظفة السابقة في الشركة والمقامة ضدها الدعوى تطالب برعاية القط الذي أخذته إلى منزلها بعد حريق في العام 2006. وطالبت فوسيلمان بالحصول على 100 ألف دولار كأضرار في القضية , مضيفة بأنها عرضت إسقاط الدعوى إذا ما قاموا بإعادة القط !












:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









كلب يقلد نغمات الهواتف ويتظاهر بالموت !






زعمت امرأة صينية أن كلبها الأليف يستطيع أن يقلد نغمات الرنين التي تطلقها أجهزة الهواتف النقالة كما انه يستطيع أن يتظاهر بالموت لمدة تصل إلى 30 دقيقة .




قالت المرأة التي تدعى «زهانغ» إن كلبها الأليف «دانغدانغ» يبلغ من العمر 14 شهراً وأنه اكتسب عادة تقليد نغمات رنين الهواتف النقالة قبل نحو سنة.وأضافت بحسب الرأي العام الكويتية : «كنت ذات يوم في المطبخ عندما رن جرس هاتفي النقال الذي كان في غرفة المعيشة ثم سمعت دانغدانغ يطلق اصواتا ذات نغمات متطابقة مع نغمة رنين الهاتف الموسيقية، والطريف في الأمر هو انني لاحظت انه توقف عن الغناء بمجرد أن توقفت نغمة الرنين، ومنذ ذلك الحين دأب دانغدانغ على تقليد أي نغمة رنين يسمعها إلى أن أصبح ماهرا في القيام بذلك.وعلاوةعلى ذلك فـان دانغدانغ يتمـتـع بمهارة التظاهر بأنه مات وهي المهارة التي يستخدمها في اثناء اللعب مع مالكته «زهانغ» التي تؤكد أنها تصوب يدها نحوه على شكل مسدس ثم تطلق من فمها صوتا شبيها بصوت رصاصة منطلقة فيسارع دانغدانغ على الفور إلى الانبطاح أرضا متظاهرا بان الرصاصة قد أصابته في مقتل ويبقى ساكنا على تلك الحال لمدة تصل إلى 30 دقيقة.







بريطاني قارب الثلاثين لم يتناول سوى الجبن منذ فطامه !





ذكر رجل بريطاني يدعى داف نونلي ( 29عاماً) من مقاطعة كامبريدج انه اعتمد على الجبن كلياً في تغذيته منذ أن كان طفلاً يحبو. ومما هو جدير بالذكر أن الرجل يعاني من خوف مرضي (فوبيا) تجاه جميع أصناف الطعام تمنعه من تناول غير الجبن. وقد يضيف إلى الجبن شرائح قليلة من البطاطس بالخل أو الملح !




ويقول الرجل "إذا كان هناك زر سحري يمكنني من تناول مختلف أنواع الطعام لما ترددت في ضغطه" ويضيف "لم أتناول وجبة ساخنة واحدة في حياتي كلها.. حتى الجبن آكله بارداً مما يسبب لي ضيقاً في الحلق.. أتشوق لتذوق الطعام الساخن والمتنوع.. ولكني يائس ولا أظن أني سأتغير". ويذكر الرجل انه حينما يكون متعباً أو متعجلاً فإنه يلتقط أي زجاجة جبن من الثلاجة ويتناولها ولا يمكن له أن يمس أي نوع آخر من الطعام.




ويخشى على داف من انهيار في جسده ما لم يتزود بالفيتامينات المتوفرة في مختلف أنواع الطعام.. يقول خبير أنظمة الحمية نيغل د ينبي "هذا النوع من النظام الغذائي يغفل جميع أنواع الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي نحصل عليها من الخضار والفواكه".






فرنسي يقود سيارته دون رخصة 57 عاما !





أصدرت محكمة فرنسية حكما بالسجن ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ على عامل فرنسي لقيادته دون رخصة قرابة 57 عاما !



