هل تأتي جمعية روما في تسعينية الترجي???

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

picasso 99

عضو
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
62
مستوى التفاعل
55


هل تأتي جمعية روما في تسعينية الترجي؟



بعد الإنتصار الذي حققه الترجي أمام نادي حمام الانف، كانت المجموعة يوم الاثنين على موعد مع حصة تدريبية خفيفة خصّها الاطار الفني لازالة الارهاق قبل فسح المجال للاعبين للتمتع بيوم راحة واسترداد الأنفاس كامل يوم الثلاثاء وستكون العودة الى التمارين انطلاقا من مساء اليوم حتى خلال حصة وحيدة ستدور بالحديقة ـ ب ـ.




أرسل الترجي رسميا دعوة لفريق روما الايطالي من أجل استضافته لاجراء مباراة دولية ودية ستكون بمناسبة احتفالات الترجي بتسعينية وهيئة الترجي مازالت في انتظار الرد النهائي من فريق العاصمة الايطالية مع العلم أن الموعد الذي حددته ادارة الترجي لهذه المباراة هو يوم الاربعاء 18 نوفمبر الذي سيكون يوم «فيفا».
وقد أفادنا مسؤول بارز في الترجي أن المفاوضات مع نادي «أنتر ميلانو» تعطلت بسبب الشروط المادية المجحفة.
تألق في صمت
إذا كانت الأضواء داخل الفريق يختطفها أسامة الدراجي بفضل أهدافه ومخزونه الفني الكبير، فإن الاجماع لدى الملاحظين على أن خالد القربي يبقى الحلقة الأهم في تركيبة الترجي بفضل عطائه الغزير على الميدان وقدرته على دفع زملائه عند اللزوم.
القربي الى جانب دوره الدفاعي تميز في اللقاء الاخير بالكرات الثابتة التي أثمرت هدفين من جملة ثلاثية الترجي بفضل تسديده المحكم للركنيات. القربي الذي أكد جدارته كذلك في المنتخب أثبت أنه من أفضل الصفقات التي حققها الترجي خلال المواسم الاخيرة، والمردود الذي ما فتئ يقدمه جعل أحباء الترجي يلقبونه بـ «غاتوزو» اللاعب الشرس لنادي ميلانو.
أبطال العالم مروا من الحديقة
بفخر كبير تابع الترجيون حصول منتخب غانا للأواسط على بطولة العالم بعد هزمهم للبرازيل في النهائي، هذا الفخر مرده اعداد الغانيين لبطولة العالم بمركب الترجي وباستضافة من «شيخ» الاندية وكان بطل العالم أجرى مباراة وديّة أمام «آمال» الترجي انتهت بفوز الغانيين بـ (2/1).
المدافع الغاني للترجي «أفول هاريسون» كان سعيدا جدا بفوز منتخب بلاده وأسر لنا بأن الترجي ربط قنوات التفاوض مع بعض نجوم «برازيل افريقيا» وخاصة المهاجمين لضمهم لصفوف الفريق، مع العلم أن الترجي اوفد من تابع أطوار هذه البطولة في مصر.
غريبة
كنا أوّل من أشار الى عدم استلام الترجي للقيمة المالية للقب دوري ابطال العرب وكذلك بقية مستحقات صفقة انتقال هشام بوشروان الى نادي اتحاد جدة. وفي متابعة لهذا الموضوع اتصلنا بالسيد بادين التلمساني نائب رئيس الترجي الذي صرح بما يلي: «وا& غريبة أن يكون الاشكال مع أطراف عربية، ونحن في حيرة تجاه هذا التجاهل».
ويضيف: «الترجي اختار أن يجد الحلول مباشرة مع الأطراف المعنية بعيدا عن أي نزاعات ودون ادماج اي طرف ثالث في المسألة وخاصة الفيفا لكن ذلك لن يستمر لما لا نهاية له فهذه حقوق الفريق ولا يمكن ان نفرط فيها ونتمنى ان تحل الأمور بسرعة».
رفقا بالدراجي
حتى لا نحمل اللاعب ما لا طاقة له به، فإن الضغط، أصبح كبيرا على أسامة الدراجي الذي تحول في ظرف قصير الى نجم كرتنا.
الدراجي تحدث بألم عن بعض الأقاويل التي قيلت بشأنه من قبيل أنه أصبح مغرورا وأنه يترفع عن اللعب في بطولتنا، وأكّد أنه مثل أي لاعب ترافقه فترات فراغ نتيجة للارهاق والضغط، كما أن المحاصرة أصبحت شديدة عليه في كل مقابلة. وأكّد أسامة بالمناسبة سعادته بوقوف كامل محيط الفريق الى جانبه وأنه يسعى الى أن يكون عند حسن الظن دائما.
مع تحياتي سفيان picasso 99
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى