Topnet الإستقبال في المصلحة التجارية لتوبنات

عزيزة عثمانة

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
1.375
مستوى التفاعل
6.309
بعد تفكير قررت تجديد عقدي مع توبنات لمدة سنة

اليوم مشيت للمصلحة التجارية وأكثر شيء لفت إنتباهي فيها مستوى أعوان من المفروض أنهم يمثلو واجهة للشركة

إستقبال عادي من غير ترحيب والضحكة مصطنعة والوجوه عابسة والتعامل جاف
والأخطر من ذلك إستبلاه للحرفاء مع إستعمال لغة باندية وشوارع كيف تطالب بحقك

محفظينهم درسهم على أساس ينظروا للمواطن التونسي كبقرة حلوب هذاكة علاش طالبوني بعد خلاص مبلغ 99 دينار بدفع معلوم طابع جبائي ب 300 مليم الله لا تربحهم فيه

عندي سؤال واحد : ماهي مقاييس إنتداب هؤلاء ؟

كلامي عن تجربة تكررت أكثر من مرة مع وجود إستثناءات بطبيعة الحال لخدامة محترمين ومتربيين ومتخلقين
 
on dirait que tu vien de newyouk ou chicago tu ne connai pas le bureacratie en tunisie tu ne connais pas l administration tunisienne
tu te demande suivant quelle critere ils ont recruté ces agents de topnet
comme si tu ne conneissai pas la reponse "3anDIK CHKOM FITTILICOM" bien sur les pistons moi je dirai la causes de tous les probleme de l administration tunisiennes est les pistons dans les recrutement qui a engendré que des gent incompetant voir inqualifié qui nous compliquent la vie
voila la mauvaise personne dans le mauvais endroit
 
on dirait que tu vien de newyouk ou chicago tu ne connai pas le bureacratie en tunisie tu ne connais pas l administration tunisienne
tu te demande suivant quelle critere ils ont recruté ces agents de topnet
comme si tu ne conneissai pas la reponse "3anDIK CHKOM FITTILICOM" bien sur les pistons moi je dirai la causes de tous les probleme de l administration tunisiennes est les pistons dans les recrutement qui a engendré que des gent incompetant voir inqualifié qui nous compliquent la vie
voila la mauvaise personne dans le mauvais endroit

خويا نتصور أنو لمصلحة الشركة يلزم يتوفر في عون الإستقبال حد أدنى من التربية والأخلاق باش يعرف يتعامل مع الحريف

دخلو بالأكتاف أو بكفائتهم موش هذا موضوعنا لأن مكتسبات الإنسان من المبادئ والقيم متتقاسش بالمستوى التعليمي أو الثقافي

مانيش طالب أكثر من ضحكة في الوجه وكلمة طيبة
 
بربي كي مشيت لقيتشي على القليلة راجل واحد؟؟؟ و كي نقول راجل يعني ذكر على خاطر برشا خدامة يفقدو لحاجة اسمها رجلة حتى في التعامل مع نفس الجنس ؟؟؟؟؟؟؟
هذا بالطبيعة كان ملقيتش حمام نساء
 
جماعة استقبال متاع بلانات الحق وحدهم ..يحاولوا معاك في ايجاد الحل ...ويرحبوا بك ..هذاك حدهم الحق ..مانتصوش كان فم استقبال كيما جماعة البلانات
 
le service commercial de Tunet est trés chalereux. coté connection, stable, service technique trés compétent..... vraiment c'est géniale... je vous conseille de Tunet le meilleur FSI en tunisie...
 
bonjour:
j'ai vu la remarque et j'ai voulu juste signaler quelque chose amicalement ,avant de juger les gents il faut d'abord se mettre a leurs place.
 
bonjour:
j'ai vu la remarque et j'ai voulu juste signaler quelque chose amicalement ,avant de juger les gents il faut d'abord se mettre a leurs place.
wallahi vous me fait rire , vous demandez qu'ils souriez pour vous et vous vous est ce que vous avez bien entrer , est ce que vous avez bien parler ?? lorsqu'une personne ecoute chaque jour des insulte , des gros mots parfois , des betises , des clts qui disent du n'importe quoi , des clts qui n'ont pas payer leurs factures et qui vient " bech yetyatmou wi9ar9ou " rendez nous la cnx et on va payer , chariket **** howwa walla heyya bech yzidek walla yrajja3lek la cnx hakka 3la ra7met el waldine ...
le pb mes amis ce sont les clts " el bouladè " elli 5allew les agents d'accueil rou7hom fi5chamhom , c le type des clts qui rend le comportement des agents d'accueil et les hotlainers enervés .
je trvail un HT dans une société et je sais de quoi je parle .
ilya des type des clts elli yetkallem chane3 mem howwa elghalet , alors kifech t7ebbou ykoun elli ykallem fih , mahouch 3abed howwa , juste n7ebbou 3la nos proflil et les autres " qu'ils aillent je m'en fou pas mal " hakka y5eammou les clts ce qui influence a3la le comportement des employées
 
bonjour:
j'ai vu la remarque et j'ai voulu juste signaler quelque chose amicalement ,avant de juger les gents il faut d'abord se mettre a leurs place.
wallahi vous me fait rire , vous demandez qu'ils souriez pour vous et vous vous est ce que vous avez bien entrer , est ce que vous avez bien parler ?? lorsqu'une personne ecoute chaque jour des insulte , des gros mots parfois , des betises , des clts qui disent du n'importe quoi , des clts qui n'ont pas payer leurs factures et qui vient " bech yetyatmou wi9ar9ou " rendez nous la cnx et on va payer , chariket **** howwa walla heyya bech yzidek walla yrajja3lek la cnx hakka 3la ra7met el waldine ...
le pb mes amis ce sont les clts " el bouladè " elli 5allew les agents d'accueil rou7hom fi5chamhom , c le type des clts qui rend le comportement des agents d'accueil et les hotlainers enervés .
je trvail un HT dans une société et je sais de quoi je parle .
ilya des type des clts elli yetkallem chane3 mem howwa elghalet , alors kifech t7ebbou ykoun elli ykallem fih , mahouch 3abed howwa , juste n7ebbou 3la nos proflil et les autres " qu'ils aillent je m'en fou pas mal " hakka y5eammou les clts ce qui influence a3la le comportement des employées
 
wallahi vous me fait rire , vous demandez qu'ils souriez pour vous et vous vous est ce que vous avez bien entrer , est ce que vous avez bien parler ?? lorsqu'une personne ecoute chaque jour des insulte , des gros mots parfois , des betises , des clts qui disent du n'importe quoi , des clts qui n'ont pas payer leurs factures et qui vient " bech yetyatmou wi9ar9ou " rendez nous la cnx et on va payer , chariket **** howwa walla heyya bech yzidek walla yrajja3lek la cnx hakka 3la ra7met el waldine ...
le pb mes amis ce sont les clts " el bouladè " elli 5allew les agents d'accueil rou7hom fi5chamhom , c le type des clts qui rend le comportement des agents d'accueil et les hotlainers enervés .
je trvail un HT dans une société et je sais de quoi je parle .
ilya des type des clts elli yetkallem chane3 mem howwa elghalet , alors kifech t7ebbou ykoun elli ykallem fih , mahouch 3abed howwa , juste n7ebbou 3la nos proflil et les autres " qu'ils aillent je m'en fou pas mal " hakka y5eammou les clts ce qui influence a3la le comportement des employées

t as l aire de conniatre d ou vien le promblème exactement
ce ne sont pas les bouladèè
la cause est l monopole tunisie télécom
on est pas bouladèèèèèèèèèèè par nature
 
أعلى