ليفركوزن يهدر نقطتين بالتعادل مع دورتموند في الدوري الألماني

nidhalinho

عضو نشيط
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
175
مستوى التفاعل
150
أهدر فريق باير ليفركوزن نقطتين على أرضه بعدما تعادل مع ضيفه بوروسيا دورتموند 1/1 اليوم الجمعة في المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، وبذلك أصبح ليفركوزن مهددا بفقدان الصدارة هذا الأسبوع.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة أمام هامبورج الذي يمكنه انتزاع الصدارة في حالة فوزه على شالكه بعد غد الأحد في المرحلة نفسها.

وحقق ليفركوزن بداية جيدة في المباراة لكنه تلقى صدمة مبكرة عندما تقدم دورتموند بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني لوكاس باريوس.

وبعدما فقط ليفركوزن الكرة في وسط ملعب دورتموند انطلق بها مهاجم باراجواي نيلسون فالديز ومررها إلى باريوس الذي أسكنها في شباك ريني ادلر حارس مرمى ليفركوزن.

وبعدها أخفق ليفركوزن في تشكيل فرص تهديفية خلال الشوط الأول حيث وجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى دورتموند الذي دافع بقوة.

وفي الدقيقة 65 حصل ليفركوزن ، الذي يدربه المدير الفني يوب هاينكز ، على ضربة ركنية وتلقى لاعب قلب الدفاع مانويل فريدريتش الكرة وسددها في الشباك معلنا عن تعادل ليفركوزن .

وبعدها كثف ليفركوزن محاولاته لحسم المباراة لصالحه وحصد ثلاث نقاط على أرضه لكن دورتموند دافع عن مرماه بقوة ليخرج بنقطة التعادل من المباراة ويحتفظ بمركزه في وسط جدول المسابقة.
 
أعلى