1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

اه يا عرب ......اااه يا شهامه

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة chokri62, بتاريخ ‏14 ماي 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. chokri62

    chokri62 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2007
    المشاركات:
    2.276
    الإعجابات المتلقاة:
    393
      14-05-2007 22:02
    :besmellah1:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوف يظهر هذا الخبر غداً بالجريدة

    كان رجل يتمشى في حديقة في نيويورك .

    وفجأة رأى كلب ( أعزكم وأجلكم الله ) يهجم على فتاة صغيرة


    فركض الرجل نحو الفتاه،،، وبدأ عراكه مع الكلب حتى قتله ، وأنقذ حياة الفتاه الصغيرة

    في هذه الأثناء كان رجل شرطة يراقب ما حدث، فاتجه الشرطي نحو الرجل وقال له:

    أنت حقا بطل ! غدا سنقرأ الخبر في الجريدة تحت عنوان "

    رجل شجاع من نيويورك ينقذ حياة فتاة صغيرة من كلب هائج

    أجاب الرجل : لكن أنا لست من نيويورك ". رد الشرطي إذا سيكون الخبر

    على النحو التالي "

    رجل أمريكي شجاع أنقذ حياة فتاة صغيرة من كلب هائج".

    رد الرجل:" أنا لست أمريكيا

    قال الشرطي مستغربا :" من تكون ؟". أجاب الرجل :" أنا عربي ".

    في اليوم التالي ظهر الخبر في الجريدة على النحو التالي
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    متطرف إسلامي يقتل كلب أمريكي بريء

    منقول
    __________________
    سبحـــــــــــــــان اللـــــــــــــــــه
    و الحمــــــــــــــد للـــــــه
    و لا الـــه الا اللـــه
    و الــلـه أكبــر
    سبحان اللـه
    و الحمـــــــد للـــــه
    و لاا الــــه الا الــــلــه
    و اللــــــــه أكبـــــــــــــــــــــــــر
     
  2. mounir-vision

    mounir-vision كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14.001
    الإعجابات المتلقاة:
    33.699
      15-05-2007 00:21
    والله أخى شكري ما عندى مانقول........................
    سبحـــــــــــــــان اللـــــــــــــــــه
    و الحمــــــــــــــد للـــــــه
    و لا الـــه الا اللـــه
    و الــلـه أكبــر
    سبحان اللـه
    و الحمـــــــد للـــــه
    و لاا الــــه الا الــــلــه
    و اللــــــــه أكبـــــــــــــــــــــــــر
     
  3. adel1

    adel1 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    496
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      15-05-2007 00:37
    c'est exactement ce qui se passe aujourd'hui pour les musulmans
     
  4. mimo2

    mimo2 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فيفري 2007
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      16-05-2007 16:52
    لا حول ولا قوة الا بالله
    هدا البطل لايعرف المثل القائل ما تضرب الكلب الا ما تععرف الماليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:bravo:
     
  5. RIADHIMEX2

    RIADHIMEX2 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    967
    الإعجابات المتلقاة:
    589
      17-05-2007 00:24
    [​IMG]
     
  6. bosssatt

    bosssatt عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    825
    الإعجابات المتلقاة:
    122
      17-05-2007 00:40
    c'est une histoir pas vrai
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...