كاكا لاعب ريال مدريد سيذكر ميلانو بما فقده

aymen_tounsi

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
873
مستوى التفاعل
940
:besmellah1:

سيتذكر ميلانو الايطالي بشدة الازمة التي يمر بها الان عندما يدخل في مواجهة ضد لاعبه البرازيلي السابق كاكا وفريقه الجديد ريال مدريد الاسباني في مباراة بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الاربعاء.
وستكون الاضواء مسلطة على مباراة ريال مدريد بطل اوروبا تسع مرات وميلانو الفائز باللقب سبع مرات في الجولة الثالثة لدور المجموعات حيث سيلتقي أيضا برشلونة الاسباني حامل اللقب على ارضه مع روبن كازان الروسي.
ومباراة ليفربول ضد ضيفه اولمبيك ليون الفرنسي ستكون احدى المواجهات البارزة الاخرى في ظل المستوى المتواضع للفريق الانجليزي مؤخرا.
ويدرك ميلانو جيدا كيف يشعر رفائيل بنيتز مدرب ليفربول اذ يعاني الفريق الايطالي من أزمة وراء الاخرى داخل وخارج الملعب منذ أن تسبب في غضب مشجعيه بقرار بيع كاكا الى ريال مدريد في يونيو حزيران.
والهزيمة 1-صفر على ارضه أمام زوريخ السويسري في اخر مباراة للفريق بالمجموعة الثالثة كانت واحدة في سلسلة من النتائج السيئة لميلانو ورغم الفوز 2-1 على روما يوم الاحد في دوري الدرجة الاولى الايطالي الا أن المدرب البرازيلي ليوناردو الذي يخوض تجربته الاولى لا يزال تحت ضغط.
وقال ليوناردو للصحفيين "بعد بيع كاكا فمن الطبيعي أن تكون هناك فترة للتأقلم.. لكن ذلك ليس عذرا."
وأضاف "نمضي لتحقيق أهدافنا. هذا العام بدأنا في معرفة أننا بحاجة الى التعرف على أنفسنا."
وقال كاكا انه لن يحتفل اذا سجل هدفا ضد فريقه السابق الذي فاز بدوري أبطال اوروبا عام 2007 بفضل العروض الرائعة التي قدمها اللاعب البرازيلي.
وستكون الاضواء مسلطة أكثر على كاكا لان الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال غائبا عن صفوف ريال مدريد بسبب اصابة في الكاحل رغم أن أحدا لم يشعر بغيابه في المباراة التي حقق فيها فريق العاصمة الفوز 4-2 على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني يوم السبت.
 

TITICA

عضو مميز
إنضم
7 سبتمبر 2009
المشاركات
1.249
مستوى التفاعل
1.663
N8ALLA JOUMHOUR EL MILAN MAY SEBOU8 YSAFE9 3LLIH
 

hayder85

عضو مميز
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
1.047
مستوى التفاعل
2.386
le public du Milan va applaudir KAKA car a Milano on adore ce joueur FORZA MILAN
 
أعلى