وحسب ماذكرته رويترز تم وقف العامل الفرنسي البالغ من العمر 78 عاما في يناير بعد أن فقد السيطرة على سيارته واصطدم بحاجز على جانب احد الطرق.



وبتحليل دمه وجد أن آثار الكحول به تزيد عن المسموح به. وكان الرجل الذي كان يقود شاحنة وزنها 3.5 طن خلال مشوار حياته العملية الذي بدأ قبل 40 عاما يملك رخصة قيادة عسكرية منذ عام 1949 ولكن لم يتم ختمها على الإطلاق من قبل السلطات المحلية.وصادرت المحكمة سيارته ومنعته من دخول اختبار قيادة لمدة عشرة أشهر.






عملة معدنية "إسرائيلية "في بسكويت مدرسة مصرية !






كشف النائب المصري عماد الجلدة في مجلس الشعب أمس عن عثور إحدى الطالبات من مدينة شبراخيت في محافظة البحيرة المصرية علي عملة معدنية "إسرائيلية "داخل وجبة التغذية التي توزع عليهم في المدرسة !



قال النائب حسب صحيفة المصري اليوم المصرية في طلب الإحاطة الذي تقدم به إلي وزير التربية والتعليم إن الطالبة ظنت أنها حصلت علي جائزة، إلا أن إحدى المدرسات اكتشفت الأمر، وتم تحرير محضر بذلك.




بينما قال الدكتور مفيد شهاب، وزير الدولة للشؤون النيابية والقانونية: إنه أرسل الطلب الخاص بالعملة إلي وزير التربية والتعليم، وأفاده بإجراء تحقيق عاجل في الأمر.في حين طالب الدكتور فتحي سرور رئيس البرلمان المصري بضرورة كشف حقيقة العملة، وقال: علينا التأكد ما إذا كانت العملة "إسرائيلية" أم هندية !






يدفع 27 عاما من عمره ثمنا لأربعين كجم أرز !





حققت السلطات الهندية في شأن قروي أكد أنه أجبر على العمل بدون أجر على مدى 27 عاما لتسديد قرض هو عبارة عن 40 كيلو جرام من الأرز !



والرجل الهندي يدعى جواهر مانجي (72 عاما) الذي قال إنه اقترض من مراب في قريته 40 كيلو جرام من الأرز في مقابل دفع ثمنها بالعمل في حقول المرابي.



وأضاف مانجي -الذي كان يبلغ من العمر 45 عاما حين اقترض الأرز لإعداد وليمة عرس في أسرته- لقد اتفقنا على أن أدفع في مقابل كل كيلو جرام من الأرز يوم عمل.



وقامت سلطات بيهار إحدى أفقر ولايات الهند، بفتح التحقيق في هذه الممارسات التي يقال إنها منتشرة في المنطقة ولا يزال إقطاعيون تحميهم مليشيات مسلحة خاصة يلجؤون إليها رغم أن القانون يحظرها.كما أضاف الرجل وهو والد لأربعة أطفال ويسكن كوخا من الطين الدين كان في الأساس عبارة عن 40 كيلو جرام من الأرز والآن بعد 27 عاما لا أدري كم دفعت ولا كم لا يزال يتعين علي دفعه.ووعد مستغل مانجي بتحريره إذا دفع له خمسة آلاف روبية (111 دولارا) تشمل كل الفوائد المتراكمة منذ 27 عاما، حسب القروي الفقير الذي قال إنه لا يفهم طريقة حساب الدين وفوائده وإنه على أي حال لا يملك مالا.وقال أفضال أمان الله المسئول في الولاية لقد اطلعنا على هذه المعلومات وأمرنا بالتحقيق فيها، كما قال رئيس وزراء الولاية سوسهيل مودي إنه حين يتم رفع شكوى رسمية سنتخذ الإجراءات القانونية.




وكشفت جمعية خيرية محلية حالة القروي مانجي الذي أكد أن هناك الكثير من الناس يعيشون الوضع نفسه.









:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









بيضة بمليون إسترليني !






عرض متجر هارودز الشهير للبيع بيضة فصح بمبلغ مليون جنيه مزينة بمائة قيراط الماس.


والبيضة ذات المليون إسترليني هي في الواقع نصف بيضة من الشوكولاته السوداء البلجيكية مع مئة الماسة على شكل الكمثرى والماركيز تشكل عقدا.وتباع هذه البيضة بالتوصية.والى جانب هذه القطعة المغرية يعرض هارودز خدمة فصح لزبائن قسم بيع المجوهرات الذين يمكنهم الحصول على بيضة من الشوكولاته كعلبة هدايا.





ولاية أمريكية تعيّن سجينًا سابقًا رئيسًا لمحكمتها !





أسندت سلطات ولاية "أوريجون" الأمريكية منصبًا قضائيًا في محكمتها إلى "كينيث ووكر" الذي اتهم سابقًا بقضية جنائية، وله سجل طويل من الاعتقالات في قضايا أسقطت عنه فيها التهم لاحقًا !


ويأتي هذا رغم أنه صدور حكم بالمراقبة القضائية على "ووكر" أثناء دراسته في جامعة واشنطن، وهو حكم يكفي في دول أخرى لحرمانه من شغل منصب قضائي.


ونقلت وكالة "يو بي آي" عن القاضي الجديد قوله: إنه ناقش سجل توقيفاته السابقة مع حاكم الولاية تيد كولونغوسكي الذي قرر في النهاية تعيينه رئيسًا لمحكمة مقاطعة مولتنوماه بالولاية.


وأضاف "كينيث ووكر" الذي نشأ بمدينة كومبتون بولاية كاليفورنيا في تصريحات صحافية أن المشكلات القانونية السابقة التي تعرّض لها قد تساعده في عمله على منصة القضاء خاصة في نظر قضايا الأحداث والشباب، مشيرًا إلى أنه سيؤكد لمثل هؤلاء أنه يفهم ظروفهم وقام عندما كان في مثل سنهم بمثل الجرائم التي اتهموا بها، ثم يوجه لهم نصائح بضرورة تحسين سلوكهم وحياتهم لأنه تعلم "بطريقة صعبة".
في المقابل، أوضح القاضي دايل كوتش أن ووكر سيكون قادرًا على التعاطف مع المتهمين لكن ليس عليه الاستماع لأعذارهم، مشيرًا إلى أن نوع القضاة الذين لا يفضل المتهمون المثول أمامهم هم المحامون العامون السابقون أو الأشخاص الذي عانوا من متاعب في حياتهم أو قاموا بمخالفات.






مدرسة مصرية بها طالبان فقط !





قام احد المسؤولين بزيارة مفاجئة لاحدى مدارس جنوب مصر واكتشف ان المدرسة ليس بها سوى تلميذين فقط ويعمل بها خمسة عمال وناظر وسكرتير ومعلمان !



وافادت صحيفة الاخبار المصرية في صفحتها الاولى امس بأن الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة قنا (حوالي 600 كلم جنوب القاهرة) بصعيد مصر، كشفت النقاب عن المدرسة الابتدائية واسمها 'اللقيطة' في الوقت الذي تعاني فيه الكثير من المدارس المصرية الاخرى من تكدس التلاميذ كما ان بعضها يعمل على فترتين !





قطعة جليد تسقط على رأسه فيصبح مليونيرا !



