عالم مجنون !

هل هذا الموضوع

  • رائع

    الأصوات: 369 47,3%
  • جيد

    الأصوات: 248 31,8%
  • سيئ

    الأصوات: 163 20,9%

  • مجموع المصوتين
    780
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
:besmellah1:



:wlcm:





عندها حق





روزي ستامب قطعت المحيط حتى وصلت نيويورك قادمة من لندن لتعود بعد ذلك بدقائق إلى لندن لترضع طفلها الذي رفض الرضاعة من الزجاجة !





نامت على الطائرة فعادت من حيث أتت




في شركة طيران مالطا نامت فتاه بلغارية كانت مسافرة بمفردها إلى وطنها فعادت ثانية إلى مالطا؛ لأن أحدًا من أفراد الطاقم لم يلحظ وجودها على الطائرة وهي نائمة.
هذا، وقد غلب النوم ماريا الييفا ( 17 عامًا) على متن رحلة أثناء الليل من فاليتا إلى صوفيا لطائرة تابعة لشركة طيران مالطا. ثم عادت إلى مالطا في الوقت الذي استيقظت فيه من نومها.

ورغم تصريح مسئولي طيران مالطا بأن الطائرة ليست مكانًا للنوم إلا أن أسرة الفتاة قد تقدمت بشكوى ضد شركة الطيران، وطلبت إعادة قيمة التذكرة الأولى، مشيرين إلى أن شركة الطيران لا يوجد بها أية لافتة مكتوب عليها "ممنوع النوم".


وقد اجتمع شمل ماريا مع أسرتها الخميس الماضي بعد نحو أربعة أيام من نومها على الطائرة وكان لزامًا عليها أن تدفع 256 دولارًا ثمنًا لتذكرة الرحلة الثانية التي أعادتها لوطنها.







يرفض بيع ناقته بمليون دولار !



رفض مواطن عماني عرضا تقدم به أحد مواطني الإمارات العربية المتحدة لشراء ناقة يمتلكها بمبلغ ( 350الف) ريال عماني اي ما يقارب مليون دولار !

وقال الشيخ عبد الله بن ناصر الهاشمي في تصريح صحافي لكونا إن ناقته التي أطلق عليها اسم (دمعة) حققت المركز الأول في الكأس السنوي لشوط أبناء القبائل في سباق الجري في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي. وأشار الهاشمي وهو من ولاية الكامل والوافي التي تبعد 300كيلومتر عن العاصمة العمانية مسقط إلى أن الناقة حققت المركز الأول في سن الحقائق لمسافة 4 كيلومترات .








رشاش كلاشينكوف هدية مجانية عند شراء سيارة بالولايات المتحدة !




في ظل أزمة اقتصادية طاحنة وتراجع مبيعات السيارات في الولايات المتحدة، أعلن وكيل بيع سيارات في الولايات المتحدة الأمريكية عن وسيلة فريدة لتسويق معروضاته، وذلك بتقديم "كلاشينكوف" مجانًا عند شراء شاحنة جديدة !

وقال مارك موللر إن ردة الفعل على عرضه كانت مذهلة.





مسن بلجيكي ذهب لشراء الخبز فوجد نفسه في ألمانيا




ضل مسن بلجيكي الطريق عندما خرج لشراء الخبز لينتهي به المطاف في ألمانيا بعد أن قطع 400 كيلومتر !

وذكرت شرطة مدينة فورتسبورج جنوب ألمانيا أن الرجل البلجيكي استمر في القيادة لساعات طويلة حتى نفد الوقود من سيارته التي توقفت على أحد الطرق السريعة في جنوب ألمانيا.

وكان الرجل البلجيكي قد لفت انتباه قادة السيارات على الطريق السريع، حيث بدا عليه الاضطراب فسارعوا بإبلاغ الشرطة التي قامت بسحب السيارة من الطريق واتصلت بأقارب الرجل.

ومن جانبها، قالت ابنة السائق المسن إن والدها يقود سيارته كثيرًا وغالبًا ما يضل الطريق ولكنه لم يصل مطلقًا إلى الدرجة التي وصل إليها خلال "رحلة شراء الخبز".







:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:






من يقرأ الصينية ؟




رغم التحذيرات المتكررة فقد جرح عشرات من البولنديين لدى إستعمالهم صواريخ زينة مصنوعة في الصين ...
و عليها تعليمات إستعمال بالصينية !






بريطاني يفقد 800 ألف دولار بسبب شطيرة ثمنها 3 دولارات !




ذكرت صحيفة بريطانية ، أن رجل أعمال بريطاني فقد 800 ألف دولار، هي كل ثروته، بسبب شطيرة ثمنها ثلاثة دولارات !

قالت صحيفة "ديلي تلجراف" أن رجل أعمال بريطاني فقد معروضات من الذهب تبلغ قيمتها أكثر من 800 ألف دولار من سيارته بعد توقفه لشراء شطيرة لا تزيد قيمتها عن ثلاثة دولارات.

وكان توني سكوت (56 عامًا) عائدًا من معرض "كوستولد" في بلدة "سيرينسيستر" البريطانية حيث عرض مجموعته من المجوهرات، عندما تبعه عدد من اللصوص لاحظوا أنه كان بمفرده.
ولدى عودته إلى السيارة بعد توقفه لشراء شطيرة دجاج، وجد الصائغ زجاج سيارته محطما وقد فُقدت حقيبتاه اللتان كانتا تحتويان على مجموعة من الماس والذهب والفضة والبلاتين.






لبناني يعيش مع 13 أفعى يسمي إحداها (كوندوليزا)




قرر المواطن اللبناني بيار رزق الاستمرار في العيش مع زوجته السريلانكية سابنا و13 أفعى في شقة لا تتعدى مساحتها خمسين مترًا في منطقة دكوانة شرق بيروت !

