مانشستر سيتي يتعادل ويبقى خامساً

THE SHOW

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
1.173
مستوى التفاعل
927
:ahlan::besmellah1::besmellah2::ahlan::besmellah1::besmellah2::ahlan::besmellah1::besmellah2::ahlan:





مانشستر سيتي يتعادل ويبقى خامساً
20091018171244691734_2.jpg

تعادل فريق مانشستر سيتي مع مضيفه ويغان أثلتيك بهدف لكل منهما مساء اليوم الأحد، ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
تقدم أصحاب الأرض في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، بهدف للاعب الوسط الفرنسي الشاب شارل إنزوغبيا، ومع بداية الشوط الثاني تعادل البلغاري مارتن بتروف لمانشستر سيتي في الدقيقة 47.
وشهدت الدقيقة 65 من المباراة طرد الأرجنتيني بابلو زاباليتا مدافع مانشستر سيتي لحصوله على الإنذار الثاني، فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، ورغم ذلك لم تتغير النتيجة.
وبهذا التعادل رفع ويغان رصيده من النقاط إلى عشر نقاط من تسع مباريات في المركز الثالث عشر، وبقي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف آرسنال الرابع، ونقطتين خلف توتنهام الثالث الذي كان بإمكانه اللحاق به في حالة الفوز.
وتختتم المرحلة غداً باللقاء الذي يجمع فولهام مع ضيفه هال سيتي.
فوز مثير لبلاكبيرن على بيرنلي
20091018152536920580_3.jpg
وضمن المرحلة ذاتها كان بلاكبيرن روفرز قد تغلب على منافسه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة أقيمت اليوم الأحد أيضاً.
وفي أول مواجهة بين الفريقين الغريمين في دوري الأضواء منذ 43 عاماً، كانت البداية موفقة لبيرنلي حين سدد روبي بليك كرة قوية تجاوزت الحارس بول روبنسون وسكنت شباكه في الدقيقة الخامسة.
وأسكت ديفيد دان جمهور الفريق الزائر حين أحرز هدف التعادل لبلاكبيرن بعد ذلك بأربع دقائق، قبل أن يمنح زميله فرانكو دي سانتو المعار من تشلسي التقدم لأصحاب الأرض بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 21، ثم أحرز باسكال شيمبوندا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.
وأتيحت لبيرنلي العديد من الفرص لتعديل النتيجة في الشوط الثاني ومنح كريس إيغلز الفريق بعض الأمل قبل النهاية بلحظات بتسجيله الهدف الثاني، لكن روفرز صمد أمام الضغط ليحقق الفوز ويحرز النقاط الثلاث، فرفع رصيده إلى عشر نقاط من ثماني مباريات، فيما تجمد رصيد بيرنلي الصاعد عند 12 نقطة من تسع مباريات.




:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
 
أعلى