1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

هل الشخص الطيب غبي ؟؟؟ وضعيف الشخصية !!!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة mounir-vision, بتاريخ ‏7 أفريل 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.700
      07-04-2007 23:28

    [​IMG]

    في زمننا هذا اصبح الناس ينظرون الى الطيب نظرة الضعف وانه مسكين

    فهو طيب من الممكن فعل أي شي بحقه لانه في الأخير مهما كان سيسامح

    ويصفح لسانه لين لا يقوى على الجرح والإهانة والسب وإحراج الآخرين

    وجهه بشوش دائما لا يعرف العبس لا يهتم بمصالحة مثل اهتمامه بمصالح الآخرين

    يضحي بكل شي لجل سعادتهم ورضاهم ...لان ادخال السرور على الناس أما يعتبرها

    صدقة أورحمة منه


    وفي كل هذي المواصفات يقولون عنه ضعيف الشخصيه


    البعض يقول القوي يأكل الضعيف

    ويمتثلون مواصفات ملك الغابه الاسد

    ويقولون ايضا الطيب لن يستعد في حياته

    وايضا يقولون ان كنت تستحي لا فائده لك في هذي الحياة

    والامثال تتراكم

    اللي يستحي ما يعيش


    واقول كل ما عندي واترك لكم

    رأيكم في الشخص الطيب

    هل يكون ضعيف الشخصيه ؟؟؟


    مع احترامي للجميع

    منقوول

     
  2. NAJMAOUI

    NAJMAOUI عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    929
    الإعجابات المتلقاة:
    38
      08-04-2007 00:05
    :besmellah1: رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء


    [​IMG][/IMG]


    [​IMG]
     
  3. أميرة تونس

    أميرة تونس عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فيفري 2007
    المشاركات:
    380
    الإعجابات المتلقاة:
    8
      08-04-2007 12:31
    السلام عليكم
    أخي منير مشكور على هذا الموضوع ، وحسب رأيي أن الطيبة الزائدة على اللزوم تصبح تضر صاحبها مثل المثل الذي يقول كل شيء إذا زاد عن حدو انقلب إلى ضدو ... ففي الوقت نفسو لازم الواحد يكون ذكي وفي نفس الوقت طيب مع اللي يستاهل أكيد ... على العموم الله يهدي الجميع .أميــــــــــــــــــــــن
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...