عالم مجنون !

هل هذا الموضوع

  • رائع

    الأصوات: 369 47,3%
  • جيد

    الأصوات: 248 31,8%
  • سيئ

    الأصوات: 163 20,9%

  • مجموع المصوتين
    780
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:besmellah1:




:wlcm:











لص يترك دليل إدانته في مسرح جريمته !




تتبعت الشرطة في مدينة نيويورك الأميركية أثر سارق، بعد أن وجدوا قسيمة مخالفةمرورية باسمه في مسرح الجريمة !

ونقلت صحيفة "روتشستر ديموكرات أند كرونيكال" عن الشرطة أن داميان باوندر (27عاماً) كتب على قسيمة المخالفة ملاحظة يطلب فيها من العامل على الصندوق في مصرف "فيرست نياغرا" أن يعطيه ما بحوزته من مال.
وقد أوقع السارق المبلغ الذي سرقه بالإضافة إلى قسيمة المخالفة وهو في طريقخروجه من المصرف، وتمكن من استرجاع معظم المبلغ لكنه خلّف القسيمة وراءه.
وأفادت الشرطة أن اسم باوندر وعنوانه كانا واردين على المخالفة وتم اعتقاله فيروشستر ووجهت إليه تهم جنائية بالسرقة.







متقاعد بريطاني يعيش بدون كهرباء منذ 27 عاماً !




بلغ مجلس كهرباء ايرلندا الشمالية متقاعداً بريطانياً في ايرلندا الشمالية يعيشبدون كهرباء منذ 27 عاما بانه يتعين عليه سداد 67 ألف جنيه استرليني (102الف دولار) للحصول على خدمات الكهرباء !

وقال جون مكارتر (74عاما)، وهو من مقاطعة لندنديري، في شمال بلفاست امضى حياتهفي كوخ بسيط يطل على البحر ويستخدم مصباح كيروسين وشموعا، ان عظامه "بدأت تشعربالبرد الآن".

ولكن مع راتب تقاعد اسبوعي قيمته 100 جنيه استرليني، فانه لن يستطيع سداد تكاليفتوصيل الكهرباء إلى الكوخ.
وقال مجلس كهرباء ايرلندا الشمالية انه يقدم افضل الترتيبات العادلة للعملاء.
ولكن في حالة الكوخ الخاص بمكارتر سوف يتعين وضع كابل تحت الارض وان التكاليف "مرتبطة بطول الكابل تحت الارض".






مسلم يواجه تهمة ذبح خروف !




يواجه رجل مسلم في ولاية شيكاغو الأميركية تهماً قضائية لأنه ذبح خروفا استعداداً لشهر رمضان.

ونقلت صحيفة "شيكاغو صن" الأميركية عن عبدالسلام علاوي قوله إنه اشترى 4 خراف منمزرعة في مدينة ويسكونسن في الأسبوع الماضي، وكان أحدها مريضاً ما اضطره إلى ذبحهلأن الدين الإسلامي يحرّم تناول لحوم الحيوانات بعد نفوقها.

وأضاف علاوي "اضطررت لذبح الخروف قبل نفوقه، وإلا لكان عليّ رميه"، مشيراً إلىأنه كان سيأخذ الخراف إلى لحام لذبحها وفق الشريعة الإسلامية.

وقد أوقف علاوي بعد أن اشتكى عليه أحد جيرانه إلى الشرطة، وهو يواجه اليوم 4 تهمبتربية حيوانات للذبح !







أرادت تغيير لون عينيها فكادت أن تصاب بالعمى !




أجرت امرأة بريطانية عملية جراحية لتحويل لون عينيها من البني إلى الأزرق، فكانتالنتيجة انها كادت تفقد البصر.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شنيز فاريل، وهي أم عزباء لثلاثة أطفال،قرأت إعلاناً على الانترنت لعيادة في بنما تجري عمليات تغيير لون العينين مقابل 5آلاف دولار، فتوجهت إلى أميركا الوسطى وخضعت للعملية، وبعد أسبوعين كان الجراحونالبريطانيون يجاهدون لإنقاذ بصرها. وتقوم العملية على إدخال عدسة ملونة إلى داخلالعين فوق القزحية، وهي عملية غير مجازة في أوروبا.

وأشارت فاريل إلى أنها أحست بكثير من الألم أثناء العملية وكانت تصرخ، غير أنالعملية انتهت بعد عشر دقائق وأرسلت إلى الفندق وقال لها الأطباء أن تشتري المسكناتعلى نفقتها الخاصة. وأضافت أن "غشاوة" ما كانت تغطي عينيها ولم تتمكن من الرؤيةبشكل جيد، وعندما عادت إلى بريطانيا اضطرت لتلقي المساعدة في المطار لأنها لم تكنترى أمامها. ثم اتصلت بالدائرة الوطنية للخدمات الصحية التي حولتها مباشرةً إلىمستشفى "ويسترن أي" في مدينة بادينغتون، الذي حولها بدوره إلى جراح العيون، عليميرزا في مستشفى "شارجن كروس" الذي أشار إلى أن فاريل كانت بالكاد قادرة على قراءةالحرف الأول من السطر الأعلى على لوحة فحص العيون. وافاد انه لم يكن أمامهم أي حلّسوى إزالة العدسة المزروعة وهي عملية صعبة جدا.ونصح الطبيب ألا يخضع أحد لهكذاعملية. وعلى الرغم من أن الأطباء تمكنوا من إنقاذ بصر فاريل إلا أنها باتت أكثرعرضة للإصابة بإعتام عدسة العين أو المياه الزرقاء، كما أنها تكلفت 5 آلاف دولارولا تزال عيناها بنيتين.





خروف بأكثر من 350 ألف دولار !




بيع "كبش" في اسكتلندا بحوالي 377 ألف دولار أميركي (4و1 مليونريال) مسجلاً بذلك رقماً قياسياً لم تعهده تجارة هذا النوع من الخراف في الماضي.
وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" امس السبت أن مربي الخراف جيمي دوغلاس من مقاطعةأبردين اشترى الكبش من سوق لارناك تاكسيل الاسكتلندي الوطني، وأضافت أن المبلغ الذيدفعه يفوق المبلغ الذي تم دفعه في السابق لشراء كبش في جزيرة تكسيل الهولندية ب 100ألف جنيه استرليني، كما ان سعره أعلى أيضاً من الثمن الذي دفع لكبش بيع في وقت سابقباستراليا في ثمانينيات القرن الماضي. إلى ذلك قال المدير التنفيذي لجمعية تكسيلللخراف "يعتقد كثيرون أن هذا السعر مرتفع جداً لشراء كبش، ولكن مربي الأغنام ينظرونإلى ذلك على أنه استثمار جيد". وولد الكبش "ديفيرونفايل بيرفكشن" بعد عملية تلقيحجيني وأبواه هما الكبش "كلسو أكسجين" والنعجة "نوك ماغنوم" وهما من أفضل الخرافنسلاً في اسكتلندا. ولن يكون لحم هذا الكبش متوفراً على موائد الذين يحبون لحمالأغنام بسبب قيمته العالية من حيث تحسين نسل قطعان الخراف في المستقبل.









:easter:
 
:besmellah1:






:wlcm:







51عملية تجميل لبريطانية لتتحول إلى نسخة طبق الأصل من الملكة نفرتيتي !