وأعلن رزق أن اسم إحدى الأفاعي التي تعيش في منزله (كوندوليزا) نسبة إلى وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندوليزا رايس.

وعن اختياره اسم كوندوليزا لإحدى الافاعي، يقول بيار رزق: "شخصية وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هي التي دفعتني لأن أطلق اسمها على إحدى الأفاعي".


ويقول رزق: "علاقتي مع الأفاعي نشأت أساسًا من حب الطبيعة والمحافظة عليها وعدم قتل الحيوانات، ولدي منذ الصغر علاقة مميزة مع الحيوانات وبينها العصافير والكلاب".
وأضاف: "أنا أحب الحيوانات البرية، ومن هنا نشأت علاقتي مع الأفاعي".

واشترى بيار رزق البالغ من العمر 35 عامًا الذي يعمل في صيانة الإلكترونيات الأفعى الأولى في سيريلانكا قبل أربع سنوات وذلك بعد أن عرفته إليها زوجته سابنا"، مشيرًا إلى أن كلمة سابنا بالسيريلانكية تعني الأفعى.

ويبلغ وزن اكبر أفعى تعيش في منزل بيار رزق 40 كجم وطولها أربعة أمتار، وهي من فصيلة "اندين بايتون"، وقد يصل طولها الأقصى إلى خمسة أو سبعة أمتار ووزنها يمكن أن يتعدى الـ100 كجم.

جدير بالذكر أن بيار رزق ينفق على أفاعيه مبلغ سبعة آلاف دولار تقريبًا في السنة لإطعامها وتدفئتها والاهتمام بها.






"الجنود الإسرائيليون" غاضبون بسبب مصادرة مجلة فاضحة اعتادوا مطالعتها





في فضيحة جديدة، شهد جيش الاحتلال "الإسرائيلي" حملة اعتراضات بين صفوف جنوده إثر قيام ضابطة في الأسبوع الماضي بمصادرة مجلة فضائحية اعتاد الجنود على مطالعتها.

وتدعى المجلة "ذي بليزر" وهي متخصصة بالشؤون الرياضية وآخر ما وصل إليه عالم السيارات من تطور، بالإضافة إلى آخر الصيحات والموضة في أزياء الرجال، وصور فاضحة للنساء.

وقامت الضابطة بمصادرة أعداد من نسخ المجلة التي عثرت عليها بحوزة بعض الجنود داخل قاعدة عسكرية تابعة لسلاح الاستخبارات جنوب "إسرائيل".

وبررت الضابطة ما قامت بالزعم أن مطالعة المجلة يعتبر أمرًا مناقضًا لقيم ومبادئ الجيش العسكرية، فيما أبدى الجنود غضبهم الشديد من عملية المصادرة.

ووصف الجنود قرار المصادرة بأنه تدخل في الحياة الشخصية للجنود، لافتين إلى أن المجلة وُزِّعت عليهم أثناء الحرب على غزة، وكانت تُباع في محل للأدوات العسكرية.
جندي بلا بندقية !!
وقال أحد الجنود في لواء جولاني: إن "الجندي من دون مجلة البليزر كالجندي بلا بندقية"، متوقعًا أن يكون قائد كتيبته ورئيس هيئة الأركان من قراء هذه المجلة.

وأفادت إذاعة الجيش أن هنالك بعض الجنود الذين يعارضون وجود المجلة داخل القواعد العسكرية، موضحين أن الصور الفاضحة التي تُنشر في المجلة تمسّ بمشاعرهم.

وقال أحد جنود لواء الناحل المتدين: "على الرغم من أن هذه المجلات أو أي نوع من الصحف لا نُحضرها إلى لوائنا، إلا أن إدخالها في ألوية الجيش الأخرى يمسّ بقيم الخدمة العسكرية".

وبيّنت الإذاعة أن قوانين الجيش تمنع عرض أشياء فاضحة قد تمس بمشاعر الجنود، ونوّهت الجهات الدينية في الجيش إلى أنها لا تتعامل مع أمور كهذه، وأن التعليمات المنصوص عليها في قوانين الجيش لا تُشير إلى أمور كهذه.

من جهته، أوضح الناطق باسم الجيش أن قيادة الجيش أصدرت تعليماتها بمصادرة أي صور قد تمس بمشاعر الجنود .








طفل في الثانية من عمره يدخن علبة سجائر كاملة يوميًا







قام أب صيني بتشجيع ابنه منذ أن كان عمره 18 شهرًا على التدخين ظنًا منه أن ذلك يخفف عنه آلام الفتق التي كان يعاني منها !
وأشار تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن الأب لم يتعامل في البداية مع مسألة إدمان ابنه للتدخين بشكل جدي إلى أن وصل الطفل الآن لمرحلة يدخن فيها علبة سجائر كاملة يومياً ويبكي بشدة حال عدم حصوله عليها.
وذكرت صحيفة "ناشونال بوست" الكندية أن النيكوتين كان موضوع دراسة باعتباره علاجًا لتخفيف الآلام, ووجد أن النيكوتين والفلفل الحار لهما دور في تخفيف الألم بعد الجراحة.


غير أن الغريب في الأمر، أن التدخين له دور كبير في الفتق لأنه يسبب حساسية في الصدر وكحه وترسبات وأشياء أخرى لا يمكن حصر خطورتها، فمع الكحة يضغط الإنسان بقوة على عضلات البطن والصدر وتنتفض تلك العضلات ما يسبب فتقًا في أى مكان به عضلات ضعيفة.


هذا وأصبح الطفل "تونج ليانج ليانج" مدمنًا على مسكن ألمه "الجديد"، دون أن يتمكن أبواه من إقناعه ولو بترك سيجارة واحدة ليوم آخر.







