جيليت يدعم بينيتيز رغم الانتقادات

THE SHOW

عضو مميز
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
1.173
مستوى التفاعل
927
:ahlan::besmellah1::besmellah2::ahlan::besmellah1::besmellah2::ahlan::besmellah1::besmellah2:







جيليت يدعم بينيتيز رغم الانتقادات

تلقى الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الذي يواجه انتقادات شديدة حالياً بسبب مرور فريقه بأسوأ سلسلة هزائم متتالية منذ 22 عاماً، دعم جورج جيليت الشريك في ملكية النادي اليوم الخميس.
وتعرض ليفربول مؤخراً لأربع هزائم متتالية أثرت بشدة على آمال الفريق في إحراز الألقاب هذا الموسم ، ومع ذلك فقد أكد المالك الأمريكي للنادي أن بنيتيز يتمتع بدعمه الكامل.
وقال جيليت الذي كان أعلن مؤخراً أن بنيتيز وليس أصحاب النادي هو وحده المسؤول عما يحدث بداخل الملعب: "إن أسرتنا راضية عنه بشكل غير عادى، ونؤمن بأنه واحد من أفضل المدربين الموجودين على الساحة".
وأضاف: "لا شك في أن سلسلة النتائج الأخيرة أصابت الجميع بخيبة الأمل، لقد أحبطت الجماهير ورافا نفسه بكل تأكيد، شاهدت المقابلة التليفزيونية التي أجراها (بنيتيز) وكان من الواضح أنه محبط تماماً، جميعنا نشعر بالإحباط ولكننا نشترك في هذا الأمر سوياً"، وشدد جيليت على أن ليفربول وقع منذ فترة وجيزة عقداً يمتد لخمسة أعوام مع بنيتيز.
وكان ليفربول قد خسر (1-2) على ملعبه من ليون الفرنسي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا مما صعب من موقف النادي الإنكليزي في التأهل لدور الـ16 من البطولة.
وفى الوقت نفسه يحتل وصيف الدوري الإنكليزي بالموسم الماضي المركز الثامن حالياً بترتيب البطولة المحلية بفارق سبع نقاط خلف حامل اللقب المتصدر مانشستر يونايتد.







:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
 
أعلى