خضعت امرأة بريطانية لواحد وخمسين عملية تجميل كلّفتها أكثر من 200 ألف جنيهإسترليني (اكثر من 330 ألف دولار) لتتحول إلى نسخة عصرية عن الملكة الفرعونيةنفرتيتي، لظنها أنها كانت تلك الملكة في حياة سابقة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نيلين نميتا (49 عاماً) بدأت بإجراءعمليات التجميل منذ 20 سنة ،وبلغ عدد العمليات التي أجرتها حتى اليوم 51 عمليةكلّفتها أكثر من 200 ألف جنيه إسترليني.

وأجرت نيلين 8 عمليات تجميل للأنف، و5 للعينين ورفع للحاجبين، و3 لشدّ وجه، و6عمليات شدّ وجه صغيرة، وعمليتيّ تجميل للشفاه و3 لزرع ذقن بالإضافة 20 عملية تحسين ثانوي.

وأشارت نيلين وهي فنانة مقيمة في مدينة بريغتون إلى أن سعيها للتحوّل إلى نسخةعن ملكة النيل نفرتيتي بدأ منذ 20 عاماً، ففي سنوات طفولتها ومراهقتها، كانتتراودها رؤى وأحلاماً تظهر لها حياة الملكة الفرعونية بالتفصيل. فكانت ترى غرفهاوخدمها والطعام الذي كانت تأكله ، وحين بلغت ال23 من العمر خضعت لجلسات تحليل نفسي،فأدركت أنها كانت ترى هذه الأحلام والرؤى لأن الملكة نفرتيتي متقمصة بها.

وقالت "بعد أسابيع قليلة، رأيت صورة لنفرتيتي للمرّة الأولى وقد بدت مألوفة بشكلمذهل".
واعترفت بأن بعض الأشخاص لن يتفهموا سبب خضوعها إلى هذا الكمّ الهائل منالعمليات، إلا أنها قالت: "الرؤى تزايدت وقررت أن أعيد تشكيل وجهي لأبدو كنسخةعصرية عن نفرتيتي، فهذه هي طريقتي لأبرز هذا الجزء من شخصيتي".

وأفادت الصحيفة أن نميتا عزباء ولكنها تزوجت وتطلقت مرتين ولديها ثلاثة أولادتتراوح أعمارهم بين15 و30 سنة.
وقالت نميتا " أنا محظوظة لتمتعي بجينات جيدة، لا أعاني من السيلوليت ولم أضطرلإتباع أي حمية غذائية ولكنني آكل بشكل صحي لأنني أريد أن أتمتع بمظهر متناسق بينوجهي الشاب وجسدي"، مضيفةً "لا أحد يصدق أنني أكاد أبلغ ال50 من العمر ولديّ ثلاثةأولاد لأن جسدي ووجهي يبدوان وكأنني في ال25 ".
وأشارت إلى أن أولادها يوافقون على نمط حياتها وابنتها الصغيرة (15 عاماً) مسرورة لأن أمها تتمتع بمظهر شاب، وأضافت"أثير إعجاب شبّان أصغر منّي سناً، أغلبهمفي العشرينيات لأنني أبدو شابة جداً".

وترغب نميتا في زيارة مصر وهي تكتب اليوم عن حياتها كنفرتيتي عصرية، كما تتحضرلعملياتها المقبلة، وقالت " أريد أن أجعل شفتاي أكثر دقة وأن أجري المزيد منالعمليات على أنفي لتسوية المنخرين".






النصيحة السيئة بدولار واحد فقط !





يمضي الأميركي كريس شابلوسكي (32 عاماً) وقته في شوارع نيويورك لجني المال، لكنبطريقة غريبة تتمثل ببيع النصائح السيئة.وقد روّج الرجل ل"خدمته" بعبارة "نصيحةسيئة بدولار واحد".وأثناء حديثه لأحد المراسلين الصحفيين أتت الفتاة سارة سامويل (22 عاماً) تسأله النصيحة، فهي ذاهبة نهار الجمعة المقبل إلى مكان ما، فهل لديه اياقتراحات؟أجابها شابلوسكي "عندما تحزمين امتعتك خذي ما أمكن من الممنوعات معك،وتأكدي بان اسمك مدوّن على الحقيبة".ويقول شابلوسكي إنه يقدّم للناس بثمن زهيد ماتقدّمه الحكومة للشعب مقابل أموال طائلة.





مزحة سمجة تلصق عجوزاً بمقعد الحمام !




وقع رجل عجوز في أستراليا ضحية مزحة سمجة، عندما التصقت مؤخرته بكرسي حمام عام،بعدما كان أشخاص قد وضعوا غراء سريع المفعول على الكرسي.

وأفاد موقع "كارنس بوست" الأسترالي أن بعض العابثين ألصقوا مؤخرة العجوز، البالغمن العمر 77 عاماً، بكرسي حمام عام في مركز كارنس التجاري، في ثاني حادثة من نوعها،وعلى كرسي حمام الرجال ذاته في ذلك اليوم، إلا أن الرجل الذي تعرّض للمزحة الأولىتمكن من الوقوف قبل أن ينشف الغراء مفعوله فيلتصق الرجل بالكرسي.

وقد أخرج رجال الإسعاف الرجل وهو ملتصق بكرسي الحمام وأخذوه إلى المستشفى أمامالحشود التي وقفت تنظر إليه، ما وضع العجوز في موقف محرج ومذلّ.

وأشار رجال الشرطة إلى أنهم يحققون في الحادث وطلبوا من أي شخص يعرف عن هذاالموضوع أن يبلّغهم على الفور، وقد أولى المركز التجاري هذه القضية أهمية كبرى وهويحقق فيها أيضاً.






عمدة بلدة بريطانية يسرق الملابس الداخلية النسائية !





اعتقلت الشرطة البريطانية عمدة بلدة في انكلترا بتهمة سرقة ملابس داخليةنسائية. ونقلت صحيفة "الصن" البريطانية عن شرطة مدينة لانشستر، أن مجموعة منالملابس النسائية المسروقة وجدت في منزل العمدة إيان ستافورد (58 عاما)، بعدمااشتكت عدّة نساء في بلدة بريسال من اختفاء ملابس داخلية حميمة من داخل منازلهنّ. وأشار المحققون إلى أن إحدى النساء استخدمت كاميرا مراقبة، سجلت مشتبهاً به رجلاًيفتش في درجها، ويرتدي ملابسها الداخلية ويقوم بعمل جنسي.
وقال ناطق باسم البلدة إن العمدة ستافورد قدم استقالته.






عريس مصري يمزق أحشاءه غيظاً من زوجته !





طعن زوج مصري نفسه بالسكين وأخرج أحشاءه غيظا من زوجته للتخلص من حياته بسبب مصروفالمنزل ، على الرغم من مرور شهرين فقط على زواجهما.

ونقلت تقارير صحفية محلية امس الثلاثاء أنه تم نقل المجني عليه وهو صاحب مقهى أنترنات بين الحياة والموت في حالة خطرة إلى مستشفى بنها العام بمحافظة القليوبيةشمال القاهرة ، وطلبت النيابة استدعاء زوجته لسؤالها.