:easter:
 
ألماني يخطط لإطلاق شركة طيران للمدخنين فقط

loooooooooooooooooooooooool

422129548_ee8552cc52_o.jpg
 
:besmellah1:




:wlcm:






ترويج للدفن




أعلنت شركة حانوتية لدفن الموتى في شارلوت بفلوريدا, عن ترويج لبضاعتها بتقديم أكفان عليها نموذج نقل كالسيارة أو الدراجة النارية, لضحايا حوادث السيّارات, كل بحسب سبب وفاته !





اعتقال طالب سعودي في بريطانيا للاشتباه بقهوة عربية مطحونة في ثلاجته !



اعتقلت الشرطة البريطانية في مدينة "هل" طالبًا سعوديًا يبلغ من العمر 19 عامًا بتهمة حيازة مخدرات في ثلاجة منزله.

ونقلت الشرطة الطالب المبتعث إلى مركز الشرطة وتم إجراء عدد من التحاليل للتأكد من تعاطيه المخدرات من عدمها، وخضع للتحقيقات والإجراءات الطبية لمدة عشر ساعات ثم أطلق سراحه بعد أن اكتشفت السلطات أن كيس البودرة الذي وجد في ثلاجته واعتقدوا أنها مخدرات ليست سوى " قهوة عربية مطحونة " !





سؤال في امتحان جامعي بمصر: ارسم راقصة ببذلة ذات ألوان جذابة !





فوجئ طلاب كلية الهندسة بجامعة المنصورة المصرية، أثناء امتحان قسم الحاسبات الفرقة الثالثة أمس، الخميس، بسؤالٍ يطلب منهم رسم راقصة ببذلة ذات ألوان جذابة !

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن الطلاب أصيبوا بحالة من الهيستريا بين الضحك والسخرية والبكاء والسخط، من جراء هذا السؤال.
ونقلت الصحيفة عن أحد الطلاب قوله إنه فى آخر محاضرة للدكتور على الدسوقي أستاذ مادة البرمجة بالكلية، أعلن عنها صراحة، وقال للطلاب "هنجيب فى الامتحان راقصة ولازم تحرك صدرها، ومؤخرتها، واللى مش عارف يتدرب من دلوقتي" على حد قول الصحيفة.

وأضاف الطالب: "فانفجرنا فى الضحك، وتوقعنا أن يكون كلامًا عاديًا مثل الكلام الذى يقوله فى جميع محاضراته عن الرقص، وألفاظه التى نسمعها منه طوال العام".

وتابع "وفوجئنا به عندما ضحك الطلاب قال لنا: البنت اللى عندها موهبة تقوم تفرجنا، بعدها ترك المحاضرة وانصرف".






"دجاجة لسعتها أفعى".. أشهى الأطباق الصينية وأكثرها شعبية




أثار مطعم صيني جدلاً واسعًا حول طبقه الشهير "دجاجة لسعتها أفعى"، وذلك بسبب الطريقة الوحشية التي يتم بها القضاء على الدجاج.
وكانت مشاهد بثت على الإنترنت عن كيفية تحضير الطبق أظهرت موظفين يحضون أفعى سامة على لسع دجاجة قد أثارت موجة استنكار شديد لهذه الطريقة "الوحشية".
ومن جانبه، دافع مطعم "شوندي رينجيا"، الذي يقع في مقاطعة "غواندونغ" (جنوب الصين)، عن هذا الطبق الذي يلقى شعبية كبيرة لدى الزبائن.





أوباما يجد شبيهًا فرعونيًا له بأذنين بارزتين في أهرام الجيزة !





لم يستطع الرئيس الأمريكي باراك أوباما كفّ لسانه عن الصياح: "إنه أنا" عندما رأى صورة فرعونية تشبهه على إحدى الجدران خلال زيارته لأهرامات الجيزة عند وجوده في مصر الأسبوع الماضي !

واكتشف أوباما النقش الهيروغليفي الذي يشبهه تمامًا, وبالتحديد الأذنين البارزتين، عند زيارته لأهرام الجزيرة.

وقال ديفيد أكسلرود، كبير مستشاري البيت الأبيض: إن أوباما لم يتمالك نفسه وصاح وهو يشير بيده للنقش الذي بدا بأذنين كبيرتين: "هذا أنا".

وأشار أكسلرود قائلاً: "عليّ أن أعترف بأن الأذنين وشيتا به.. حقًا هناك تطابق شديد في الشبه.. لدرجة أنني اعتقدت لوهلة بأن هناك من بادر لنحت النقش تكريمًا لزيارتنا".
وأردف: "لكنه من الواضح للغاية بأن الرسم نقش قبل الآلاف السنوات".
وتابع مازحًا: "احترنا في تفسير التشابه، فأعرب مرشدنا عن اعتقاده بأن الرئيس ربما ينحدر من سلالة الملك توت عنخ آمون".
واستدرك المسؤول الأمريكي سريعًا في محاولة لتفادي المزيد من هجمات وانتقادات الحزبين - الديمقراطي والجمهوري - لـ"نجومية" الرئيس الأمريكي على المستوى العالمي، ونوّه قائلاً: "ليس لدينا دليل على ذلك، ولا ندعي بذلك.. أعتقد أنها مجاملة من المرشد لكافة الزوار الكبار".
إلا أنه عاد ليؤكد بدهاء: "عليّ القول إنه ليس هناك مجال للالتباس في هاتين الأذنين".

ويذكر أن أذني الرئيس الأمريكي كانتا مثار تندره في عدد من المناسبات منذ توليه الرئاسة في يناير الماضي.









:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:




بيده !



أستدعى رجل هولندي, من بيردا, رجال الشرطة لأن اللصوص إقتحموا بيته .

وصلت الشرطة لتجد أن المنزل مليئ بأشياء مسروقة ... فقبظت عليه !






معلمة تضع شرائط لاصقة على أفواه التلاميذ لمنعهم من الثرثرة !




أوقفت إدارة ولاية سكسونيا الألمانية معلمة بإحدى المدارس الابتدائية عن العمل بعدما قامت بوضع شرائط لاصقة على أفواه التلاميذ لمنعهم من الثرثرة !

وأكدت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية صحة تقارير إخبارية ذكرت أن المعلمة كررت هذه الفعلة مع عدد من التلاميذ.

ومن المقرر أن يتولى طبيب نفسي رعاية هؤلاء التلاميذ والحديث معهم عن هذه الواقعة.
جدير بالذكر أن مديرة نفس المدرسة كانت قد تعرضت للوقف عن العمل في وقت سابق ولكن لأسباب أخرى.





مطعم صيني يدفع لزبائنه ثمن طلباتهم !




في محاولة لتحدي أزمة الركود العالمية، قدم مطعم صيني عرضًا فريدًا لزبائنه؛ حيث يعطي المطعم لرواده نقودًا ليطلبوا ما يشتهون من أصناف الطعام !

وكان صاحب المطعم قد شعر بضعف إقبال الزبائن، فأعلن عن عرض مغر هو أنه سيقدم لكل من يدخل لتناول مشروبات داخل المطعم بمبلغ خمسة جنيهات إسترلينية مبلغ جنيهًا إسترلينيًا ثم يسمح لهم بتناول ما تشتهى نفوسهم من الطعام غير المحدود !

ومنذ أن أعلن مطعم "اورينتال أروما"، الواقع فى ووتن باسيت فى ويلتشاير بانجلترا، عن هذا العرض، تصطف طوابير طويلة خارجه، بل إن عدد زبائنه قد شهد زيادة بنسبة 400 % دفعة واحدة .

الطريف في الأمر أن المطعم يمنى بخسائر تصل إلى ثلاثة آلاف جنيهًا إسترلينيًا في كل مرة يقدم العرض، ، إلا أن صاحبه قال إن إيراد المطعم انخفض بنسبة 40 % بسبب الركود ، وأن العرض يحث زبائنه القدامى على العودة من جديد .





متسول إيراني يرحل تاركًا ثروة بمئات الملايين !





فجر قاضٍ إيراني مفاجأة مدوية لأهالي مدينة "جهار محال بختياري" عندما صرح لإحدى الإذاعات المحلية أن التحريات كشفت أن المتسول المعروف "طلعت حبيبيان"، والذي تم العثور عليه مؤخرًا في هذه المدينة وقد فارق الحياة، كان مليارديرًا !

وأوضح القاضي "يوسف باقري"- الذي يتابع ملف الرجل المتسول الذي توفى في عمر ناهز الـ 70 عامًا- أن التحريات كشفت أن حبيبيان كان يمتلك عشرات العقارات والأراضي الزراعية وأن حساباته في البنوك كانت تتعدى مئات الملايين، كما كان يملك تحفاً ومقتنيات تاريخية لا تقدر بثمن قبل مماته !
جدير بالذكر أن الملياردير الإيراني الذي فضل العيش كمتسول وخلف ثروة لم يتمتع أو يتصدق بها في حياته ليس له أي أقارب لكي يرثون ثروته الكبيرة !





بعد إعلان وفاتها.. عجوز بولندية تستفيق في المشرحة !





استفاقت امرأة بولندية في الرابعة والثمانين من عمرها في المشرحة وذلك بعدما أعلن طبيب طوارئ وفاتها بساعات قليلة.

وقال جانواري ماجيفسكي ناطق باسم شرطة رادوم وسط بولندا إن المرأة التي لم يكشف عن هويتها فقدت الوعي في بلدتها جابلونوفو قرب زفولين فاستدعى زوجها سيارة إسعاف.

وأضاف ماجيفسكي: "هناك طبيب أعلن وفاة المريضة وبدأت العائلة تحضر لدفنها، ونقلت شركة لدفن الموتى الجثة إلى المشرحة، وبعد ساعات قليلة لاحظ عامل في المشرحة أن الكيس الذي وضعت فيه الجثة يتحرك فاستدعى طبيبًا الذي أكد أنها لا تزال على قيد الحياة" !




:easter:
 
:besmellah1:



:wlcm:





العدالة المتأخرة





سنة 1916, أعدم الجندي " هنري فار " بتهمة الجبن ... بعد تحقيق أخير تبين أنه لم يكن جبانا و أنه أعدم بالطريق الخطأ ... فتقررت تبرأته !

و حفر إسمه على ضريح قتلى الحرب العالمية الأولى, على أنه مات بشرف !




موقع سياحي أسترالي يتيح السباحة مع تمساح مفترس





أتاح موقع سياحي استرالي جديد للمغامرين الذين يرغبون في مواجهة تمساح ضارٍ من أكبر التماسيح البحرية الضخمة عن كثب تحت حماية صندوق من الأكرليك الشفاف الفرصة للقيام بذلك.

ولا يفصل السائحين المغامرين عن فكي التمساح "تشوبا"- الذي يعيش في المياه المالحة- سوى ذلك الصندوق وزوج نظارات واقية للعينيين وسترة سباحة. أما القفص، فهو بدون قضبان على خلاف الأقفاص المستخدمة في الغطس لأسماك القرش والتي تحول دون قضمات القرش.

وقد حظى الموقع السياحي في قلب مدينة داروين بالمنطقة الشمالية من أستراليا بإقبال شديد، وقال عنه المغامر "مارك كلينتون" إنه يمثل ما ظل يسعى إليه من قبل؛ وذلك بعد أن أمضى 20 دقيقة أمام التمساح وجهاً لوجه. وأضاف: "إنني أغطس مع أسماك القرش وسمك الأنقليس الضخم والشفنين البحري .. لكنني لم أقترب منها كما حدث حالياً. إنه لأمر مبهج أن تصبح على مثل هذا القرب من تمساح بهذه الضخامة".

جدير بالذكر أن السياح الذين درجوا على المغامرة يتسلقون إلى داخل القفص الشفاف قبل أن يتم إنزالهم إلى الموقع الذي يوجد به التمساح؛ حيث يمضون ربع ساعة داخل القفص الذي يبلغ ارتفاعه تسعة أقدام لمشاهدة التمساح الضخم، كما تظهر كذلك آثار الخدوش التي أحدثتها عضات أسنانه بوضوح على جنبات القفص.




ألماني يدفع "فدية" 800 يورو لتحرير كلبته من خاطفيها





لجأ مسن ألماني أعزب إلى دفع "فدية" لتحرير كلبته التي تعرضت للاختطاف، بعدما أخفقت الشرطة في الوصول إليها !

وصرح " كورت ريشنبرج" في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية أنه خاض مغامرة أشبه "بالأفلام المتحركة".

وكانت مغامرة ريشنبرج- 61 عامًا- قد بدأت عندما قامت فتاتان باختطاف الكلبة الصغيرة (عامان) من أمام أحد المتاجر حيث تركها الرجل ودخل للتسوق.
وقد تمكنت الشرطة من القبض على الفتاتين وعلمت أنهما باعتا الكلبة لأحد المشردين الذي باعها بدوره إلى سائق سيارة أجرة.

من جانبه، أعلن المسن الألماني عن مكافأة 600 يورو لمن يعثر على كلبته المفقودة وتدعى "نيلي" كما نشر صورة لها. وقد تلقى بعد فترة مكالمة هاتفية من شاب طلب منه 800 يورو من أجل رد الكلبة إليه وبعد عدة مفاوضات وافق الرجل وفضل عدم الاتصال بالشرطة.




مطعم ياباني يوظّف القردة للعمل في خدمة الزبائن !





في خطوة فريدة من نوعها، أقدم مطعم بالعاصمة اليابانية طوكيو على توظيف القردة، حيث يجد الزبائن أن النادل الذي سيقوم بخدمتهم ليس إلا قردًا صغيرًا يرتدي زيًا يناسب وظيفته !

وتتنوع مسئوليات الخدمة التي يقوم بها القردة في مطعم "كايابوكي تافيرن" ما بين إحضار المناديل الساخنة، إلى منفضة السجائر، وحتى الفاتورة ودفع النقود !

ويقول" كاورو أوتسوكا"، مدير المطعم الياباني: "بفضل هذه القردة تمكنا من جذب عدد كبير من الزبائن، فنحن لم نتأثر بالأزمة الاقتصادية الحالية، كما أن هذه القردة تجذب سياحًا من دول كثيرة."

وبحسب تقرير لشبكة "سي إن إن" الأمريكية فإن هذه القردة لم تجذب فقط السياح من اليابان، بل من أقصى العالم أيضًا، فقد جاءت عائلة فينر من ميتشيجن إلى طوكيو بعد مشاهدتها تقريرًا حول هذه القردة على موقع
YouTube. غير أن "جريج فينر" قال: "لا أعتقد أنهم سيسمحون بعمل هؤلاء القردة في الولايات المتحدة، فمنظمات حقوق الحيوان ستعارض هذا الأمر" !


جدير بالذكر أن هذه القردة لا تعمل في المطعم أكثر من ساعتين يوميًا، وبعد الحصول على أذن خاص من وزارة الصحة، شريطة أن ترتدي زيًا يغطي مناطق الشعر.







وفاة ياباني بسبب دعابة ثقيلة أثناء حفل تقاعده !







توفى مواطن ياباني يبلغ من العمر 60 عامًا متأثرًا بإصابات تعرض لها إثر دعابة ثقيلة من جانب زملاؤه حين قاموا بقذفه في الهواء أثناء حفل تقاعده وفشلوا في الإمساك به وسقط على الأرض !



وبحسب صحيفة "ماينيشي" فإن السقوط تسبب في إصابات في عنق الرجل وعموده الفقري مما أدى إلى شلله وتوفي في وقت لاحق بتسمم في الدم.










:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:






نسي الأصل




في سيلفر سبرينغ بولاية ماريلاند الأمريكية, ذهب شخص إلى ستديو تصوير لأخذ صورته لجواز سفر .

عند موعد إستيلام الصورة حضر الشخص الذي كان لصا, فإنقضّ على صاحب الستوديو حين فتح خزنته ليتسلم أجرته على الصورة, و فرّ اللص بحصيلة الصندوق و أخذ صورته معه ... لكنه نسي النيغاتيف ... التي أخذتها الشرطة و طبعت صورته الولاية !




هدّد بإلقاء نفسه من برج إذا لم يرَ محبوبته !




لم يجد شاب أردني عاشق طريقة سوى تسلق احد أبراج الإرسال في منطقة طبقة فحل، شمال الأردن، والتهديد بالانتحار في حال عدم إحضار محبوبته لرؤيتها.

وقالت الصحف الأردنية إن المحاولات لم تفلح مع الشاب ذي العشرين عامًا، لإقناعه بالنزول من أعلى البرج، حيث بقي معلقًا لساعتين، مصرًا على كوادر الدفاع المدني والجهات الأمنية جلب محبوبته لرؤيتها والتي ظل يردد بأنه سيتقدم لخطبتها.

وبحسب الصحف، فإن الجهات المعنية اضطرت إلى الاستعانة بأحد أصدقاء الشاب ، والذي تحدث معه عبر مكبرات الصوت إلى أن نجح في إقناعه بالنزول من أعلى البرج.





لصان في ألمانيا يتصلان بالشرطة لسؤالها إذا كانا مطلوبين !





في حادث نادر من نوعه،اتصل لصان بالشرطة الألمانية للاستعلام عما إذا كانت تبحث عنهما أم لا!

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن الشرطة كانت قد وضعت الرجلين على قائمة المطلوبين بعد واقعة إطلاق للنيران أمام أحد صالات الديسكو بمدينة فيرزن بولاية شمال الراين.

