تشافي : نهاية برشلونة كلام غير صحيح

AYARI.ZIED2

عضو
إنضم
6 أوت 2009
المشاركات
557
مستوى التفاعل
641


رفض لاعب وسط برشلونة تشابي هيرنانديز ما يقال عن أن الخسارةالكتالوني ضد روبين كازان في دوري أبطال أوروبا والتعادل مع فالنسيا في الدوري هي بداية النهاية لرحلة انتصارات الفريق من ناحية أخرى أعرب تشابي عن سعادته بتجديد زميله كارلوس بويول لتعاقده مع الكتالوني.

وتحدث تشابي في المؤتمر الصحفي رداً على سؤال حول ما يقال عن تراجع البارسا بسبب النتائج في أخر لقاءين : "نهاية البارسا من يقول هذا الكلام. هذا كلام غير صحيح، لا يمكن أن تتحدث عن أزمة بعد خسارة مباراة الفريق يلعب بصورة جيدة ويقدم كرة قدم جيدة، نحن نشعر أننا في حالة جيدة وقادرون على الاستمرار بنفس المستوى".

سوء الحظ
ووصف لاعب الوسط المخضرم الهزيمة أمام روبين كازان في دوري الأبطال الأوروبي بأنها مصادفة : "الطبيعي أننا نفوز في مثل هذه اللقاءات، كنا الأفضل وخلقنا العديد من الفرص لكن الهدف الذي جاء مبكراً جعلنا نحاول التعديل لكني اعتقد أننا كنا جيدين".

وتحدث تشابي عن الدفاعات المحكمة التي يواجهها البارسا في مبارياته من المنافسين : "يحدث معنا هذا الشيء كل موسم ربما تكون الرقابة اللصيقة التي حدثت من ألميريا مفاجئة لنا، لكني أرى أننا نملك الكثير من الطرق للتغلب على هذا الدفاع".

سعيد لبويول
وأعرب اللاعب المخضرم عن سعادته بالاتفاق الذي حدث بين قائد البارسا والإدارة على تجديد تعاقده حتى عام 2013 : "أنه خبر ممتاز وصوله لاتفاق للتجديد، هو مثال لنا وروح الفريق في غرفة خلع الملابس أنا سعيد جداً له وللفريق".

وأضاف : "بدنياً أنا وبويول في حالة جيدة وأتمنى أن نعتزل سوياً في البارسا نحن نحب النادي وفي غاية السعادة للعب هنا ونراها ميزة للعب هنا".

البارسا مرشح للفوز ضد سرقسطة
وأخيراً تحدث تشابي عن مباراة البارسا ضد ريال سرقسطة في الجولة الثامنة من الليجا الأحد : "هو فريق قوي بدنياً ويدربه مدرب تكتيكي رائع وسيكون لقاء صعب لكني أرى أننا الأفضل".


المصدر

 

hichsam008

نجم المنتدى
إنضم
21 جويلية 2008
المشاركات
1.580
مستوى التفاعل
1.193
مافاما حتٌى جمعية في العالم ماتخسرش
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.701
مستوى التفاعل
1.149
برشلونة اقوى فريق فى العالم
 

osama125

عضو فعال
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
487
مستوى التفاعل
1.273
مافاما حتٌى جمعية في العالم ماتخسرش
 
أعلى