وكشفت التحقيقيات أن المجني عليه دائم الشجار مع زوجته بسبب مصروف المنزل وأنهمتزوج منذ شهرين فقط ودبت الخلافات بينه وبين زوجته على مصروف المنزل فاحضر سكيناوطعن نفسه فأخرج أحشاءه وسقط على الأرض غارقا في دمائه.
وأسرع الجيران لنقله إلى المستشفى .









:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









محافظ لندن السابق يحتفل بزواجه في حديقة الحيوانات !





خطط كينغ ليفينغستون المحافظ السابق للعاصمة البريطانية لتنظيم حفل زواجه منشريكته إيما بيل وذلك في حديقة للحيوانات وبالقرب من بيت للزواحف !

ونقلت عن ليفينغستون قوله "إننا نخطط للزواج منذ سنوات، ورأينا أنه الوقت المناسب"،مضيفا "أعرف ان الحفل سيكون مملاً للاطفال إلا انه يمكنهم الذهاب لمشاهدةالحيوانات".
ولفتت "الإندبندنت" إلى أن الضيوف يمكنهم خلال الحفل مشاهدة ما يريدون في حديقةحيوانات لندن من دون مقابل.




عروس بريطانية تصمم فستان زفافها من أصواف أغنامها !


قررت البريطانية لويز فيربيرن الحائزة على جائزة في تربية الضأن على تصميم الفستانوتفصيله مستخدمةً أصواف خراف أثيرة لديها؛ ثم مضت قدماً في استخدام الصوف لتغطيةيوم فرحها الأكبر بأن ألبست عريسها إيان سترةً منسوجة من ذات الصوف - وحتى الحشيةالتي يوضع عليها خاتم الزفاف كانت هي الأخرى مصنوعة من الصوف.
ونال الضيوف أيضاً نصيبهم من الصوف -حيث قدمت لهم الحلوى على هيئة خراف كما أنوليمة العشاء أقيمت على يد الطباخ راشيل جرين وهو طباخ المشاهير والنجوم– حيث كانالعشاء من أطباق بلحم الضأن.

بيد أن الفستان يظل هو المعلم الأبرز في مناسبة الزفاف التي اقيمت في منطقة ماركت رازين مقاطعة لينكولنشاير بالقرب من مزرعة العروسة في ريسبي.

وتحدثت العروسة البالغة من العمر 38 عاماً فقالت: "يحدث هذا دائماً بالنسبة ليحيث يعز علي أن يضيع الصوف هدراً في صناعة البسط والزرابي".
وأشارت إلى أن الفكرة خطرت لها وصممت الفستان بنفسها وبالقليل من مساعدة الغيرحيث بلغت تكلفة الفستان نحواً من 1500 جنيه إسترليني واستغرق تصميمه 67 ساعة ولكنهيستحق العناء الذي تم تجشمه فيه كما يقول العريس البالغ من العمر 42 عاماً.






إلقاء الأطفال من علو 15 مترا ليتمتعوا بصحة جيدة !






من أغرب الطقوس الهندية أطفالا يقذفُ بهم ذووهم من أعلى السقف قبل أنيهبطوا عمودياً من ارتفاع 15 متراً ليستقروا في نهاية المطاف على ملاءة سرير علىالأرض.

ويمكن سماع صراخ هؤلاء الصغار الذين يبدو أنهم في الثانية من العمر حيث يتعالىصياحهم وهم معلقون في الهواء قبل أن يتم إسقاطهم.
وأقيمت هذه الطقوس الخاصة في قرية هارانجال بمنطقة باربهاني في ولاية ماهاراشتراغربي الهند. فقد احتشد المئات من الناس لحضور هذه المناسبة التي يعتقد أنها ظلتمتبعة من قبل الهندوس منذ مئات السنين حيث يعود تاريخها إلى سبعمئة سنة ويعتقد أنسقوط الأطفال بهذه الطريقة يكفل تمتعهم بصحة جيدة كما أنه يفضي إلى أن يحيا ذووهمفي رغد وبحبوحة عيش.

بعد أن يستقر الطفل على شرشف السرير الذي يمسك به بإحكام حوالي 14 رجلاَ يتم بعدذلك تسليمه سريعاً إلى أمه.

وكانت هنالك مناسبة أخرى مقامة في نفس اليوم في منطقة شولابور التي تقع على بعدحوالي 280 ميلاً جنوبي بومباي.






مزارعون يسكبون 175 طنا من الحليب في الراين !







سكب مزارعون ألمان وفرنسيون، كميات رمزية من الألبان في نهر الراين الذي يمتد عبر البلدين، وذلك بعد استمرارهم على مدى عدة أيام في سكب كميات كبيرة من الألبان على الأرض احتجاجا على تدني أسعار الحليب في أوروبا.



وأدى سير نحو 60 إلى 70 جرارا زراعيا من ألمانيا وعشرة جرارات فرنسية تحمل 35 حاوية ألبان كبيرة إلى تعطيل أحد الطرق الرئيسية عبر الجسر الذي يربط مدينة ستراسبورج الفرنسية ببلدة كيل الألمانية القريبة على مدى 45 دقيقة.



وقام منتجو الألبان من البلدين بسكب لترين من الحليب في مياه نهر الراين، وذلك تجنبا لتلويث مياه النهر ثم قادوا جراراتهم الزراعية عبر الجسر الأوروبي الممتد بين البلدتين الفرنسية والألمانية لأحد الحقول الزراعية في بلدة كيل حيث سكبوا ما يقدر بنحو 175


طنا !






سجناء مثقفون !






أقام أحد السجون بالعاصمة التايلاندية بانكوك، مراسم احتفال بـ 269 نزيلا استغلوا فترة سجنهم للحصول على درجات علمية جامعية !




وأقام سجن بان كوان المزود بإجراءات أمنية مشددة حفل تخرج للنزلاء الذين حصلوا على درجات علمية من جامعة سوخوثاي ثاماسات المفتوحة عبر محاضرات دراسية تلقوها من خلال البريد الإلكتروني.



ومن بين خريجي هذا العام سيرم ساخونرات وهو طالب طب سابق قتل صديقته ومازالت أمامه 40 عاما أخرى في السجن قبل إمكانية مزاولة مهنة المحاماة بعد حصوله على درجة علمية في مجال القانون.



وحصل بونليرت يايمبورشا الذي يقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة بتهمة تهريب المخدرات على درجة علمية خامسة بعد استكمال محاضرات دراسية في الزراعة والإدارة العامة، وخلال السنوات الثمانية عشر الماضية في السجن حصل أيضا على درجات في القانون والزراعة والعلوم السياسية.









:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:








332 ألف دولار مقابل طابع بريد صيني ثمنه 3 سنتات !





ذكر تقرير إخباري امس السبت أن طابعا بريديا صينيا قيمته الأصلية 3 سنتات سجل رقماقياسيا عالميا بعد بيعه في مزاد في هونغ كونغ مقابل 332 ألف دولار أمريكي.

واشترى أحد هواة جمع الطوابع في بكين الطابع الذي يعود تاريخ إصداره إلى عام 1897 في مزاد أمس مسجلا رقما قياسيا عالميا جديدا لثمن طابع صيني، وفقا لما ذكرتهصحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست".