ً


قضت إحدى المحاكم الروسية للطالب ديمتري نيكراسوف بحقه في الحصول على أكثر من مليون روبل تعويضا عن إصابته بارتجاج في الدماغ من ارتطام قطعة جليد برأسه نقل إثرها إلى المشفى للعلاج


و رغم أن أحدا لم يستهدف الشاب ديمتري البالغ من العمر تسعة عشر عاما وكان الحادث قضاء وقدرا إلا أن المحكمة أصرت على التعويض ذاك أن قطعة الجليد الصغيرة هي من النوازل التي تتشكل شتاء في روسيا وتتدلى من أسقف المنازل بكثرة وتقوم فرق مختصة بإزالتها عادة وقد حكمت المحكمة على أصحاب المنزل بتقديم التعويض للمصاب الذي كان يمشي في الشارع ولكن أصحاب المنزل امتنعوا فقررت المحكمة حجز المبنى عندها سارعوا لتسليم ديمتري ما يزيد على مليون روبل حسب قرار المحكمة !





الأطباء يستعينون بالشرطة لعلاج مريض !




اضطرت إحدى المستشفيات في ألمانيا للاتصال بالشرطة بعد أن قاوم أحد المرضى الأطباء ومنعهم من خياطة جرح مفتوح في أنفه. وقالت مصادر الشرطة أمس الثلاثاء أنها تلقت مساء الأحد الماضي مكالمة غير معتادة من مستشفى فرانكفورت الجامعي حيث أبلغت إحدى الطبيبات عن وجود مريض يقاوم بيديه وقدميه الأطباء ويرفض أن يقوموا بخياطة جرح في أنفه مما يهدد بانتشار العدوى.


وأمسك اثنان من رجال الشرطة الشباب بيد المريض وساعدوه أخيراً على التغلب على "خوفه المبالغ فيه من الحقن والخياطة". وبعد الانتهاء من الجراحة عبَّر المريض عن شكره البالغ لرجال الشرطة !







كلبة تعمل في متجر وتنتظر دورها في الطابور!





زعم صاحب متجر تايواني ان كلبته الأليفة ذكية جداً إلى درجة أنها تساعده في خدمة زبائن المتجر، كما أنها تذهب بمفردها لشراء ما يحتاجه من المتاجر الأخرى المجاورة. ونقلت شبكة تشاينا نيوز الإخبارية عن صاحب المتجر الكائن في مدينة «بينغدونغ» قوله ان كلبته التي تدعى «هالو» تستقبل الزبائن وترحب بهم وتسارع إلى التقاط الأشياء من على أرفف المتجر وتسليمها اليهم قبل ان تتسلم منهم النقود.وأشار مالك المتجر إلى ان زبائن كثيرين يأتون إلى متجره لا لشيء سوى للتمتع برؤية الكلبة «هالو» وهي تمارس عملها في المتجر.


واضاف قائلا ان «هالو» تذهب بمفردها لشراء ما يحتاجه من المتاجر الأخرى، إذ انها تحمل في فمها كيساً يحوي النقود مع قائمة بالمشتروات المطلوبة ثم تذهب إلى تلك المتاجر التي يقوم أصحابها بقراءة القائمة ويضعون السلع المطلوبة في الكيس ثم يأخذون الثمن.ومن بين ما ذكره صاحب المتجر ان كلبته الأليفة تعرف انه يتعين عليها ان تحترم طوابير الانتظار، إذ انها تلتزم الوقوف في الطابور إلى ان يأتي دورها !





:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:






فيلسوف في برميل.. تأمل أم جنون !







يعتزم فيلسوف هولندي العيش لمدة أسبوع داخل برميل !



وذكرت وكالة "جي في آي" أن إيريك هوكسترا يريد من عمله هذا أن يسير على خطى الفيلسوف الإغريقي ديوجينيس. ويشير هوكستر أنه سيثبت أن الإنسان لا يحتاج إلى الكثير ليكون سعيداً. يقول "كل ما أرغب به أن أعيد تسليط الضوء على فلسفة ديوجينيس".



وسيقضي إريك أسبوعاً داخل صندوق عمقه 180سم خلال أسبوع الفلسفة الذي تنظمه جامعة ليورادن. وبالطبع، سيأخذ الفيلسوف استراحة لعدة دقائق يومياً ليذهب إلى دورة المياه !





