افريقي لوشنتر افضل من افريقي بن شيخة

fayzoun

عضو فعال
إنضم
16 جويلية 2008
المشاركات
392
مستوى التفاعل
387
إذا كان الفرنسي لوشنتر وهو الرجل الصعب والذي لا يؤمن بالنجوم والأسماء قد نوه بعد اللقاء بمردود بعض اللاعبين وشكرهم فإنه غير راض عن مردود يوسف المويهبي مؤكدا أنه منح اللاعب أكثر مما يستحقه.
مضيفا أن يوسف المويهبي لم يقدم أي شيء لا ضد الاتحاد المنستيري ولا ضد مستقبل القصرين.
الفرنسي طالب اللاعب بضرورة التركيز على التمارين واللعب في الفترة المقبلة وإلا فإنه سيجد نفسه خارج التشكيلة ضد الملعب التونسي في الجولة المقبلة.

*بين موسمين

الإفريقي لعب ثماني مباريات حقق الفوز في ست وتعادل مرة وانهزم مرة...جمع (19) نقطة، سجل سبعة أهداف وقبل هدفا وحيدا.
في الموسم الماضي وبعد أن لعب الإفريقي ثماني مقابلات انتصر زملاء الذوادي في ثلاثة لقاءات وتعادلوا في خمس مباريات سجلوا عشرة أهداف وقبلت شباك النفزي ستة أهداف الرصيد (14) نقطة.
في الموسم الماضي الفريق لم ينهزم لكن هزائمه كانت بالتعادلات في أول ثماني جولات لعب الإفريقي ضد الترجي والنجم الساحلي وتعادل مع هذا وذاك.
المهم أن نقاط لوشنتر أكثر من نقاط عبد الحق بن شيخة في انتظار مواجهة الإفريقي للنجم والترجي.

*إصابة السويسي

خالد السويسي تعرض لإصابة في مباراة القصرين الأخيرة وتحديدا في الشوط الأول وطالب اللاعب بالخروج ما بين الشوطين لكن الجهاز الفني رفض ذلك مما جعل الجهاز الطبي يقدم للاعب مسكنات مضادة للأوجاع جعلته ينهي اللقاء...مساء الاثنين خضع لكشوفات أكدت أن الإصابة غير خطيرة لكن اللاعب مطالب بالركون إلى راحة مدتها ثلاثة أيام وبعدها يمكنه العودة التدريجية للتمارين الخفيفة ولا يعرف هل سيكون جاهزا لمباراة البقلاوة أم لا.

*مباراة مثالية للذوادي

زهير الذوادي أفضل مهاجم في النادي الإفريقي وصانع انتصاراته في بداية هذا الموسم قدم ضد مستقبل القصرين مباراة مثالية للغاية حيث سجل الهدف الأول ومرر كرة الهدف الثاني لزميله محمد تراوري كما صوب زهير الذوادي كرة على القائم...إضافة إلى بعض التوغلات والتوزيعات الخطيرة.
مدرب الإفريقي نوه بعد اللقاء بلاعبه وشكره على مردوده الممتاز مؤكدا له أنه مطالب بالدخول إلى منطقة الجزاء والسعي للتسجيل.



lechantermouyhbi.jpg
 

عم حمزة

نجم المنتدى
إنضم
6 أفريل 2009
المشاركات
3.987
مستوى التفاعل
23.969
بن شيخة رفع البطولة وهذا المدرب الحكم عليه أو له في نهاية الموسم
 

aclubist

عضو نشيط
إنضم
10 أوت 2009
المشاركات
138
مستوى التفاعل
354
:besmellah1:
مهما كان مدرب الافرقي الجديد بن شيخة ديما في البال و خلاى في الجمعية رجال
:40::40::40::40::40:
 

Hiren's BCD

مراقب سابق
إنضم
13 سبتمبر 2009
المشاركات
39.523
مستوى التفاعل
50.012

ان شاء الله زينة في التسعينية


 
أعلى