ومن بين القطع الأخرى التي عرضت بالمزاد، مجموعة طوابع بريدية كاملة مكونة من 16طابعا صينيا يعود تاريخ إصدارها إلى عام 1916 وبيعت مقابل 81 ألفا و600 دولارأمريكي، وهو ضعف الثمن التقديري قبل المزاد، حسبما ذكرت الصحيفة.






هندي يخسر ابنته في القمار !




قدم رجل فى ولاية تقع فى شرق الهند ابنته (18 عاما) لمقامر آخر بعدما خسر فى أحدالعاب الورق !

فقد ذكرت صحيفة تايمز أوف انديا أمس الاحد أن السكان فى قرية تقع فىغرب البنغال قالوا ان رجلا يعرف بإسماعيل قامر بابنته بعدما خسر جميع أمواله. وجاءفى تقرير الصحيفة "إن إسماعيل قال انه سوف يستمر فى اللعب وقامر على ابنته وابتسمالحظ مجددا لخصمه مصطفى الذى هزمه مرة أخرى وذهب ومعه ابنة إسماعيل التي كانت فيحالة تبرم". وقام مجلس القرية بإبلاغ الشرطة المحلية بشأن الحادث التى قامت بدورهابالتحقيق من أجل معرفة مكان الفتاة.

وقال أفراد أسرة إسماعيل انه دائما ما كان يقوم بالمقامرة وهو مدمن للكحولياتوانهم قاموا بطرده من المنزل بعد ذلك الحادث.





فتاة تقتل سبعة أفراد من أسرتها في الهند لكي تتزوج من تحب !




قتلت فتاة في ولاية هاريانا شمالي الهند سبعة أفراد من أسرتها من بينهم والداها لكيتتزوج الشخص الذي تحبه !

وذكرت شبكة "إن.دي.تي.في" التليفزيونية الهندية يوم الأحد أنه جرى إلقاء القبضعلى الفتاة (19 عاما) مع حبيبها في قرية كابولبار بالقرب من مدينة روهتاك (90كيلومترا شمال غرب العاصمة الهندية نيودلهي) يوم السبت. وعثر على جثث الضحايا السبعفي المنزل صباح يوم الثلاثاء الماضي. وبدت على رقاب الجثث آثار خنق. وقال مسؤولوالشرطة المحلية لوكالة "برس تراست أوف إنديا" للأنباء إن الشاب جلب بعض السم ثمقامت الفتاة بخلطه مع الغذاء وقدمته إلى أسرتها.

وعندما سقط الضحايا فاقدي الوعياستدعت الفتاة الشاب إلى المنزل وقاما بخنق أبويها وجدتها وأخيها وثلاثة من أبناءأعمامها. وقالت الشرطة إن الفتاة والشاب ارتكبا الجريمة خوفا من ألا تسمح لهماأسرتاهما بالزواج نظرا لأنهما ينتميان لعشيرة واحدة. وتمنع التقاليد زواج أبناءالعشيرة الواحدة في منطقة هاريانا الريفية. وتعارض مجالس القرى بشدة أي علاقة منهذا النوع وتم تسجيل العديد من جرائم القتل باسم حماية شرف العائلة.






طفلة تمارس الرذيلة لشراء الحلوى !




قررت طفلة /12 عاما/ تعيش مع والدها الاعزب ببريطانيا، العمل في الدعارة مقابلالحصول على المال لشراء الحلوى والمقرمشات !

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبيةفي عددها الصادر امس الاثنين بأن الطفلة اعتادت الحصول على "مصروف جيبها" عن طريقممارسة الفاحشة مع ما يصل إلى 10 رجال يعيشون في مجمع سكني واحد بشمال العاصمةالبريطانية لندن. وبدأت الطفلة قبل عام ممارسة الرذيلة مع أحد الجيران مقابل الحصولعلى خمسة جنيهات استرليني على الاكثر (حوالي ثمانية دولارات). ونقلت الصحيفة عنمصدر أمني قوله إن "الفتاة أخبرتنا بأن والدها لا يعطيها المال الكافي لشراءالاغراض التي يشتريها أقرانها من الفتيات.. وبدأت قبل عام ممارسة الجنس مع أحدالجيران في المبنى السكني الذي تقيم به".

وأضاف المصدر: "وانتشر أمرها وبدأت تواعد عددا من الرجال الذين كانت تحصل منهمعلى قدر ضئيل من المال الذي كانت تنفقه في شراء الحلوى"، موضحا أن والد الطفلة لميكن يعلم بأمرها.





3 توائم برخصة قيادة واحدة !





ألقي القبض على شاب يقود شاحنة محمّلة بالبضائع في مقاطعة زهيشيانغ الصينية بعدماتبين انه يستخدم رخصة قيادة تخص أخاه، ولكن المفاجأة كانت في اكتشاف ان الرجل هوأحد 3 توائم متطابقين يستخدمون جميعاً الرخصة نفسها.

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية ان عدم ثقة سو وي بنفسه عندما أوقفه عناصرالشرطة كانت سبب استجوابه وكشفه مع أخوته. وأوضحت ان يديّ سو كانتا ترتجفان وسرعانما اعترف انه يستخدم رخصة قيادة أخيه، كاشفاً انه وأخاه سي هايونغ يستخدمان رخصةقيادة أخيهما سو هايشانغ.

وأكدت الصحيفة ان الأخوة الثلاثة يشبهون بعضهم ويصعب التمييز بينهم، وهم توائمما يعني ان تاريخ ولادتهم واحد، ولم يظن أي منهم انه سيتم اكتشاف احتيالهم "الذكي" هذا لولا خوف سو.






:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:








تذمر الزوجة يدفع زوجها إلى القفز من سفينة !




فضل رجل في ال 45 من العمر إلقاء نفسه من سفينة في نهر "يانغتسي" في الصين علىالبقاء مع زوجته اللجوجة "التي لاتتوقف عن التذمر". !

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية ان آخر كلمات رددها الزوج قبل رمي نفسه فيالمياه كانت "أريد بعضاً من السلام".

ولفتت الصحيفة إلى ان كل ركاب السفينة توقعوا أن الرجل غرق في المياه، لكنالحقيقة هي انه تمكن من السباحة إلى الشاطئ حيث عثرت عليه الشرطة.

وما أن رأت الزوجة اللجوجة (42 سنة)، التي عرف عنها باسم "هو" فقط، زوجها حياًحتى هرعت إليه وعانقته ووعدته بأن تبذل جهداً للتوقف عن التذمر والبقاء صامتة.





تعذب طفلها حتى الموت لعناده !




تجردت ربة منزل من مشاعر الرحمة والانسانية وقامت بتعذيب طفلها داخل شقتها حتىالموت بعد ان أصيبت المتهمة بحالة عصبية وقامت بالتعدى عليه لتأديبه نظرا الى أنهلا يستجيب لأوامرها. تم إلقاء القبض على المتهمة وأحيلت الى النيابة للتحقيق.

كانت أجهزة الامن بمنشية ناصر قد تلقت ( أمس الأربعاء) بلاغا من المستشفى بوصولجثة الطفل ياسين محمد 4 سنوات جثة هامدة وفى جسده آثار تعذيب وضرب ..تبين منالتحريات أن وراء قتل الطفل المجني عليه والدته نورا محمد أبو الضيف 40 سنه لعدمسماعه الكلام وتنفيذ تعليماتها ..تبين من التحريات أن المتهمة تصاب بحالة هياجومريضة نفسيا . ..تم إلقاء القبض على المتهمة وإحيلت الى النيابة للتحقيق.





دبوس شعر يتسبب في غرق شقيقتين !




توفيت شقيقتان إحداهما في العاشرة والأخرى في ال12 من العمر غرقا في نهر قرب بلدةفي مقاطعة هيباي الصينية فيما كانتا تحاولان استرجاع دبوس شعر أختهما الصغرى الذيسقط منها. وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان الأخوات الثلاث كن يلعبن على ضفافالنهر عندما علق دبوس الأخت الصغرى البالغة من العمر 5 سنوات في غصن شجرة ثم وقع فيالنهر. وحاولت الأختان استرجاع الدبوس لكنهما وقعتا في النهر وغرقتا، لم يمر أحد فيالمكان ليساعدهما. وقال القرويون الذي حضروا بعد فترة إلى المكان انهم وجدوا الفتاةالصغيرة تبكي حاملة أحذية أختيها بين ذراعيها.




طفلة تقتل زوج جدتها لخلاف على حليب !




وجهت إلى فتاة في ال 13 من العمر من مدينة ميلووكي الأميركية تهمة قتل زوج جدتهاخلال شجار دار بينهما على زجاجة حليب !

وأفادت صحيفة "ميلووكي جورنال سانتينل" الأميركية ان لابرينا براون عوملت كراشدةواتهمت بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، وذلك بعد وفاة روبرت مون البالغ منالعمر 48 يوم السبت الماضي. وذكرت الشرطة ان براون جلبت وعاء الحبوب خاصتها، لكنمون لم يناولها ما تبقى في زجاجة الحليب وعمد إلى رميه في المغسلة. واجتاح الغضبالفتاة فاستلت سكينا وطعنت زوج جدتها في حنجرته، وهرعت لإبلاغ الجيران والشرطةبأنها قتلته. وتوفي مون في مكان الجريمة. وذكر المدعون العامون ان قانون ميلووكييقضي بأنه يفترض بمحاكم الراشدين النظر بقضايا الأولاد الذين تزيد أعمارهم على 10سنوات وتوجه إليهم تهمة القتل من الدرجة الأولى أو الثانية. لكن مدعي عام مقاطعةميلووكي جون شيشولم قال انه من المحتمل أن تعاد قضية براون إلى محكمة الأحداث بموجبقانون يشمل الأولاد دون ال 14 من العمر المتهمين بارتكاب جرائم.





يسير كيلو متراً عارياً ليفوز ب 146 دولارا !




فاز رجل في مقاطعة فانغ يانغ الصينية بقيمة رهان مع أصدقائه بعدما سار مسافة كيلومتر عارياً بالكامل في الشارع. وذكرت صحيفة "شاينا دايلي" الصينية ان الرجل، الذيعرف عنه باسم "وانغ" فقط، يملك متجراً لبيع طعام الدجاج، وغالباً مالا يرتدي إلابنطالاً وخفين.
ولفتت إلى أن زوجة وانغ انتقدته مرة على طلته غير المناسبة، فأجابها أن التعريفقط يعتبر غير مناسب.
ولكن هذه العبارة دفعت أصدقاء الرجل إلى المراهنة، وتعهدوا دفع ألف يوان (146دولارا) له إذا ركض عارياً في الشارع.
وبالفعل، قام وانغ، بعد أن شرب بعض الكحول، بخلع بنطاله وركض عارياً في الشارعمثيراً ذهول أصدقائه وكل المارة !
ووفى الأصدقاء بوعدهم وأعطوه المبلغ المتفق عليه.






:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









لص يسلم بطاقة هويته لضحيته !






لقن لص درسا لن ينساه طيلة حياته بعدما أعطى عن طريق الخطأ بطاقة هويته إلى ضحيته،ما أجبره على الفرار من المدينة التي يقطنها في مقاطعة زيجيانغ الصينية.

وذكرت صحيفة "شاينا ديلي" الصينية ان سارقين يعرفان باسم "بان" و"فان" سرقا قبلسنوات رجلاً يدعى "تشو" وأخذا منه ماله وهاتفه الخليوي. وقرّر بان إرجاع بطاقة هويةورخصة قيادة تشو، لكنه أعطاه بدلاً من ذلك بطافته الخاصة.

وما أن تنبه بان إلى خطئه، حتى قرر الفرار من مدينته خوفاً من أن يبلغ تشوالشرطة عنه، ولكنه قرر تسليم نفسه إلى السلطات مؤخراً، في حين ألقت شرطة بيجينغ علىفان في آذار/ مارس الماضي.




أفعى في مغسلة !




كان آخر ما يمكن أن يتوقعه عاملو مغسلة في حي مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية أنيروا أفعى طولها 2ر1 متر تخرجمن الملابس المراد غسلها !

وذكرت قناة "إن.واي1" التليفزيونية يوم الأربعاء أن إحدى موظفات مغسلة "جراسي" أصيبت بالصدمة عندما رأت أفعى عاصرة ترقد بين الحقائب.

ونقلت القناة عن ايدي هويرتا، أحد أصدقاء العاملة التي اكتشفت الأفعى، القول: "في بادئ الأمر ظننت أنها دعابة". وأبلغ هويرتا الجهات المعنية بمراقبة الحيواناتبالمدينة.
وأشار جوزيه أورتيز، المسؤول بهيئة مراقبة ورعاية الحيوان، إلى أن أفعى "البواء" التي تزن أربعة كيلو غرامات - التي أطلق عليها اسم "سليذر" - تركها أصحابها شأنهاشأن العديد من الحيوانات الأليفة الغريبة، وأنها كانت تسعى إلى مرافقة إنسان.

وأضاف: "أنها حيوان أليف يخص شخصا ما.. نظرا لأنها تشعر بالراحة الشديدة في وجودالإنسان".وأوضح أن "سليذر" هي "أفعى جبانة للغاية، وليست عدوانية بأي حال منالأحوال".




مستشفى كمبودي يقتل طفلاً مرتين !






كشف والد رضيع في بنوم بنه عن أن احد المستشفيات أخطأ مرتين وأعلن وفاة ابنه حديثالولادة.

قال الوالد لصحيفة "بنوم بنه بوست" إنه اصطحب زوجته الحبلى في ستة أشهر إلىالمستشفى الاثنين الماضي بعد أن اشتكت من آلام في بطنها.ونقلت الصحيفة في عددها امسالخميس عن الاب قوله إن زوجته وضعت طفلا ذكرا بعد هذا بساعتين إلا أن المستشفى أعلنوفاة الوليد بعد فترة وجيزة.وأكد الأب أن الأسرة شعرت بحزن شديد ، مضيفا أنه ذهبلرؤية جثمان ابنه في غرفة أخرى فوجده يتنفس بصورة طبيعية ، فطلب إلى الطبيب توجيههإلى مستشفى للاطفال.