أمريكي يجد ضفدعاً صغيراً داخل عبوة "بيبسي" !





قالت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية FDA، أن جسماً غريبا وجده زوجان أمريكيان داخل عبوة من شراب "بيبسي" الغازي قد يكون عبارة عن ضفدع صغير.وكان الأمريكي فريد دينيغري قد قام بفتح علبة من البيبسي، أثناء قيامه برحلة شواء مع زوجته آمي، وأخذ منها رشفة كبيرة، ثم سكت، وبدأ يفرغ محتويات العبوة على الأرض، لكن شيئاً ثقيلاً بقي داخلها، وفق ما ترويه الزوجة.

وقامت آمي بعدها بإفراغ محتوى العبوة على ورقة، حتى رأت شيئاً داكن اللون ينزل منها، ما أصابهما بالدهشة، وتقول: "لقد كان شيئاً مثيراً للاشمئزاز" .

وقبل أن يقوم الزوجان بإبلاغ السلطات عما شاهداه، التقطا بعض الصور، حتى جاء المختصون من دائرة إدارة السموم، وإدارة الدواء والغذاء الأمريكية FDA، وأخذوا العبوة وما بقي منها وبدءوا إجراء الفحوصات اللازمة.

ووفقاً للتقرير الذي تلقى الزوجان نسخة منه، فإن الجسم عائد على الأغلب لضفدع، على الرغم من خلو أحشائه من الأعضاء اللازمة، كما أظهرت الفحوصات المخبرية سلامة باقي العبوات الموجودة في الصندوق العائد للعبوة الملوثة، إذ أنها لا تحتوي على شيء غير طبيعي.

كما قامت السلطات الأمريكية بإجراء تحقيقات وفحوصات في معمل إنتاج البيبسي في أورلاندو، مصدر العبوة المصابة، إلا أن التحقيقات التي استمرت خمسة أيام أظهرت أن كل شيء على ما يرام، وأن المصنع يتبع إجراءات السلامة بشكل كبير، وفقاً لما أعلنه المتحدث باسم FDA سويبان دي لانسي.
من جانبها أكدت شركة بيبسي أن النتائج التي توصلت إليها FDA تؤكد سلامة الإنتاج لديها، ونظام التصنيع المتبع لديها، وفقاً لما صرح به جيف دينكي الناطق باسم "بيبسي."
وأضاف دينكي: "سرعة خطوط الإنتاج لدينا، ونظام الرقابة الصارم الذي نتبعه، يجعلان من حدوث شيء كهذا أمراً مستحيلا في بيئة الإنتاج، إذ لم يسبق لنا على الإطلاق تلقي شكوى كهذه، خلال سنوات إنتاجنا."

وشدد دينكن على أن FDA أكدت على عدم تحمل بيبسي مسؤولية ما حدث، مضيفاً أن شركته لن تعلق أكثر على الحادث.





إنتقام الفأر !






إكتشف " لوسيانو ماريس" فأرا في بيته, فحاول قتله برميه بكومة ورق محروق أمام منزله .



و لكن الفأر إنتقم منه إنتقاما رهيبا ...


فقد فرّ الفأر و هو محروق و دخل بيت "لوسيانو" فأحرق البيت كلّهُ !



حدث ذلك في فورت سومنر بولاية نيومكسيكو الأمريكية .







سيدة مصرية تنجب توأمًا.. تحتفظ بواحد وتبيع الآخر!






أقدمت سيدة مصرية تبلغ من العمر 25 عامًا على تحرير محضر طالبت فيه باستعادة طفلها الذي باعته لإحدى السيدات بمبلغ 25 ألف جنيه .



