1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

24/04/2007 TPS II 5600

الموضوع في 'أجهزة - Fortec Star' بواسطة spinks, بتاريخ ‏24 أفريل 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. spinks

    spinks أستاذ فضائيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.764
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      24-04-2007 20:49
    :besmellah1:

    السلام عليكم

    قمت بتعديل السوفت محاولة لفتح TPS على 5600 II

    أرجوا من يجرب السوفت يمدنا بالنتيجة

    للعلم فالسوفت يفتح D+ 100%

    مشاهدة ممتعة ! ! ! !

    :hi:
     
  2. marouen0408

    marouen0408 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    10.621
    الإعجابات المتلقاة:
    13.854
      24-04-2007 20:53
    Merci pour les efffots que tu fournis yé Karim, j'ai pas de 5600 II sous la main en ce moment mais même si le résultat est négatif tu es quand même et tu restera un AS des fortec
     
  3. spinks

    spinks أستاذ فضائيات

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.764
    الإعجابات المتلقاة:
    102
      24-04-2007 20:58

    :117:

    :ahlan:
     
  4. fortec5600

    fortec5600 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏7 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    44
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      24-04-2007 21:23
    merci beaucoup pour l'effort
    mais maheureusement ne fonctionne pas
    a la prochaine
    :117:
     
  5. Sli14

    Sli14 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏5 فيفري 2007
    المشاركات:
    347
    الإعجابات المتلقاة:
    33
      24-04-2007 22:44


    :besmellah1:

    مجهود يذكر فيشكر


    :bravo: :hi: :bravo:
     
  6. Aymen kouki

    Aymen kouki عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1.101
    الإعجابات المتلقاة:
    600
      25-04-2007 00:11
    [
    B]
    انت مشكور على المحاولة لكن:bravo:

    مازلنا ننتضر الحبار و لا جديد يذكر

    ستني يا دجاجة لين يجيك القمح من باجة
    [/B]
    :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol​
     
  7. touba

    touba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    576
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      25-04-2007 01:41
    merci pour l'effort:hi:
     
  8. informatique

    informatique عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    512
    الإعجابات المتلقاة:
    98
      25-04-2007 02:29
    انت مشكور على المحاولة
     
  9. tagdimes

    tagdimes عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    445
    الإعجابات المتلقاة:
    38
      25-04-2007 10:04
    :besmellah1:

    يقول المثل :
    من اجتهد وأصاب فله أجران
    ومن اجتهد ولم يصب فله أجر واحد

    وأنت أخي الآن لك أجران لأن العمل الذي قمت به عمل جبار وانا متاكد انك ستصل إلى نتيجة جيدة وذلك بالعزيمة الفولاذية التي عهدناها فيك
    والله ولي التّوفيق
     
  10. kraiem nabih

    kraiem nabih عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ماي 2006
    المشاركات:
    525
    الإعجابات المتلقاة:
    58
      25-04-2007 12:16
    مشكور على المجهود...:ahlan: :117:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...