وبينما هم في الطريق إلى مستشفى الأطفال ، قالت ممرضة المستشفى المرافقة للرضيعإنه فارق الحياة ، فطلب الوالد والجدة من السائق العودة بهما.ولدى إعادة الطفلللمستشفى مرة أخرى ، تم وضعه في صندوق للموتى ولكن عندما ذهبت الجدة لرؤيته وجدتهمازال يتنفس بصورة طبيعية.واصطحب الاب ابنه "المشاغب" إلى مستشفى للأطفالمن جديد !





مصرية تتهم زوجها بوضع بصمتها على شيك أثناء نومها !





اتهمت زوجة مصرية زوجها باستغلال نومها وأخذ بصمتها على أوراق لا تعلم عنها شيئا.

ونقلت تقارير صحفية محلية يوم الأحد عن الزوجة /18 عاما/ في بلاغها :"استيقظت مننومي فوجدت آثار حبر على إبهام يدي اليسرى فشعرت أن زوجي قام بأخذ بصمتي على شيء منالممكن أن يستغله ضدي فحررت ضده محضرا".وعندما استدعت الشرطة الزوج ووجهت له تهمةإكراه زوجته على التوقيع أثناء نومها دون إرادتها أو معرفتها بما وقعت عليه أنكرالزوج الاتهام وأخرج إيصال أمانة يحمل بصمة الزوجة.
وأكد الزوج في أقواله أن الزوجة على علم بهذا الإيصال وأنها قامت بتوقيعه بكاملإرادتها لأنها قامت بسرقة بعض الأموال والمشغولات الذهبية التي يملكها وتوسلت إليهبعدم الإبلاغ عنها مقابل توقيعها على إيصال أمانة على بياض لضمان حقه.وأمرت جهاتالتحقيق بإرسال الإيصال إلى مصلحة الطب الشرعي وإخلاء سبيل الزوج.





مزارع مصري يزوج طفلته الجميلة أربع مرات .. خلال سنتين !



استغل مزارع مصري جمال ابنته الطفلة في جمع المال والمتاجرة بها وذلك عن طريقتزويجها لأثرياء عرب كبار السن وتقاضي مبالغ كبيرة منهم ثم يختلق معهم المشكلاتويحرر بلاغات كيدية ضدهم لإجبارهم على تطليقها.وأوضحت تقارير صحفية محلية امسالاثنين أنه خلال عامين قام بتزويجها أربع مرات رغم أنها لم تتجاوز الرابعة عشرة.

وتبين أنه كان يستعين بمأذون (موثق زواج) لتزوير سن الطفلة في وثائق الزواجوالطلاق وتمكنت جهات التحقيق من ضبط المأذون ووالد الطفلة وإحالتهما إلى النيابة.

وتبين من خلال التحقيقات أن المزارع استغل جمال ابنته الطفلة وهداه تفكيرهالشيطاني إلى تزوير شهادة ميلاد لها وأنه بدأ بتزويجها لثري عربي كهل وطلقها منهبعد أربعة أشهر من الزفاف وكرر جريمته ثلاث مرات أخرى.







:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









الكهرباء تصعق عريساً ليلة زفافه !




قضى شاب سوري، في مستهل العقد الثاني من العمر، نتيجة صعقة كهربائية ليلة عرسه،وذلك في ناحية نجها قرب العاصمة دمشق.

وذكر شهود عيان ان أحمد راتب السبع (22 عاماً) تعرض لصعقة كهربائية أودت بحياتهمباشرة إثر إمساكه بعمود كهربائي معدني انزلق أحد أسلاكه عن حامله وعازلهالسيراميكي.

وذكرت تقارير صحفية محلية انه عندما كان احمد ينتظر هو وعدد من أصدقائه وأقاربهوصول عروسه من مدينة حمص ليقيموا حفل الزفاف، انقطع التيار الكهربائي فظن العريس أنالكابل الخاص بمنزله قد وقع من مكانه فذهب ليتفقده وعندما حاول الصعود إلى أعلىالعمود وجد نفسه بمواجهة التيار الكهربائي وجهاً لوجه وسقط صريعاً.
وتحولت ليلة الفرح الى حزن، ما دفع أهل الفقيد إلى صب جام غضبهم على عمالالكهرباء لدى وصولهم في اليوم التالي لإعادة السلك المتدلي إلى مكانه، فهاجموهموضربوهم ما اضطر العمال لطلب مؤازرة الشرطة.






مادونا تحتفل بعيد ميلادها الحادي والخمسين في 16 غرفة نوم !



احتفلت "ملكة البوب" الأمريكية مادونا بعيد ميلادها ال 51 في هدوء ودون ضجة كبيرة.

واقتصر الاحتفال على مجموعة قليلة من الأصدقاء في مدينة بورتوفينو الإيطالية مساء الأحد.

وتولت ماريا لورديس ابنة مادونا غناء أغنية عيد الميلاد لوالدتها.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية الصادرة امس الإثنين أن مادونا حجزت 16غرفة في فندق سبلينديدو الفاخر ودعت مجموعة من المشاهير لمشاركتها الاحتفال منبينهم عارضة الأزياء ناعومي كامبل والممثلة غونيث بالترو.

ولكن أجواء الاحتفال بعيد ميلاد مادونا كانت بعيدة عن الصخب حيث خلد الجميعللنوم بحلول منتصف الليل.




«فاتورة» كهرباء تصعق مصرياً حتى الموت !




وقف موظف أمام شباك تحصيل فواتير كهرباء في جنوب القاهرة ، وارتعش ثم سقط في إغماءةموت عندما أخبره موظف الكهرباء بأن الفاتورة 255 جنيها (46 دولارا) في شهر واحد.

وذكرت تقارير صحفية محلية امس الأربعاء أن تحريات المباحث وتحقيقات النيابة كشفتعن أن حالة من الارتباك والخوف سادت أروقة الشركة قبل أن يقرر مسؤولوها إخطار أجهزةالأمن بالتفاصيل.

وأضافت الصحيفة أن الموظف باتحاد الإذاعة والتليفزيون /55 عاما/ توجه بصحبته والد زوجته /63 عاما/ ليسأل عن الفاتورة ويسدد قيمتها قبل أن يعود إلى بيته ليتناولالغداء مع زوجته وأولاده.

واتجه الموظف إلى شباك التحصيل، وفور إبلاغ المحصل له بالمبلغ المستحق فوجئ بجسدالرجل يرتعش، وطلب كوب ماء ومقعدا ، ثم انهار على الأرض. وهرول إليه الجميع، وعندمااقتربوا منه تأكدوا أنه فارق الحياة.






« قرية النساء » في كينيا ترفع شعار « ليذهب الرجال إلى الجحيم «


!




أسست 14 امرأة في كينيا أول قرية للنساء فقط على مستوى أفريقيا.

وتعيش النساء في قرية أوموجا ، التي تعني باللغة السواحلية "الوحدة" وفقالقواعدهن الخاصة بعد أن فررن من الاجبار على الزواج أو من عمليات الختان ، أو بعدتعرضهن للضرب أو الاغتصاب.

ورغم انفصالهن عن عالم الرجال ، إلا أن الرجال في القرية المجاورة غالبا مايلقوا عليهن الحجارة ويسبوهن قائلين: " ابتعدوا من هنا..أنتن ملعونات". ولهذا قامتالنساء في القرية ببناء سور شائك لحماية أنفسهن من الرجال.

وتقوم النساء بصناعة بعض قطع الحلي وبيعها للسائحين.
وتعتبر نتيكون ليوجوبا أحدث المنضمات للقرية حيث إن والدها أجبرها على الزواج منمسن ثري عاشت معه حياة بائسة ، فرت بعدها من قريتها.

واحتضنت النساء في القرية النزيلة الجديدة التي تقول: " للمرة الأولى في حياتي ،لا أشعر بالخجل كوني امرأة".
وردا على سؤال حول ما إذا كانت تفتقد الرجال ، قالت نتيكون: "فليذهب الرجال للجحيم".





عازف ينسى «كمان» قيمته 500 ألف دولار في تاكسي !



أعرب عازف كمان كوري عن فرحته الكبيرة لأنه استعاد آلته الموسيقية التي تقدر قيمتهابنحو 500 ألف دولار بعد 15 ساعة على نسيانها في المقعد الخلفي في إحدى سياراتالأجرة في نيويورك.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية عن هاهن بن يو (22 سنة)، الذي يستعدلإحياء أول حفل له في قاعة "كارنيغي" في تشرين الأول/أكتوبر المقبل، انه ركب سيارةتاكسي عند منتصف ليل يوم الاثنين المقبل بعد إحياء حفل له ولكنه نزل من دون أخذ آلةالكمان التي يزيد عمرها على 184 سنة.

واتصل العازف بخدمة الطوارئ، ثم تحدث مع المحقق في قسم شرطة نيويورك مينغ ليوغيره من المسؤولين، واستخدم نظام خاص لتحديد هوية سائق السيارة التي استقلها يو.

وتبين ان السائق يدعى دالبير سينغ فتم الاتصال به في منزله واكد وجود الكمان فيسيارته وسلمه للسلطات المختصة كي تعيده إلى العازف.





:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:










قط سمين يتخلى عن «الجبن والبصل المقلي» للتخلص من الوزن الزائد !




اضطر قط سمين يزن أكثر من 10 كيلوجرامات في بريطانيا، إلى التخلي عن وجبته المفضلةمن "الجبن والبصل المقلي" التي يتناولها مرتين يوميا، لاتباع حمية غذائية صارمة.

وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشعبية في عددها الصادر أمس الاربعاء بأنبيل دانكن (52 عاما) صاحب القط، قرر اصطحابه إلى طبيب بيطري لاتباع الحمية الغذائيةبعد أن صار وزنه أكثر من ضعف وزن أمثاله من القطط.

وأوضحت الصحيفة أن قرار دانكن جاء بعد أن وصل "سقراط" الذي يبلغ من العمر خمسسنوات، إلى مرحلة لا يستطيع فيها الحراك. حيث كان القط النهم يبدأ في المواء بمجردأن يحل موعد الإفطار طلبا لطعامه مع مشروبه المفضل من "الشاي".

وأشارت الصحيفة إلى أن الامر قد اختلف الآن بالنسبة ل"سقراط" بعد اتباعه للحميةالغذائية الصارمة التي بدأها في ناد صحي خيري مخصص للحيوانات الاليفة والذي خصص لهحوالي نصف كمية الطعام التي كان يتناولها من قبل.
ومنح النادي الصحي للقط المثير للجدل فترة مدتها 100 يوم للوصول لوزنه المثاليوهو 5ر4 كيلوجرامات.





شرطي يغتصب امرأة اتصلت بالشرطة لإنقاذها !





تم توقيف شرطي بريطاني بتهمة اغتصاب امرأة استدعت الشرطة لإنقاذها بعد شجارها معحبيبها.

ونقلت صحيفة "ذو صن" البريطانية أن شرطياً في الثلاثينات أسكر المرأةبالكحول ثم أقدم على اغتصابها، وقد اوقف عن عمله بانتظار انتهاء التحقيق. وكان رجالالشرطة قد وصلوا إلى شقة الضحية بعدما استدعتهم على خلفية شجار وقع بينها وبينحبيبها، فأخذوا الرجل من المنزل، وبقي فرد واحد منهم معها. وقالت المرأة لأحدأصدقائها ان الشرطي أقنعها بشرب نصف زجاجة ويسكي قبل اغتصابها !

وما كان من الضحيةإلا أن بادرت إلى الاتصال مجدداً بالشرطة، فعادوا إلى شقتها في مدينة بروملي، جنوبشرق لندن. وقد خضعت المرأة لفحوص في دائرة الاستشارات حول الاغتصاب. وأطلق سراحالشرطي بموجب كفالة مالية إلى حين انتهاء التحقيق !





إليزابيث تايلور تبحث عن «قبر» قريب من مايكل جاكسون !





كشفت النجمة الاسطورية إليزابيث تايلور أنها ترغب في أن تدفن إلى جوار صديقهاالمقرب الراحل نجم البوب العالمي مايكل جاكسون فى مقابر "فوريست لون" بمدينة لوسأنجليس الامريكية !

وذكر تقرير إخباري امس الخميس أن تايلور (77 عاما) تبحث حاليا عن "قبر" قريب من قبر "ملك البوب" الذي توفي بشكل مفاجئ إثر تعرضة لازمة قلبية بمنزله في لوس أنجليس عن عمر ناهز 50 عاما.

ونقل التقرير الاخباري عن أحد المصادر قوله إنه بعد أن حضرت تايلور جنازة جاكسون فى جبانات "جريت ماوسوليوم" الساحرة التي تضم نوافذ زجاجية ملونة وتماثيل مقلدة من أعمال مايكل أنجلو، أخبرت أصدقاءها فيما بعد بأنها "شعرت بنوع من السلام هناك لم أشعر به من قبل قط" !

وكانت تايلور قالت عقب وفاة جاكسون: "سيظل حيا في قلبي إلى الابد، إلا أن ذلك ليس كافيا ... فحياتي خاوية جدا (بدونه). لا أعتقد أن أحدا يعلم مدى الحب الذي جمعبيننا.. إنه أطهر وأكرم حب عرفته على الاطلاق".







مراهق يتسبب بقتل والده بينما كان يعلمه قيادة السيارة !





صدم مراهق في ال13 من العمر والده الذي كان يعلّمه قيادة السيارة، ما أدى إلى وفاةالوالد على الفور.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن الشرطة أن جورج سيدانو (45 عاماً) لقي حتفه وهو يحاول تعليم ابنه البالغ من العمر 13 سنة كيف يركن سيارته البورش، إلاأن المراهق فقد السيطرة على السيارة وصدم والده ما أدى إلى مصرعه على الفور.وأفادشهود عيان أن المراهق، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، كان يبدو في حالة صدمة وظلّ يبكي ويصرخ.

وفي تفاصيل الحادث، أشارت الشرطة إلى أن سيدانو كان يقف إلى جانب باب السيارةالمفتوح وعندما فقد المراهق السيطرة على السيارة، اصطدم الوالد بالباب الذي دفعهباتجاه شجرة.






يسطو على بنك ويسرق 14 دولاراً فقط !




ذكرت تقارير صحفية أسبانية امس أن لصا سرق نحو عشرة يوروهات (14 دولارا) فقط خلالعملية سطو بعد أن خانته أعصابه أثناء العملية.