وذكرت الأجهزة الأمنية المصرية - بحسب صحيفة الوفد- أن القصة تعود إلى أن هذه الأم قد تزوجت منذ عام من شاب كان يقيم في نفس العقار، وقضي معها عدة أسابيع ثم اختفي وتركها حاملاً، وبعد مرور فترة الحمل دخلت مستشفي الجلاء وأنجبت توأمًا ـ "ذكرين" ـ ونظرًا لضيق ذات اليد واختفاء الأب لم تستخرج لهما شهادتي ميلاد، وعرض عليها زوج أمها وآخرون بيع الطفل لسيدة عاقر مقابل 25 ألف جنيه، وبعد تفكير وافقت وتقاضت 10 آلاف ، واقتسم الوسطاء بقية المبلغ.



وتابعت الأجهزة - بحسب الصحيفة - أنه بعد أيام شعرت الأم بالندم، وقررت استعادة فلذة كبدها وتوجهت لتحرير محضر، وقد تم ضبط جميع الأطراف وأحيلوا للنيابة وتولت التحقيق.







يبيع كلية زوجته لشراء جرار !






ألقت الشرطة الباكستانية القبض على رجلين بعد شكوى من امرأة قروية بان زوجها وقريبين لها باعوا إحدى كليتيها من أجل شراء جرار زراعي !




وقالت الشرطة أمس الثلاثاء انه رغم استئصال الكلية قبل 18 شهرا لم تعلم المرأة وتدعى صفية بالأمر إلا عند تلقيها علاجا من مشكلة في الجهاز البولي في يناير كانون الثاني.

وقال محمد أكرم الضابط في مركز شرطة نوشيرا جاديد في إقليم البنجاب "قالت إنها كانت حاملا في ثلاثة شهور عندما ضربها زوجها شاكيل احمد ثم نقلها إلى المستشفى للعلاج.
"لكن في المستشفى وبالتواطؤ مع ثلاثة أشخاص آخرين باع كليتها من اجل شراء جرار زراعي."

وألقي القبض على اثنين من أقارب المرأة لكن ضابط التحقيق محمد فاروق قال انه اخلي سبيل الزوج بكفالة.وأضاف فاروق إن الشرطة لم تعرف بعد الثمن الذي قبضه الزوج مقابل كلية زوجته .











:tunis:
 
:besmellah1:




:wlcm:












عصابة لخطف النقود من عملاء البنوك زعيمها قرد !





فوجئ مواطن هندي فور خروجه من أحد بنوك مدينة ليكناو عاصمة ولاية أوتار براديش ممسكاً بحزمة من أوراق النقد بقرد ضخم ينقض عليه ويخطف ما بيديه من أموال ثم ينطلق مسرعاً باتجاه احدي المناطق التي تكسوها !



فأخذ المواطن رام براساد فرما الذي أذهله ما حدث يصيح مستنجداً بالمارة الذين انضموا إليه في مطاردة القرد اللص علي أمل استعادة المبلغ النقدي الكبير لكنهم عندما توصلوا الي الموقع الذي يختبئ فيه القرد فوجئوا بوجود عشرة من القردة تعتلي احدي أشجار المانجو وتقذفهم بالثمار. وقد عجز المواطن المسكين الذي كان يعتزم تسديد أقساط وديون حل أجلها حتي عن مجرد التعرف علي القرد اللص.


الطريف في الأمر أن عدداً من المتعاملين مع البنك كانوا قد شكوا من تعرضهم لمواقف مماثلة في الآونة الأخيرة .






برازيلي يطالب بتعويض عن معاناته وهو في بطن أمه !





ذكرت أمس تقارير إخبارية أن برازيلياً اعتبر لأول مرة ضحية، بسبب التعذيب الذي تلقاه بينما كان جنيناً، وذلك في ظل الحكم الديكتاتوري الذي ساد البلاد في فترة ما !
ومنحت البرازيل الرجل أمس الأول تعويضات مادية بسبب معاناته وهو في رحم أمه، بينما كان يتم تعذيبها أثناء الحكم الديكتاتوري، وسيحصل المواطن علي ١٠٥١٣ دولاراً تعويضاً !