وقام أحد الرجلين بالاتصال بالشرطة من كابينة تليفون بمدينة كولونيا وسألهم:"هل تبحثون عني بالفعل؟"

ولم يبخل رجال الشرطة بالرد على الرجل حيث نجحوا في تحديد مكانه وألقوا القبض عليه على الفور.
الغريب أن الفكرة نفسها طرأت للثاني حيث أجرى اتصالاً بالشرطة للاستعلام عن الأمر، وكان رد الشرطة هو القبض عليه وهو لا يزال ممسكا بالسماعة بيده في مدينة بون !





التايلانديون يدفئون أفاعيهم كي لا تموت برداً





إضطرت موجة من البرد القارس في تايلاند أهالي قرية "كوك سانجا" أمام مسئولية لم يعهدوا القيام بمثلها من قبل وهي تدفئة أكثر الأفاعي خطراً في العالم لإبقائها حية وذلك باعتبارها مصدر رزق أساسي بالنسبة لهم !

وذكرت وكالة الأنباء التايلاندية أن القرية الواقعة شمال شرقي البلاد تشتهر بعروض أفاعي الكوبرا السياحية، وفيها حوالي 300 من أفاعي "كنج كوبرا" السامة- التي تعد الأضخم من نوعها في العالم- كما تضم أيضاً 20 من الحواة الذين يكسبون رزقهم من وراء العروض التي يقدمونها للسياح .





طرد ببغاء يقلد صوت صافرة الحكم في مباراة كرة !





أصدر حكم مباراة كرة قدم في بريطانيا قرارًا بطرد ببغاء من الملعب لأنه كان يشتت انتباه اللاعبين طوال الوقت بتقليده صوت صفارة الحكم !

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن الحكم جاري بايلي، الذي كان يراقب سير مباراة بين فريقي هاتفيلد تاون وهرتفورد هيث في مقاطعة هيرتفوردشاير، قال إن الببغاء خلق حالة من الارتباك بين اللاعبين على أرض الملعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الببغاء أخذ يقلد صوت صفارة الحكم بعد مرور 10 دقائق على بدء الشوط الثاني من المباراة .








:easter:
 
:besmellah1:




:wlcm:





خطر على الحديقة البريطانية !






إشتكت إدارة منتجع الحديقة البريطانية في ميونيخ من تراجع عدد رواده من العراة !
حيث كان يبلغ عددهم 14 ألف يوميا !
إذا إستمر العدد في التراجع تهدد الإدارة بإقفال المنتجع !






طرد مدير حديقة حيوانات أوكرانية لفشله في العثور على "زوجة" لفيل !






طردت السلطات المحلية في العاصمة الأوكرانية مدير حديقة للحيوانات من عمله بسبب فشله في العثور على أنثى فيل من أجل التزاوج مع ذكر من الفصيلة نفسها في الحديقة !

وقالت وكالة الأنباء الروسية (نوفوستي) إن رئيس بلدية كييف "ليونيد تشيرنوفسكي" طرد مدير الحديقة؛ لأنه لم يعثر على "زوجة" لذكر الفيل فيها.

وقال تشيرنوفسكي: إنه تكفل برعاية الفيل عن طريق برنامج يشاركه في نشاطاته أيضاً نواب له، مشيرًا إلى أنه ينفق "حولي 13 ألف دولار كل ربع شهر أو شهر لإطعامه".
وأضاف: "إنه شره جداً.. إنه عازب وبحاجة إلى زوجة وعمره الآن 30 سنة وهو وسيم أيضاً".
وقال تشيرنوفسكي إنه يفكر أيضاً في إقامة مقبرة للحيوانات في المدينة تديرها حديقة كييف للحيوانات.





كفيف يراقب في لجان امتحانات الثانوية العامة بمصر !








شهدت محافظة قنا (جنوب مصر) واقعة غريبة أثناء امتحانات الثانوية العامة، حيث انتدبت الإدارة التعليمية مدرسًا كفيفًا للمراقبة بلجان الثانوية العامة بأسوان.

وقد تلقى أشرف بدري حسن، مدرس لغة عربية بمدرسة العضايمة الإعدادية بإسنا، خطابًا من وزارة التربية والتعليم بانتدابه للمراقبة على لجان الثانوية العامة بأسوان على الرغم من أنه كفيف البصر.

وما كان من أشرف إلا أن قدم اعتذارًا لكل من رئيس اللجان بأسوان ووكيل الوزارة بقنا، وخاطب جميع المسئولين بواقعته الغريبة، ولكن كان الرد أن الوزارة لا تقبل أي اعتذارات عن عدم المراقبة، خاصة أنه لا توجد تعليمات تنص على عدم مشاركة الكفيف في أعمال المراقبة !
ولم يجد المعلم من حل سوى أن غاب عن لجنة الامتحان وعاد لإسنا، حيث حرر محضرًا بالواقعة في مركز الشرطة. وفقًا لموقع بوابة التعليم المصري.
وفي وقت لاحق صرح الدكتور أحمد حلمي، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بأنه تم إخطار اللجنة بأسيوط بالواقعة التي أوضحها للوزارة، وتم إعفاؤه من المراقبة وقبول الاعتذار.








طفلة رضيعة تنجو من الموت بعد أن ألقاها والدها في النيل






أنقذت العناية الإلهية طفلة مصرية حديثة الولادة من الموت المحقق بعد أن ألقى بها والدها في النيل بذريعة أنه كان يتمنى أن ينجب ولدًا ولكن أنجبت زوجته خمس بنات.
وقد تم إنقاذ الطفلة من الموت المحقق ونقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة وألقت الشرطة القبض على المتهم.
وكانت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية قد تلقت بلاغًا من الأهالي بمدينة بنها بإنقاذهم طفلة حديثة الولادة بعد قيام أحد الأشخاص بإلقائها في النيل .
وأظهرت التحريات أن والد الطفلة البريئة البالغ من العمر 35 سنة ويعمل بمحافظة المنوفية أنجبت زوجته من قبل 4 بنات ثم رزقه الله بالخامسة فقرر التخلص منها وإلقاءها في النيل.
وتوجه المتهم إلى نهر النيل بمدينة بنها وألقى بطفلته وشاهده بعض الأهالي وقاموا بإنقاذ حياة الطفلة ونقلها إلى المستشفى فيما تولت النيابة التحقيق.