دخل الرجل الذي كان يرتدي قبعة ونظارة شمسية بنكا في مدريد صباح الاربعاء قبل أن يحضر أي عميل.

وقالت صحيفة "إل موندو" إنه صوب سلاحه نحو موظف وأمره بأن يعطيه ما بحوزته مننقود.

لكن اللص أدرك أن هناك الكثير من الموظفين في البنك فأصابه توتر شديد دفعه لأخذمبلغ صغير كان في صندوق النقود أمام الموظف في ذلك الوقت ولاذ بالفرار !




:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:









مدمن على مسلسل (فريندز) يقضي 84 ساعة في مشاهدة حلقاته !






سجل بريطاني معجب بمسلسل "فريندز" (الاصدقاء) الكوميدي رقماً قياسياً في الوقت الذيأمضاه وهو يشاهد حلقاته الواحدة تلو الأخرى حيث لم يبرح مكانه طوال 84 ساعة متتالية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن ستيف ميسيورا (31 سنة) قوله انه قدمإنجازه هذا إلى المسؤولين عن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، مشيراً إلى ان الرقمالحالي هو 72 ساعة من المشاهدة المستمرة للتلفزيون.

واعترف ميسيورا بأنه أحس بالغثيان وبانقباضات في المعدة وبالهلوسات خلال متابعةمغامرات "روس ورايتشل وأصدقائهما".
وقال "أحب فريندز، وما فعلته تسبب بأذيتي، فعند الساعة ال 72 كنت راغباً بالموت،وبدأت أهلوس، وأسأل أصدقائي عما يحصل في الغرفة؟ فالجدار يختفي".

وأضاف "كنت أهذي ولا أعرف ما يجري من حولي" مشيرا إلى ان ريع مغامرته هذه سيعودلمدرسة للتمثيل.







طفلة تغرق في عرقها بالسيارة ووالدتها تقامر بالداخل !




نقلت طفلة في شهرها السادس إلى مكان آمن لدى السلطات الكندية المختصة بعدما عثرعليها داخل سيارة في كازينو أونتاريو فيما كانت والدتها تقامر في الداخل. وأفادتصحيفة "ويندسور ستار" الكندية ان دورية أمن في سيزرز ويندسور لاحظت وجود الطفلةتسبح في عرقها على مقعد خاص داخل السيارة فاتصلت بالشرطة التي استدعت صاحب السيارةمن داخل الكازينو.

وتبين ان المالك امرأة في ال 32، عرفت عن نفسها بأنها أم الطفلة. وأظهر التسجيلالمصور لرواد الكازينو ان المرأة ركنت سيارتها قبل 90 دقيقة من عثور الدورية علىالطفلة، وقد عادت إلى طفلتها بعد مرور نصف ساعة وحدقت بها من النافذة قبل أن يحضرالحراس ويستدعوا الشرطة.

ونقلت الطفلة إلى جمعية مساعدة الأطفال فيما وجهت الشرطة إلى المرأة تهمتيالإهمال والتخلي عن طفل. وأصدر الكازينو قراراً يمنعها من ارتياده، وعندها طلبتاستبدال القطع التي بحوزتها بمال نقدي ولكن طلبها قوبل بالرفض.







البخل يضر ولا ينفع !





اقتنع صيني بأن البخل يضر ولا ينفع بعد ان كلفه رفض دفع يوان واحد إضافي مقابل ركوبالحافلة غرامة 36 ألف يوان أي ما يعادل 5270 دولار.

وذكرت صحيفة "شاينا ديلي" الصينية ان المحكمة في مقاطعة هنان الصينية طلبت منرجل دفع المبلغ الكبير لسائق حافلة صغيرة عقاباً له على ضربه له لأنه تجرأ وطالبهبدفع يوان إضافي . وأشارت إلى ان أذن السائق اليمنى تضررت كثيراًخلال الحادث فقرر رفع دعوى قضائية مطالباً الرجل بتعويض مالي عن الضرر الذي لحق به.

وحكمت المحكمة أيضاً على الرجل البخيل بالسجن سنة كاملة، على أن ينفذ الحكم بعدسنتين !






بريطانيان يتزوجان في


123456789 !




اختار بريطانيان موعداً مميزاً لزواجهما وهو 07/08/09 عند الساعة 12:34:56، حيثتكون هذه الأرقام متتالية من الواحد حتى التسعة ( 123456789 ).

ونقلت صحيفة "دايلي تلغراف" البريطانية عن كيتي بارفوت (26 سنة) وتروي بيترز (27سنة) من إنكلترا قولهما ان تاريخ زفافهما لن يتكرر قبل السابع من آب/ أغسطس 3009،وعندها فقط يمكن الجمع بين كل هذه الأرقام في وقت واحد.وقالت بارفوت "عندما كنانحجز موعداً للزفاف، علمت انه لا بد من أن يكون في وقت الإجازات المدرسية حتى نتمكنمن أخذ أولادنا معنا إلى شهر العسل".وأضافت "أردت أن يكون التاريخ سهلاً حتى يتذكرهتروي بسهولة ولا ينساه على مر سنين زواجنا المقبلة، وبدأت مؤخراً أتلقى عدداً منالرسائل التي تقول لي ان يوم الجمعة في السابع من آب/ أغسطس هو يوم مميز لأن الوقتوالتاريخ سيقرأ كما يلي 123456789".

وتابعت بارفوت "لم نفكر ملياً إلا عندما أشار أحدهم إلى اننا سنتزوج عند الساعةالثانية عشرة والنصف، ما يعني ان معجزة التوقيت ستحصل في زفافنا".

وأردفت "بحثنا على الإنترنت ووجدنا ان هذا الأمر لن يتكرر قبل ألف سنة، وهذامميز بالفعل".







من طرائف نجوم هوليود عند دعوة أصدقائهم




من الطبيعي أن يهتم صاحب الدعوة بالضيوف ويعمل على راحتهم في منزله ، غير أن هذاالأمر لا ينطبق على بعض نجوم هوليود وفي مقدمتهم الممثل جورج كلوني الذي عندما زارهزميله مات ديمون ترك له مفتاح الفيلا وذهب إلى جزيرة سردينيا ليقضي الساعات معصديقته عارضة الأزياء اليزابيث كاناليس.

وذكرت مجلة بونته الألمانية امس السبت في موقعها على شبكة الانترنت أن النجمةجينفر أنيستون الزوجة السابقة لبراد بيت تفضل دعوة الأصدقاء لتناول الطعام معها فيأفخر المطاعم ليس بدافع الكرم وإنما لشعورها بالوحدة عند تناول الطعام بمفردهاوتضطر ايضا لدعوة الأصدقاء إلى منزلها دون أن تقف في المطبخ على أي حال ، حيث تتركالأمر للطاهية الخاصة. أما الممثلة الأمريكية إيمي أدامز فتقول إن خطيبها الممثل لاجالو دعاها إلى زيارته فى منزله وانتهز الفرصة ليطلب منها الزواج غير أنها كانتلحظة غير مناسبة لها لأنها كانت تعكف في ذلك الوقت على حفظ دورها في أحد الأفلامومن ثم تلعثمت في الرد على دعوة الزواج ولكنها تؤكد مع ذلك أنها مهتمة بحبهوبالحياة المشتركة مع كلبيهما.








:easter:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى