النادي الافريقي، الفريق الوحيد

إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
361
مستوى التفاعل
714


IMG_445430934_2044.jpg




المنصف العرفاوي:

الافريقي ، الفريق الوحيد الذي بإمكانه فرض أسلوبه على بقية الفرق الأخرى...



النادي الافريقي، الفريق الوحيد الذي بإمكانه فرض أسلوبه على بقية الفرق الأخرى فهو يسلط ضغطا على منافسه طيلة المقابلة ويخلق لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل لكنها بقيت مهدورة وافتقد الفريق إلى التجسيم وتأتي خطورة الافريقي من تلك الكرات القادمة من الجهة اليسرى حيث يتواجد زهير الذوادي ولكن الافريقي يعاني اشكالا على مستوى اللاعب المستقبل لتلك الكرات والتوزيعات الذي عادة ما يكون في عزلة تامة داخل منطقة الجزاء والافريقي يتمكن من تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة لأنه ببساطة شديدة يقحم أكثر من مهاجم خلال الفترات الأخيرة من المقابلة وهو ما يجعله يعرف تفوقا عدديا في المنطقة الدفاعية للمنافس مستفيدا من جرأة لاعبيه وسرعتهم الفائقة ومستغلا لأخطاء المنافس.
 
إنشاء الله ديما رابحين و في تسعينية بش نهزو البطولة
 
akwa jam3iyya essna hiya el club africain,andna effectif tayarra barcha w des joueurs ykawrou bi glayeb!
inchalah boutoula fi beb jdid w rabi yonssor lefriki!!!
VIVA FORZA CA:117:
 
إنشاء الله ديما رابحين و في تسعينية بش نهزو البطولة
 
thani fi rouhk bi el klam mais doubller pour le ESSSSSSSSSSSSST
 
:besmellah1:



الى حد الان ما يقوله صحيح لان الافريقي لم يقابل اي فريق يلعب الهجوم و يلعب بندية و هداك علاش الافريقي يفرض اسلوبه... حتى مبارة الصفاقسي كانت واعدة لكن فريق عاصمة الجنوب لاح شبح لفريق الموسم الفارط... اظن ان اول احتكاك حقيقي للافريقي سيكون مع النجم و الترجي عندها يمكن الحكم بكل موضوعية.
تحياتي.

 
إن شاء الله يكونك كلامكم صحيح
 
il y a une equipe qui a joué l'attaque placé avec ca et elle a créer bcp de difficultés pour la défence clubist et encore mieu elle a gagné c'est CAB et si les autres equipes ont joué comme ca elle vatrouvé bcpde probléms
 
أعلى