ريال يضرب بثلاثية وميلان يسقط على ملعبه

THE SHOW

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
1.173
مستوى التفاعل
927
:ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:





ريال يضرب بثلاثية وميلان يسقط على ملعبه
2009930213310741360_2.jpg

فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه مرسيليا الفرنسي (3-صفر) في مدريد، وسقط ميلان الإيطالي سقوطاً مدوياً بخسارته على ملعبه أمام زيورخ السويسري (0-1) اليوم الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وضمن الجولة ذاتها حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً صعباً على مضيفه فولفسبورغ الألماني بهدفين مقابل هدف، ونجا بوردو الفرنسي من فخ التعادل أمام ضيفه مكابي حيفا الإسرائيلي وحقق فوزاً في الدقائق الأخيرة ليخرج فائزاً بهدفٍ دون رد، وتمكن بورتو البرتغالي من تحقيق فوزاً هاماً بهدفين دون رد على ضيفه أتلتيكو مدريد، بينما نجح تشلسي في العودة بفوزٍ ثمين من نيقوسيا بعد الفوز على أبويل القبرصي بهدف دون رد، فيما انتهت قمة المرحلة بين بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي بالتعادل بدون أهداف.
المجموعة الأولى
2009930211237218621_3.jpg
في المجموعة الأولى، احتفظ بايرن ميونيخ الألماني بالصدارة إثر تعادله سلباً مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله الثاني تاركاً مكانه لبوردو الفرنسي الذي حقق فوزا صعبا على ضيفه ماكابي حيف الإسرائيلي 1-صفر.
وحقق المدافع ميكايل سياني ما عجز عنه مهاجمو بطل فرنسا بعدما تابع برأسه كرة وصلته من غريغوري سرتيتش الذي نفذ ركلة ركنية في الدقيقة 83.
المجموعة الثانية
2009930211110592580_3.jpg
وفي المجموعة الثانية، فاز مانشستر يونايتد وصيف البطل بصعوبة أيضاً على ضيفه فولفسبورغ الألماني 2-1 وانتزع منه الصدارة.
وكان مانشستر الأفضل نسبياً في بعض الفترات، وارتكب حارسه البولندي توماس كوشتشاك خطأ كاد يدفع ثمنه مبكراً من خلال رمي الكرة بطريقة عشوائية إلى الصربي نيمانيا فيديتش فوصلت إلى البرازيلي غرافيتي الذي أعادها إلى كريستيان غينتر داخل المنطقة لم ينجح الأخير في ترجمتها مضيعاً فرصة ذهبية في الدقيقة الخامسة.
وزج الاسكتلندي اليكس فيرغوسون مدرب مانشستر بالبلغاري ديميتار برباتوف بدلاً من مايكل أوين الذي لا يزال يعاني من آثار إصابة في الدقيقة 20، وأهدر الكولومبي أنطونيو فالنسيا فرصة غنية لافتتاح التسجيل بعد تمريرة بالكعب من برباتوف إلى داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 25.
وسيطر مانشستر يونايتد على المجريات تماماً وأضاع لاعبوه عدة فرص أخطرها رأسية ميكايل كاريك في أحضان الحارس فولفسبورغ السويسري دييغو بيناليو بعد عرضية من فالنسيا في الدقيقة 43، قابل ذلك هجمات مرتدة لم تحمل خطورة كبير من جانب الفريق الألماني.
وافتتح فولفسبورغ التسجيل بعد كرة من غرافيتي إلى الياباني ماكوتو هاسيبي الذي مررها عرضية إلى البوسني أدين دزيكو فطار فوق الجميع ووضعها برأسه على يسار كاشتشتاك في الدقيقة 56.
ولم يهنأ الضيوف سوى أقل من دقيقتين بعد ارتكاب خطأ قريب من منطقتهم واحتساب ركلة حرة انبرى لها الويلزي راين غيغز فأصابت الكرة الحائط وغيرت سيرها وخدعت الحارس بعد أن توجهت إلى الزاوية الأخرى اليمنى من مرماه في الدقيقة 58.
ونجح كاريك هذه المرة في تعويض خيباته السابقة بعد عدة نقلات داخل المنطقة داخل المنطقة بين واين روني وبرباتوف وغيغز الذي أعاد الكرة إلى كاريك فأطلقها بيمناه في سقف الشبكة لم يستطع الحارس بناليو التصدي لها في الدقيقة 78.
وفي موسكو، هزم سسكا موسكو الروسي ضيفه بشيكتاش التركي 2-1 أيضاً. وافتتح الفريق المحلي التسجيل مبكر عبر دزاغوييف بعد ركلة حرة نفذت إلى داخل المنطقة استقبلها بيمناه ووضعها داخل الشباك في الدقيقة 7.
وانتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 61 ليعزز تقدمه بالهدف الثاني بعد محاولة من التشيكي توماس نيتشيد ارتدت منها الكرة إلى كرلاسيتش فلم يتوان في إيداعها المرمى.
وقلص الفريق الزائر الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بد الضائع بعد كرة من أكرم داغ إلى إسماعيل قويباشي تابعها بيسراه في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس إيغور اكينفييف في الدقيقة 92.
المجموعة الثالثة
200993021271598360_3.jpg
وضمن مباريات المجموعة الثالثة، واصل ريال مدريد الإسباني انطلاقته القوية هذا الموسم وفاز على ضيفه مرسيليا الفرنسي 3-صفر في الشوط الثاني بعد أن عجز عن هز الشباك في الأول.
وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد التسجيل بعدما تلقى كرة من مواطنه بيبي داخل المنطقة تابعها بيسراه من مسافة قريبة في الدقيقة 58.
وأضاف البرازيلي ريكاردو كاكا الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها المدافع سليمان دياوارا فنال البطاقة الصفراء الثانية وطرد في الدقيقة 61.
وسهلت مهمة أصحاب الأرض بعد النقص العددي فأضاف رونالدو الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه إثر تمريرة من الفرنسي المنتقل من ليون كريم بنزيمة تابعها بإحكام في قلب المرمى في الدقيقة 64.
من جانبه، تابع ميلان نتائجه المتواضعة بقيادة مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو وسقط على أرضه أمام كلوب زيوريخ السويسري بهدف وحيد جاء بعد أن حول الهولندي كلارنس سيدورف الكرة إلى ركنية نفذها الصربي ميلان غاييتش وتابعها المدافع الفنلندي تيهينن بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى في الدقيقة العاشرة.
المجموعة الرابعة
200993021922388621_3.jpg
وفي المجموعة الرابعة، لم تكن رحلة تشلسي إلى ارض أبويل نيقوسيا القبرصي نزهة سهلة وحقق فوزاً بشق النفس بهدف وحيد عبر الفرنسي نيكولا انيلكا الذي استثمر تمريرة البرازيلي جوليانو بيليتي في الدقيقة 18.
وأسقط بورتو ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني المتعثر هذا الموسم بهدفين سجل الأول الكولومبي رادامل فالكاو إثر كرة مرتدة من تسديدة جيفانيلدو فييرا دي سوزا "هولك" أعادها بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 75، والثاني المدافع رونالدو دا فونسيكا إثر ركلة ركنية تابعها في أعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 83.





:dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance::dance:
 

foufou7300

عضو جديد
إنضم
5 جوان 2009
المشاركات
29
مستوى التفاعل
45
:besmellah1:

منين جبت الكلام هذا ؟؟؟؟؟؟

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إن شاء الله لاباس

 

Menzli2007

عضو فعال
إنضم
17 سبتمبر 2007
المشاركات
436
مستوى التفاعل
393
صبآآآآح الخييييييييييييييييير
 

madridi07

عضو مميز
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
1.265
مستوى التفاعل
990
5ouya la7keya 9dima
mais merci w 7awel ta3mel m5ir
 

hajer0

عضو نشيط
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
180
مستوى التفاعل
56
je veux savoir l'origine des information
bon travail​
 
أعلى