1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ملخص سهرة حياة الدار ليوم 8/5/2007

الموضوع في 'منتدى ستار أكادمي المغرب العربي' بواسطة وائل هيب هوب, بتاريخ ‏9 ماي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. وائل هيب هوب

    وائل هيب هوب عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    2.401
    الإعجابات المتلقاة:
    775
      09-05-2007 20:00
    - جمال ينهار اثر تسميته نوميني ويعصب وهاجر مندهشة تقول حرام جمال غنى ورقص بروعة ونقطته في البرايم مليحة.
    - هاجر في حديث مع فرح تقول انه الجمعة راح يكون أسوأ يوم ليها لان الثلاث نوميني هم اعز الأشخاص عندها في الدار وانهلا محتارة لمن سوف تعطي صوتها.
    - فراس يصرح لسريا انه اليوم سعيد لأنه اكتشف شي جديد في حياته وهو ينظر ليها نظرات.....(ربما تلميح الى انه اكتشف انه يحبها)
    - يسرى تجلس وحدها في غرفة التدريبات وهي مستاءة حزينة ولما دخل عليها احمد وخيري وسألوها عن السبب قالت لهم أنها سمعت انه البعض قال أنها من المفروض تكون نوميني لأنها نسات كلمات الأغاني مرتين على التوالي فأجابها خيري أنا واحد من الناس اللي قالوها أما احمد فقال لها ولا يهمك.
    - دنيا قاعدة وحدها في المسرح جا عندها فراس وقالت لو أنها تفكر أنها تنسحب قال لها لا كملي وأعطي ما عندك لأخر دقيقة وحتى لو خرجتي اعرفي أن في ناس تحبك خارج الأكاديمي لان نسب التصويت نتاعك كانت قوية المرة اللي فاتت كان الفرق بينك وبين خيري 2 فقط واعرف ايضا انه فيه في الدار ناس تحبك وتقدر موهبتك ورجعاتك بتصويتها. ثم يلحق عليها كل من هاجر لتصبيرها وخيري اللي يقول لها مستحيل راح نخلي احمد او جمال يخرجو من الدار(تلميح انه ما راحش يصوت لها).
    - بعد المقابلة اللي أجراها النوميني مع الأساتذة خيري يسال احمد واش قالولك الأساتذة فأجابه احمد أنهم قالولو انه في الايفال نقطته كانت الأعلى لكن نقطة البرايم أثرت عليك كثير فقلتهم (احمد) كل سنة وانتو بخير(ههههه....قتلني بالضحك).
    - حميد، بدرو ، فريد وفرح يعزفوا ويغنوا اغنية ميقري اللي انعطتلهم في الايفال وبعد خروج الاساتذة من اللجنة تلحق عليهم الأستاذة الهام وتغنيها معاهم ( كان شي روعة) عملوا جو. وبعدها تخرج المدير وترجع لهم بتوزيع الأغاني للبرايم.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...