1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

قصة ابن يترك امه ....... على الشاطئ والله قصه مؤثرة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة وائل هيب هوب, بتاريخ ‏6 أفريل 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      06-04-2007 20:12
    اخواني هذه القصه انا بعرف انها قديمه لكن لعل وعسى الابناء يأخذون منها عبر وتتحرك مشاعرهم تجاه الوالدين هذه القصه صارة في 2001 بس واقعيه ولكن نحتاج انا نتذكرها مليون مره خاصه في الايام هذه الي فيها الواحد مش متحمل اهله واي مشكله صغيره يحكيلهم انا تارك البيت ومسافر
    اللـــــــــــــــــــــه اكــــــــــــــــــــــبر عليك يا ابن ادم ولو اهلك وامك وابوك اللي ربوك مش متحملهم
    اليكم القصه

    اثنين شباب... اخذوا عشاهم و طلعوا
    يتعشون في الشاطئ
    شافوا حرمه عجوز تلقط من الاكل المتنثر...قالولها يا حرمه انت
    جوعانه...قالت هيه انا من الصبح و ما اكلت شي...
    قالولها شو جابك هون؟قالت ولدي خرج و مرجعش البيت....
    المهم شالوا اغراضهم..و حسوا الشباب ان الوقت متأخر و ما يصير يتركون
    الحرمه العجوز لوحدها في الليل...
    قالولها..يا حرمه عندك رقم ولدك ؟ احنا بنتصل فيه..قالت هيه..و طلعت ورقه
    صغيره من جيبتها... اتطلعو الشباب تخيلوا شو مكتوب "من يجد هذه المرأه يأخذها
    لبيت العجزه" انصعقوا الشباب من اللي مكتوب...و بقيوا ساعه يترجونها
    انها تسير معاهم....
    لكنها ما رضت ... و قالت لا انا ببحث على ولدي..هو بدو ياخذني ... بقيو
    معاها ساعه يترجونها لكنها كانت اكيد مصره ان ولدها جاي ياخذها"مسكينه
    ما تدري بحقارة ولدها"
    المهم.... غادروا عنها الشباب....
    واحد منهم ما رضي يغادر .... يتجلب و يفكر فيها.....
    وفي الساعه 2 في الليل... لبس ثيابه بسرعه...
    و سار الشاطئ....شاف اسعاف و شرطه...هجم بينهم و سألهم عن الحرمه...
    قالوله توفت...ارتفع عندها الضغط و ماتت...
    ارتفع عندها الضغط على حسرتها على ولدها...

    الله يرحمها برحمته...مسكينه...


    بس كلمه اريد اقولك اياها....انت لا تخاف من ربك؟
    شو عندك اهم من امك اللي ماتت من خوفها عليك...؟
    و انت تاركها مثل الكلبه؟
    الله يجازيك...الله فوق و يشوف كل شي...
    منقول
    انا اهتم بقصص الوالدين كثير لانو ولا واحد في المجتمع يعامل والديه كما طلب الله وطلب الرسول الا من رحم ربي وانتو ادرى شو الايام هاد بصير في المجتمع
    اخواني واخيرا اوصيكم بالوالدين خيرا

    __________________
    اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر ..

    يا مقلب القلوب
    ثبت قلبي على دينك
    ــــــــ

    والله ابكتني
     
  2. aminos222

    aminos222 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 مارس 2007
    المشاركات:
    65
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      07-04-2007 01:43
    :besmellah1: aktoubou hedhihi al kalimat b a3younen bekiya wa 9alben monkasiren lellah
    chokran yé a5i 3la hedhihi al 9essa al mou3abbira wallati 7arrakat imeni adha3if
    flé ridha2a allahi illa bi ridhayetel walideyn
    :40:
     
  3. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      07-04-2007 20:59
    يا مقلب القلوب
    ثبت قلبي على دينك
    [​IMG]
     
  4. أميرة تونس

    أميرة تونس عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2007
    المشاركات:
    380
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      08-04-2007 11:58
    رحمة الله عليها ...
    الله يهدي شبابنا و شباب المسلمين
    ***شكرا على الموضوع***
     
  5. seca222

    seca222 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    392
    الإعجابات المتلقاة:
    56
      08-04-2007 12:12
    الله يهدي شبابنا و شباب المسلمين
     
  6. minokado

    minokado عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.007
    الإعجابات المتلقاة:
    137
      08-04-2007 23:10
    اللهم اني اعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر ..

    يا مقلب القلوب
    ثبت قلبي على دينك
     
  7. tiger8

    tiger8 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      09-04-2007 10:29
    الله يهدي شبابنا و شباب المسلمين
    ***شكرا على الموضوع***
     
  8. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      11-04-2007 18:39
    الله يسمع منكم يا أخوة
    لا شكرا على واجب بل
    الشكر لكم على اهتمامكم
    بالموضوع والرد عليه
    شكرا على ردودكم الرائعة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...