Topnet الإستقبال في المصلحة التجارية لتوبنات

t as l aire de conniatre d ou vien le promblème exactement
ce ne sont pas les bouladèè
la cause est l monopole tunisie télécom
on est pas bouladèèèèèèèèèèè par nature
Tou à fait d'accord!! c'est cette societé qui est la principale cause...Mais j'ai juste une petite question: est ce que le service clientèle de Topnet fait parie de Tunisie telecom
??
 
je me demande qui loue de la bande passante a topnet et au autres fai
topnet c est 60pou cent de la part du marché de l adsl en tunisie
 
wallahi vous me fait rire , vous demandez qu'ils souriez pour vous et vous vous est ce que vous avez bien entrer , est ce que vous avez bien parler ?? lorsqu'une personne ecoute chaque jour des insulte , des gros mots parfois , des betises , des clts qui disent du n'importe quoi , des clts qui n'ont pas payer leurs factures et qui vient " bech yetyatmou wi9ar9ou " rendez nous la cnx et on va payer , chariket **** howwa walla heyya bech yzidek walla yrajja3lek la cnx hakka 3la ra7met el waldine ...
le pb mes amis ce sont les clts " el bouladè " elli 5allew les agents d'accueil rou7hom fi5chamhom , c le type des clts qui rend le comportement des agents d'accueil et les hotlainers enervés .
je trvail un HT dans une société et je sais de quoi je parle .
ilya des type des clts elli yetkallem chane3 mem howwa elghalet , alors kifech t7ebbou ykoun elli ykallem fih , mahouch 3abed howwa , juste n7ebbou 3la nos proflil et les autres " qu'ils aillent je m'en fou pas mal " hakka y5eammou les clts ce qui influence a3la le comportement des employées



3ndi barcha n7eb n9oul klem ki hakka
ena zeda 5demt fi hotline w choft el willlll​
 
nhadro fe le7ssirra 9bal jeme3,afin de compte c'est quoi orange m les étrangers yetchekew mnha malgré l'installation des lignes est trop confort
5ali ftunes bch twali 7ala 7lila
 
بالله زعمة كيف دخلت قلت السلام عليكم وإلا لا، في يدك سيقارو والا لا، احترمت الأولوية متع الناس إلي قبلك؟؟؟؟؟؟
تكلمت بتربية؟؟؟؟؟
 
بالله زعمة كيف دخلت قلت السلام عليكم وإلا لا، في يدك سيقارو والا لا، احترمت الأولوية متع الناس إلي قبلك؟؟؟؟؟؟
تكلمت بتربية؟؟؟؟؟

-------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مانيش ملائكة وماهمش شواطن لكن منكذبش عليك في حقي معاهم وإلا مع غيرهم مانسكتش لذا إحترم نفسك أحسنلك

الحمد لله متربي ومتخلق خير منك بالدليل

زعمة بعد ما قريت موضوعي وقررت تشارك فيه برد قلت (السلام عليكم) قبل ما تعقب على كلامي ؟

إخترت عباراتك والأسلوب إلي باش تحكي بيه معايا ؟

إحترمت آداب النقاش في المنتدى ؟

رفعت من مستواك التربوي والأخلاقي ونقصت مالتجلطيم ؟

يا مواطن أنا مانيش طالب منهم غير وسع البال مع الحريف لمصلحتهم قبل مصلحتي
 
عزيزة عثمانة;4554501 قال:
بعد تفكير قررت تجديد عقدي مع توبنات لمدة سنة

اليوم مشيت للمصلحة التجارية وأكثر شيء لفت إنتباهي فيها مستوى أعوان من المفروض أنهم يمثلو واجهة للشركة

إستقبال عادي من غير ترحيب والضحكة مصطنعة والوجوه عابسة والتعامل جاف
والأخطر من ذلك إستبلاه للحرفاء مع إستعمال لغة باندية وشوارع كيف تطالب بحقك

محفظينهم درسهم على أساس ينظروا للمواطن التونسي كبقرة حلوب هذاكة علاش طالبوني بعد خلاص مبلغ 99 دينار بدفع معلوم طابع جبائي ب 300 مليم الله لا تربحهم فيه

عندي سؤال واحد : ماهي مقاييس إنتداب هؤلاء ؟

كلامي عن تجربة تكررت أكثر من مرة مع وجود إستثناءات بطبيعة الحال لخدامة محترمين ومتربيين ومتخلقين

:besmellah1:

حسب ما أعلم سوف أشرح لك سبب هذا التذمر و سوء المعاملة
إذا أخذنا إنسان يعمل في مصلحة الإشادات لشركة تسوق سيرات يعني أنه مجرد عامل كلمته لا تغني و لا شبع من جوع و أن السيرات التي يسوقونها غير جيدة بالمرة وهو يعلم هذا الشيئ جيدا و في اليوم الواحد يستقبل 1000 مواطن يأتون إليه ويتذمرون من هذه السيرات و أن صاحب الشركة و كل الإطرات على علم بهذا الشيئ وأنه يعمل في هذا المكان ليسمع تشكيات المواطنين كي لا تذهب هذا العدد الهائل من المواطنين لصاحب العمل يعني أن عمله ي قتصر على تخبئة صاحب العمل و يتحمل هو كل يوم السب و الشتم
فبعد مدة من هذا الحال يتذمر و يأمك بأن لا تقلقه ويقول لك يا إشري يا خلي وتصبح أخلاقه سيئة ويكره المواطنين

أنا لا آدافع لأن ذلك يبقى من باب التربية و لكن مجرد إستنتاج لما أتصوره من أسباب
 
quote=عزيزة عثمانة;4591134]-------------------


الحمد لله متربي ومتخلق خير منك بالدليل



ي البال مع الحريف لمصلحتهم قبل مصلحتي[/quote]




ا عزيزة(la vache qui rie ) توة فهمت علاش تصرفوا معاك هكاكة
 
عزيزة عثمانة;4591134 قال:
-------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مانيش ملائكة وماهمش شواطن لكن منكذبش عليك في حقي معاهم وإلا مع غيرهم مانسكتش لذا إحترم نفسك أحسنلك

الحمد لله متربي ومتخلق خير منك بالدليل

زعمة بعد ما قريت موضوعي وقررت تشارك فيه برد قلت (السلام عليكم) قبل ما تعقب على كلامي ؟

إخترت عباراتك والأسلوب إلي باش تحكي بيه معايا ؟

إحترمت آداب النقاش في المنتدى ؟

رفعت من مستواك التربوي والأخلاقي ونقصت مالتجلطيم ؟

يا مواطن أنا مانيش طالب منهم غير وسع البال مع الحريف لمصلحتهم قبل مصلحتي
Mr , je crois ke Kais n'a pas s'adressé a toi en personne , mais il a volu juste te dire que se sont des choses que pas mal de clients fait chaque jours et puis ils pleurnichent en cachette et accusent les autres , chers Mr je crois que Kais a touché le coeur de la vérité mais toi malheureusemlent t'as vue que c'est un attaque personnel alors que c'est pas vrai , il n'a rien dit de mal , il a posé des questions et tu n'a que répondre pour lui faire voir que tu été bien présenté chez eux alors qu'ils étais les fautifs , mais votre façons de répondre a kais me fait croire que si la réponse de n'importe quel personne qui ne vous plait pas , tu la vois comme attaque et tu contre attaque , malheureusement c'est la natures de presque tous les tunisiens qui vois qu'avec au plus 30 dt par moi il peuvent echeté tout le monde meme leurs respect et c'est pas vrai .
Merci
 
أعلى