موقع إلكتروني للتواصل بين الكلاب والقطط في كولومبيا






أطلق مهندس كولومبي لم تكفه مواقع التواصل الاجتماعي للبشر عبر الإنترنت، موقعًا جديدًا على الشبكة العنكبوتية بهدف أن يكون نوعًا من مواقع "فيسبوك" ولكن مخصصًا للتواصل بين القطط والكلاب.
ويمكن تصفح الموقع بحثًا عن حيوانات أليفة أخرى والحصول على نصائح من أطباء بيطريين وتحديد مواعيد لقاء مع كلاب أو قطط أخرى.
وقال مؤسس الموقع بول بشارة وهو مهندس صناعي وصحافي: "هذا نوع متطور من التفاعل والأشخاص الذين يشاركون في هذا المنتدى يفعلون ذلك لأن لديهم قصة يروونها".


وأضاف بشارة: "فكرة إنشاء هذا الموقع أتت بعدما حاول صديق لي يملك كلبًا من فصيلة نادرة في كولومبيا، جاهدًا إيجاد رفيقة له".
وبعد تسجيل أول 500 مستخدم للموقع حصل بشارة على رخصة لتعزيز القدرات الفنية للولوج إلى الموقع، مبديًا أمله في أن يتحول موقعه إلى نموذج إقليمي ينتشر بصورة أكبر في أمريكا اللاتينية.










:easter:
 
:besmellah1:





:wlcm:








معروف اللصوص





سرق اللصوص خزنة ثقيلة من مكتب جمعية خيرية في فوستوريا بولاية أوهايو الأمريكية . كانت الخزنة فارغة .. و الجمعية تريد التخلص منها !




مهرجان فرنسي للاحتفال بـ"عيد الحمار" واختيار ملك جمال الحمير






تحتفل بلدة فرنسية قرب العاصمة باريس بـ"عيد الحمار" وسط احتفالية حضرها ما يربو عن 250 حمارًا من أنواع شتى لاختيار ملك جمال الحمير من بينها.
وأقيم الاحتفال ببلدة "مارية" الفرنسية الصغيرة الواقعة على بعد حوالي 100 كيلومتر شمال العاصمة باريس.
ويتعرف الزائر خلال الاحتفالية على جميع أعراق الحمير ممثّلة في هذا العيد، كحمار منطقة بيري الأسود والحمار البوربوني الفرنسيين، والحمار الأيرلندي والحمار الأندلسي، والحمار الأبيض المصري، والعديد غيرها من مشاهير الحمير... لكن اللافت للانتباه هو أن الحمار القبرصي، ربما الأكثر شهرة في العالم.
وبلغ عدد الحمير المشاركة في المهرجان 250 حمارًا من دول أوروبية عدة.‏
ويتخلل المناسبة مسابقة لاختيار أجمل حمار, مع الاستماع من حين لآخر لنغمة صاحب أنكر الأصوات ونجم الاحتفال بلا منازع. بالإضافة إلى عرض العديد من المهن القديمة التي عرفتها حياة الأرياف الفرنسية، مثل صناعة كراسي القشّ وصناعة الأزرار وقطع الحجارة للبناء والحدّادين وصانعي الفخار والأقفال العملاقة.

يذكر أن هذه البلدة الضائعة في ريف باريس (مارية) بنت شهرتها منذ أربع سنوات على تنظيم مناسبة احتفالية سنوية تحت عنوان (عيد الحمار والحرف التقليدية).
وقارب عدد حضور هذا المهرجان قرابة 30 ألف زائر قدموا (عائليًا) للتمتع برؤية ما يربو على 250 حمارًا، جاءت من مختلف المناطق الفرنسية.

ويتم خلال الاحتفال الحديث عن الدور الوطني الذي لعبته الحمير أثناء الحرب العالمية الأولى بنقلها الأسلحة والذخائر إلى المقاتلين على الجبهات البعيدة حيث آلاف الحمير دفعت الثمن غاليًا.







تايواني يسرق ليستمتع بالطعام المعلّب الذي يقدمه السجن







لم يستطع التايواني "تسو هاو لان" أن يعيش خارج السجن أكثر من يوم واحد ليسرق من جديد ويعود إلى سجنه بسبب شغفه بالوجبات الغذائية المعلبة التي كان يحصل عليها في قسم الشرطة.

وذكرت صحيفة ليبرتي تايمز أن العاطل المشرد الذي يعيش في تايبه سرق يوم الأحد زوجًا من الأحذية وألقي القبض عليه ثم أفرج عنه. ثم لجأ الرجل إلى سرقة علبة ممسحات قطنية في اليوم التالي فقط لكي يقبض عليه ويحصل على الطعام المجاني من جديد.
وقال ضابط يدعى وانج في قسم شرطة هسيني الذي تولى القضية وأفرج مرة ثانية عن المتهم تسو هاو لان: "إذا مر شخص ظروفه سيئة بنا في وقت الطعام فسوف نعد له الطعام بالتأكيد".
وأضافت الصحيفة أن في إشارة أخرى إلى الركود الذي تشهده تايوان سرق رجل آخر عاطل عن العمل منذ أربعة أشهر دراجة نارية صغيرة وقادها حتى وصل إلى مركز للشرطة.








لص أمريكي يدرب الشرطة في مقابل تقليص عقوبته !






