جديد النجم الساحلي

abousali7

عضو جديد
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
16
مستوى التفاعل
20
شكّل تعيين الدكتور حامد كمون في خطة نائب لرئيس النجم الساحلي مساء أول أمس حدثا باتم معنى الكلمة في سوسة وكل جهة الساحل خاصة وان القرار اتخذ بحضور كبار الجمعية وابرز الوجوه التي صنعت امجاد النادي وهو ما يكسب هذه الخطوة المصداقية اللازمة بنظر أحباء النجم وكل الملاحظين... وعودة كمون الى مجال التسيير بعد تجربة سابقة وخاطفة كانت بالاساس مطلبا جماهيريا لان الرجل - وهذه حقيقة لا غبار عليها - يحظى بالاعجاب والاحترام والتقدير والتبجيل في كل مكان فهو لاعب سابق من افضل ما انجبت الجمعية وترك بصمة وعزز صفوف المنتخب الوطني وكان دوما مثالا يحتذى به في العطاء ،المثابرة ورفعة الاخلاق والروح الرياضية واكبر دليل على ذلك انه محبوب من شمال البلاد الى جنوبها وكمون من الكفاءات النادرة التي نجحت بالتوفيق بين الرياضة والدراسة... وهو ما يعطي فكرة حول معدن الرجل وشخصيته وكاتب هذه الاحرف وبحكم معرفته لكمون منذ سنوات طويلة يعترف لكم بان الدكتور حامد كمون رجل كألف... وصديق عزيز وطبيب بارع ومتفوق في مجاله وانسان متمكن جدا من ادوات عمله ومن خصوصيات ومتطلبات واسرار كرة القدم... وهو الى كل ذلك صاحب مبادىء ومواقف... والله لست هنا بمجامل فذاك هو حامد كمون الذي اعرفه والذي اعتبره مكسبا هاما للنجم الساحلي بصفة خاصة وللرياضة التونسية بصفة عامة لاننا بحاجة الى رجال وكفاءات بهذه المواصفات التي اصبحت مع الاسف عملة نادرة... حامد كمون وعد بالاعلان عن الخطوات التي ستقدم عليها الهيئة يوم الاثنين القادم : «حاليا لا يمكنني الخوض في اي شيء رسميا لانني بصدد القيام بالاتصالات والمعاينات وهنالك بالتأكيد تخطيط وتوجهات وقرارات قادمة وسوف نعلن عن ذلك خلال ندوة صحفية يوم الاثنين القادم».
لن نحدث ثورة... والمطلوب حاليا تحسين وتطوير الموجود
واكد حامد كمون ان وضعية النجم وعكس ما يعتقده الكثيرون ليست «كارثية» وبالتالي لا داعي للتشاؤم : « على المدى القريب والعاجل لن تحدث بالتأكيد ثورة.... والمطلوب اساسا هو الاضافة وتحسين وتطوير الموجود وخاصة من حيث اجواء العمل والقيام بالتشخيص الصحيح حول الاسباب الحقيقية التي جعلت الفريق لا يعمل بالسرعة وبالنجاعة اللتين من المفروض توفرهما بالنظر الى حجمه وتاريخه وامكاناته المادية والبشرية».

لا للاقصاء... ولا لتصفية الحسابات
وحول ما اذا كانت عودته الى دفة التسيير تعني آليا رحيل بعض الوجوه وانضمام أسماء أخرى قال كمون: «النجم عائلتنا جميعا وحضنها يتسع لكل أبنائها وكل من نرى فيه القدرة على الإفادة وتقديم الاضافة والقابلية للتفرغ سيكون الى جانبنا بلا شك... فلا مجال للإقصاء ولا وجود لتصفية الحسابات.... والاختلاف في الرأي لا يجب ان يفسد للودّ قضية والمهم في النهاية ان تكون غاية الجميع مصلحة الجمعية.. وكمون لم يأت ليصنع الربيع وهو لا يملك عصا سحرية... ولابد ان تكون الأمور واضحة بالنسبة للجميع فالسيد معز إدريس هو رئيس الجمعية وهو الذي يتخذ القرارات الهامة والحاسمة في نهاية المطاف... وانا هنا لخدمة جمعيتي التي أعطتني الكثير... فافضال النجم عليّ وعلى غيري لا تحصى ولا تعدّ ومن واجبي ردّ الجميل... بل إن أبسط ما يمكنني تقديمه لجمعيتي هو خدمتها بكل اخلاص من اي موقع وفي أي ظرف».
طموحات النجم أهم من طموحاتي
تعاليق عديدة وردود فعل مختلفة رافقت قرار ضم كمون الى الهيئة الجديدة من أوسع الابواب حتى ان البعض في سوسة وخارجها تكهنوا بأن يصبح حامد كمون رئيس النجم الساحلي بعد فترة... وحول هذه النقطة ذكر محدثنا: «مثلما ذكرت لكم فانني في خدمة النجم الساحلي في اي ظرف واية خطة اذ ليست لي طموحات شخصية وكل همي ان تنجح الجمعية وان تكون في حجم ومستوى تطلعات وانتظارات احبائها... والأهم من ذلك للنجم كباراته ورجالاته وهم أصحاب القرارات الهامة والمصيرية».
آخر مهمة في الموزمبيق
بالنسبة لمهمته مع المنتخب الوطني التونسي قال كمون: «سأواصل خدمة المنتخب بكل اخلاص وتفان وتركيز وأتمنى من الاعماق ان يكلل مشوارنا بالترشح الى المونديال وان نوفق في الموزمبيق رغم صعوبة المهمة والمنتخب يستحق بلوغ النهائيات رغم انه ليس «كاملا» ومباراة مابوتو هي الاخيرة بالنسبة لي مع المنتخب بعد 12 سنة من العطاء والنجاحات وهي تجربة ثرية أعتز بها.... وخلال الأيام القادمة ستكون الأولوية للمنتخب بطبيعة الحال».

__________________
 

ess 3omri

عضو نشيط
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
205
مستوى التفاعل
200
enchalah zina, w bo9drete rabi leghalia tarja3 ll niveau el 3ada w el jam3ia kebira bi kebareha, VIVA ESS ESS ESS ESS ESS ESS
 
أعلى