اخر اخبار جامعة كرة القدم.

Taraq

عضو مميز
إنضم
22 سبتمبر 2009
المشاركات
1.190
مستوى التفاعل
1.767
مثلما أشرنا في عدد الأمس فإن المكتب الجامعي سيعقد هذا اليوم اجتماعه الدوري الذي يتضمن جدول أعماله المصادقة على محضر الجلسة عدد (43) والمنتخب الوطني وتحضيراته للجولة الأخيرة في تصفيات مونديال 2010 بجنوب افريقيا والتي سيواجه فيها يوم 14 نوفمبر المقبل مضيفه المنتخب الموزمبيقي..
من جهة أخرى فإن جدول الأعمال يتضمن أيضا نشاط المنتخبات الوطنية للشبان والمنتخب النسائي.
أما على مستوى نشاط الادارة الفنية وتعيين الاطار الفني الجديد فإن المكتب الجامعي سيصادق على ما كان أعلنه في فترة سابقة كمال بن عمر حول تكليفه لسامي الطرابلسي كمدرب للمنتخب الأولمبي وعلي بومنيجل لمنتخب الأواسط فضلا عن نشاط المدير الفني الدكتور محمود باشا في رحلته لمختلف الجهات خلال الفترات الأخيرة رفقة الدكتور الصغير زويتة المسؤول عن التكوين والرسكلة.
عقود البث التلفزي... ولكن
كما يتضمن جدول أعمال اجتماع اليوم نشاط اللجان الفيدرالية ومتابعة عقود البث التلفزي خاصة بعد الاشكال الذي حصل مع «الجزيرة الرياضية» وأيضا غموض بعض النصوص الأخرى التي تستوجب التوضيح أكثر بعد أن تجلت حقيقة الاختلاف مع قناة «حنبعل» حول قرعة الكأس والتي كانت مرشحة للتضخم قبل حصول التدارك وإجرائها بمقر القناة ليلة البارحة في شطرها الثاني.
لقاء مع كاتب الدولة للرياضة يوم 2 نوفمبر
ولأن اجتماعات المكتب الجامعي تتضمن كل ما حصل من نشاط ولقاءات فإن اجتماع اليوم سيتناول موضوع اللقاء الرسمي الذي سيجمع كاتب الدولة المكلف بالرياضة الدكتور بشير الوزير بالمكتب الجامعي يوم 2 نوفمبر المقبل وذلك حول عديد المسائل الكروية وخاصة منها التي تهم المنتخب الوطني في رحلته الى الموزمبيق وقبلها تربص جربة..
اجتماع منتظر مع رؤساء الأندية
من المنتظر عقد اجتماع جديد برؤساء الأندية يدعم ميثاق الروح الرياضية المصادق عليه قبل بداية الموسم الكروي بمقر الوزارة وأيضا الاجتماعات الأخرى اتي تهم واقع وآفاق كرتنا التونسية ومدى انصهار مختلف الأندية في منظومة التكامل الحقيقي مع الهياكل الرياضية والتعاون بما يدعم المشهد الكروي.
اليوم... المنتخب الأولمبي يواجه الشبيبة
أعضاء المكتب الجامعي سيتحدثون عن لقاء المنتخب الأولمبي لهذا اليوم ضد شبيبة القيروان بالملعب الفرعي بالمنزه بعد مواجهته لنادي حمام الأنف (1/2) والملعب التونسي (1/0) وأيضا حول تربص منتخب كرة القدم النسائية لتصفيات المونديال والذي سينتهي غدا فضلا عن نشاط كرة القدم داخل القاعات..


المصدر الشروق 22/10/2009
 
أعلى