الشرميطي يؤكد :تلقيت الدعوة للمشاركة في التربص القادم للمنتخ

amir-ess

عضو فعال
إنضم
16 أوت 2008
المشاركات
410
مستوى التفاعل
204
الصباح (وكالات): أكد أمين الشرميطي المحترف باتحاد جدة لجريدة «المدينة» السعودية، أنه تلقى الدعوة للمشاركة في التربص التحضيري القادم الذي يسبق مباراة منتخبنا الوطني ضد نظيره الموزمبيقي يوم 14 نوفمبر المقبل بمابوتو.



أمين الشرميطي ضمن أفضل مائة لاعب الاكثر شعبية في العالم

استفتاءات الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء لكرة القدم لا حد لها فاخرها شمل أفضل مائة لاعب على مستوى الشعبية في العالم وكان التصويت لفائدة اللاعب التونسي محمد امين الشرميطي من طرف ما لا يقل عن 1215 مشاركا وهو ما اهله لاحتلال المركز 42 في الترتيب العالمي فيما تحصل المهاجم السابق للترجي الرياضي المغربي هشام ابوشروان على المركز 22 بـ4925 صوتا






 
عودتك تصرنا ياإبن الخظراء
 
مستوى ممتاز في نصف نهائي رابطة اسيا
ساهم في الاهداف و سجل هدف و كان سبب في طرد احد اللاعبين
تقريبا هذا ما نحتاجه في المنتخب التونسي
 
:besmellah1:
je trouve que CHERMITI est un personne trés narciste trés égoiste et son invitation ,si elle est vrai, est une faute grave parce que un joueur de ce calibre ne dois pas être dans l'équipe nationale il faut être dans une equipe de khalij ca c'est son niveau et c'étais une faute faite par le HELTA BERLIN de le recruté puis il ont repris de lui donner le rôle de ramassur de balle :)
 
المشكلة مش في الإستدعاء المشكلة إنو المدرب كويلهو يدخل شرميطي 30دق au grand maximum عمرو ما عطاه حتى1/4 الفرص الي خذاهم جمعة.. vraiment dommage لاعب يخو 20 فرصة و ساعات ما يكونش في المستوى ولاعب شطر فرصة ساعات ما يلقاهاش..
 
:besmellah1:
je trouve que CHERMITI est un personne trés narciste trés égoiste et son invitation ,si elle est vrai, est une faute grave parce que un joueur de ce calibre ne dois pas être dans l'équipe nationale il faut être dans une equipe de khalij ca c'est son niveau et c'étais une faute faite par le HELTA BERLIN de le recruté puis il ont repris de lui donner le rôle de ramassur de balle :)


5ouya fech ta7ki
labes a3lik inti
c du n'importe koi

:1::1::1:

el niveau mta3 el khalij 5ir mel niveau mta3kom
ach 5allaha el saudia jet reb7etna fi rades
w zid howa finalistes de la champions leaugue mta3 l'Asie
w il va rejouer la coupe du monde du club inchallah
w ken 3andek jouer 5ir minnou fil poste mta3ou kolli

 
5ouya fech ta7ki
labes a3lik inti
c du n'importe koi

:1::1::1:

el niveau mta3 el khalij 5ir mel niveau mta3kom
ach 5allaha el saudia jet reb7etna fi rades
w zid howa finalistes de la champions leaugue mta3 l'Asie
w il va rejouer la coupe du monde du club inchallah
w ken 3andek jouer 5ir minnou fil poste mta3ou kolli

توضيح صغير ميزال لم يترشح الى النهائي و ميزال ما فازش بكاس الرابطة
 
5ouya fech ta7ki
labes a3lik inti
c du n'importe koi

:1::1::1:

el niveau mta3 el khalij 5ir mel niveau mta3kom
ach 5allaha el saudia jet reb7etna fi rades
w zid howa finalistes de la champions leaugue mta3 l'Asie
w il va rejouer la coupe du monde du club inchallah
w ken 3andek jouer 5ir minnou fil poste mta3ou kolli


:besmellah1:
moi je suis pas un connaisseur de joueur comme toi tbarkallah 3lik mais au moins j'entends beaucoup parlé les experts dans la matiére si tu as suivi ce joueur dans son carriére tu vas trouvé que c'est un narciste il sais que créer les polymique c'est tout
malgrés qu'il a eu une occasion d'or en HELTA mais il l'as raté et il a sortie avec la prestation d'un rammaseur de balle dans un équipe de foot
merci
 
768x576
jscsports2353012284v275d.jpg

wol_error.gif
انقر على هذا شريط لعرض الصورة الكاملة. الحجم الاصلي للصورة هو 768x576
jscsports2353012284v275iu.jpg

wol_error.gif
انقر على هذا شريط لعرض الصورة الكاملة. الحجم الاصلي للصورة هو 768x576
jscsports2353012284v275i.jpg


KAM ANTA KABIR YABNA AL KHADHRA9
 
أعلى