كانت والدة المواطن في شهرها السابع من حملها عندما اعتقلت لمعاداتها النظام الحاكم عام ١٩٧٢ في ساو باولو وجري تعذيبها. وقال الأطباء إن وزن المولود عند الولادة كان ٧،٢ كيلوجرام بسبب المعاناة التي عانتها أمه في فترة حملها به. وحتي سن العاشرة، كان يستيقظ صارخاً في كل ليلة تقريباً بسبب الكوابيس التي يراها في منامه.






القط والفأر في الصين تصالحا وأصبحا صديقين !






نشأت صداقة بين قطة صينية وفأر. وبدأت هذه الصداقة الغريبة عندما تم إهداء فأر لتشين، الذي يقيم بمدينة جيلين، والذي كان يملك قطة في منزله !


ويقول تشين "بمجرد ما وقعت عينا القطة على الفأر الصغير، تحركت فيها الرغبة الطبيعية في التهامه، وأخذت تدور حول القفص بلا توقف!". وبعد مرور عدة أيام أحس تشين أن الفأر لم يعد يشعر بالخوف من رؤية القطة.. وعليه أخرج الفأر من قفصه، وفي الحال تعامل مع القطة بدون توجس ونمت الصداقة بينهما .. ويقول تشين "لم أكن أتوقع أن يتحول الأعداء بالفطرة إلى أصدقاء! أو على الأقل أن يتصادقا بهذه السرعة".
الفأر لا يتوقف عن اللعب مع القطة، بل لا يتردد في القفز على ظهرها والجلوس على رأسها.






المهرة تهرب وأ خصائية علم نفس الخيول تحاول ردها !





فرت مهرة مراوغة من الإسطبل الذي كانت فيه في مزرعة بأمريكا.



فاستعان أصحاب المزرعة بأخصائية في قسم علم النفس الخاص بالخيول من أجل أسر المهرة المراوغة.وذكرت برس هيرالد أن أصحاب مزرعة فاريشيو استعانوا بخبرات الأخصائية في علم النفس الخاص بالخيول كارينا لويس من أجل أسر المهرة جيني بعد أن باءت كافة المحاولات لاستدراجها إلي المزرعة بالفشل.





جراحان يتشاجران بعد شق بطن مريض !






وقعت مشاجرة دامية حقيقية بين جراحين أثناء إجراء عملية جراحية نقلت حيثياتها صحيفة برافدا رو الروسية الإلكترونية حيث بدأ الخلاف في غرفة العمليات بعد شق بطن المريض وتصاعد إلى درجة الشتائم ثم تحول إلى معركة بالأيدي والأرجل بقسوة وعنف شديدين.

فقد قام الطبيب الجراح المختص رادولوفيتش الذي كان يجري عملية لاستئصال الزائدة الدودية لأحد المرضى وحوله عدد من الأطباء المتدربين في إحدى مشافي بلغراد حين دخل جراح آخر إلى غرفة العمليات ووجه لزميله ملاحظة قاسية أتبعها بإهانة وصلت حد توجيه لطمة إلى وجه الجراح الذي ترك المريض وتبع زميله الذي وجه إليه هذه الإهانة أمام طلابه وبظرف استثنائي. وفي ممر المشفى علا الصراخ والضجيج وتبادل اللكمات الموجعة في معركة حامية الوطيس أسفرت عن سقوط أسنان وتورم في الفم وبعض الرضوض والكسور وندوب على وجهيهما !


بينما تابع الأطباء المتدربون عملية استئصال الزائدة للمريض الذي بدا له أن كل ما جرى هو حلم غريب نتيجة التخدير وللحقيقة فقد كان واقعاً أغرب من الحلم ذاته خاصة أن الجراحين المتعاركين لن يستطيعا إجراء عمليات جراحية لعدة أسابيع ليس في إطار الإجراءات التأديبية بل نتيجة الكسور في أصابعهما !









:easter:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى