باتون يريد البقاء مع بي جي براون

mourad90

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
145
مستوى التفاعل
54
باتون يريد البقاء مع بي جي براون


لندن- اكد السائق البريطاني جنسون باتون المتوج بطلا للعالم في سباقات الفورمولا واحد اول من امس الاحد في ريو دي جانيرو، انه يريد البقاء مع فريق بي جي براون-مرسيدس، معربا عن سعادته في ان يكون مرة جديدة الى جانب مواطنه لويس هاميلتون بطل العالم في الموسم الماضي.

وقال باتون في مؤتمر صحافي بعيد وصوله الى لندن عائدا من ريو دي جانيرو انه لم يبدأ مفاوضات بشأن تجديد عقده مع فريقه الحالي، مؤكدا ان المال ليس دافعا قويا بالنسبة اليه.

واوضح "لست مثل السائقين الاخرين الذي يسعون الى الالتحاق بفريق آخر يستطيع ان يدفع اكثر مما اريد. المهم هو الاستمرار في المشاركة وتحقيق الانتصارات".

واكد "اريد ان ابقى مع براون، لكننا لم نبحث في الامر وبات الان بالامكان التحدث حول هذا الموضوع".

وبدا باتون "29 عاما" مسرورا باحتمال انتقال مواطنه هاميلتون من ماكلارين مرسيدس الى بي جي براون، وقال "اذا كنت الموسم المقبل في سيارة ولويس في اخرى الى جانب، سيكون الموسم مثيرا جدا خصوصا بالنسبة الى الجمهور البريطاني".

وكانت بداية باتون قوية ففاز بالمركز الاول في 7 من المراحل الثماني الاولى، لكنه تراجع قي القسم الثاني من الموسم، وكان حلوله خامسا في جائزة البرازيل الكبرى قبل المرحلة الاخيرة في ابوظبي اواخر الشهر الحالي، كافيا لتتويجه بطلا لاول مرة في مسيرته.
 
أعلى