مهمة الحمر

aymen_tounsi

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
871
مستوى التفاعل
940
:besmellah2:

يخوض المنتخب البحريني مباراة "العمر" في 14 المقبل عندما يحل ضيفاً على نيوزيلندا في إيّاب ملحق آسيا-أوقيانيا. وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في 10 تشرين الأوّل/أكتوبر الحالي على إستاد البحرين الوطني قد انتهت بالتعادل السلبي، إذ رغم الفرص العديدة والسيطرة، فإن المنتخب البحريني لم يستطع هز الشباك النيوزيلندية فيها.

وهي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها المنتخب البحريني الملحق النهائي، الأولى في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2006 وكانت مؤلمة لاسيما بعدما كان قريباً جداً من تأهله الأوّل للنهائيات، فتعادل مع ترينيداد وتوباغو 1-1 في بورت اوف سبين، لكنه خسر في المنامة بهدف ليضيع حلم المونديال الأوّل.

واعتبر التشيكي ميلان ماتشالا مدرب المنتخب البحريني أن الشوط الأوّل مع نيوزيلندا انتهى سلبياً ويبقى الشوط الثاني، لكن الفرصة ما تزال متساوية بين الطرفين.

وأضاف "أعتقد أنه كان يمكن أن تكون النتيجة أفضل من التعادل السلبي لتسهيل المهمة في مباراة الإياب، كنت تحدثت مع اللاعبين عن احتمالات النتيجة ومنها صفر-صفر، لكن الفرصة ما تزال في الملعب في مباراة الإياب".

ويتعين على المنتخب البحريني الفوز أو التعادل الايجابي مع نيوزيلندا إذا ما أراد التأهل لمونديال جنوب افريقيا والا سيعود للمنامة خالي الوفاض.:tunis::tunis::tunis:

 
ربي معاكم إن شاء الله
 
ان شاء الله تونس الجزائر والبحرين قي مونديال جنوب افريقيا
 
أعلى