تمكن لص أمريكي من توقيع صفقة مع شرطة مدينة لوس أنجلوس لتقليص مدة عقوبته عن طريق تصوير فيديو لتدريب رجال الشرطة !

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" أن "إجناسيو بينا ديل ريو" محكوم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف لسرقته بضائع من عدة أماكن تبلغ قيمتها أكثر من 16مليون دولار.
وتنص الصفقة بين ديل ريو والشرطة على إلغاء ستة أشهر من مدة عقوبته مقابل كشفه عن أسرار نجاحه في فيديو تبلغ مدته 70دقيقة لتدريب رجال الشرطة !





مكسيكي يتعاقد مع مجرم لقتله لتحصل أسرته على التأمين !






تعاقد طبيب مكسيكي مع قاتل مأجور ليغتاله حتى تتمكن أسرته من دفع ديونها بعد الحصول على قيمة بوليصة تأمين على حياته تبلغ قيمتها مليون بيزو أي ما يعادل 98 ألف دولار !

وذكر مدير شرطة ولاية تاماوليباس، الواقعة شمال غربي المكسيك، أن القاتل المأجور قام بقتل الطبيب بطلقة في الرأس في السادس عشر من أغسطس في ميناء تامبيكو بخليج المكسيك.

وقد تم القبض على زوجة القتيل التي اعترفت بالخطة وكشفت عن هوية القاتل.






:easter:
 
:besmellah1:





:wlcm:






حرب الملصقات




زوجان أعلنا الحرب على بعضهما بالملصقات على الطريق 27 أ في برايتون ـ بريطانيا .
الملصق الأول علقه الزوج على جسر في الطريق : " ويندي, أريد الطلاق منك ! ", ردت عليه وندي بملصق آخر ... " مستحيل ! إنك رجل مخادع ! " .




مليونير ألماني يتخلى عن ثروته ويعيش متسولاً !





اختار مليونير ألماني أن يعيش متسولاً بعدما تخلى طوعًا عن جميع ثروته، التي تقدر بنحو 330 مليون يورو، وأن يبدأ حياته من جديد في جزيرة صغيرة واقعة شمال تايلاند حيث يعيش حياة بدائية وحيدًا دون جيران !
وكان "هيرمان ريكر" قد قرر التنازل عن ثروته لموظفي شركاته بعدما نجا بدون إصابات من حادث سير في ألمانيا عام 1995.
وكان ريكر يمتلك ثلاث شركات يبلغ حجم المبيعات السنوية لها مئات الملايين من اليورو ويعمل بها ألف موظف، كما كان يمتلك منزلاً في "هونج كونج"، وآخر في جزيرة "بينانج" بماليزيا، وثالثاً في سنغافورة؛ بالإضافة إلى عدة سيارات فاخرة وقارب صيد !






سمكة بريطانية تخضع لعملية جراحية دقيقة بالمعدة !







في جراحة غريبة من نوعها، خضعت سمكة لا يزيد طولها عن 25 سنتمترًا لعملية جراحية دقيقة في بريطانيا أملاً في إنقاذ حياتها إثر إصابتها بفتق في المعدة !



وذكرت صحيفة 'دايلي ميل' البريطانية ان السمكة كارلا تم وضعها على طاولة خاصة فيما عمل الطبيب البيطري ويدعى "سيو ثورنتون" مع مساعديه على إجراء الجراحة الغريبة والاستثنائية.


وقد وضع الطبيب في فم السمكة بعد تخديرها أنبوباً وتم ضخ المياه في جسمها وخياشيمها كي تتمكن من التنفس .



يشار إلى أن تلك الحالة يصاب بها البشر عادة.


وقد تكلفت العملية 780 دولاراً، ووضعت السمكة بعد الجراحة تحت المراقبة قبل أن تتعافى بشكل كامل !


وتتواجد السمكة في متحف "أكواريوم لندن" منذ 10 سنوات وقرر الموظفون هناك إجراء الجراحة لها لإنقاذ حياتها.








وزير بريطاني يحذر موظفيه من تأخير موعد قهوته !






أثارت مذكرة أصدرها وزير بريطاني مسئول عن التنسيق بين الوزارات موجة من التعجب والاستياء، حيث أكد الوزير في مذكرته لموظفيه على ضرورة المحافظة على بعض عاداته مثل موعد تقديم قهوة الصباح والحساء وغيرها من الأمور التي يتوقعها منهم شخصياً !



وأوضحت صحيفة "دايلي تليجراف" البريطانية أن مذكرة الوزير "ليام بيرن" المؤلفة من 11 صفحة تفسر بالتفصيل كيف يفترض بالموظفين أن يتعاملوا معه.



وقد أوردت الصحيفة مقاطع من المذكرة جاء فيها قوله: "أنا مدمن على القهوة وأحب الكابوتشينو عندما أحضر، وكوب إكسبريسو عند الثالثة بعد الظهر، والحساء بين الساعة الثانية عشرة والنصف والواحدة ظهراً"ّ !




نصاب يعرض مبنى السفارة الأمريكية في إيطاليا للبيع !



ألقت الشرطة الإيطالية القبض على سمسار مزيف ألماني الجنسية حاول بيع مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة روما.



وكان المتهم البالغ من العمر 57 عامًا قد زعم أنه سمسار عقارات وحاول بيع أكثر من مبنى رسمي في روما.



وذكرت مصادر إعلامية إيطالية أن الرجل حاول أيضاً بيع المبنى الرئيس لمنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو" في روما، مدعيًا أنه المخول الوحيد ببيع هذين المبنيين العملاقين.


وظهر هذا المتهم الألماني لأول مرة في إيطاليا في سبتمبر الماضي عندما نصب على رجل أعمال ألماني مقيم في موناكو، كما أنه مطلوب لدى السلطات الألمانية لتورطه في جرائم غش وتزوير بطاقات هوية .

















:easter:




 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى