تأريخ ليوم 24 اكتوبر 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DERBALASOFT

عضو
إنضم
27 أفريل 2008
المشاركات
906
مستوى التفاعل
514
امبراطورية العرب المسلمون
مركز علم التأريخ
المدينة الجديدة (نيو يورك قبل احداث 24 اكتوبر)

بعد جهد جهيد تواصل اكثر من اسبوع استطاع اعضاء الفاسبوك العرب ان يتفقوا على ان يكون يوم 24 اكتوبر2009 الدي لا يرمز لاي شيء يوما يقاطعون فيه موقع الفايسبوك الدي يستحود عادة على 90 بالمئة من وقت ابحارهم على النت . هده المقاطعة مدعومة من جهة الكترونية مجهولة هي التي اعدت فيديوهات اعلامية للمقاطعة كما نشرت ايضا فيديو لاحد المتدينين يدعو المسلمين لمقاطعة الفاسبوك لمدة يوم واحد فقط ودالك من اجل الانتقام من الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه و سلم كما يزعم.

وفي تقرير نشرته صحيفة *اوقات المدينة الجديدة* تبين ان شركت فايسبوك قد خسرت مليارات الدولارات جراء تلك المقاطعة مم ساهم في تفاقم الازمة العالمية التي أدت الى تأزمات في السياسة الامريكية تابعها انقلاب الدي ساهم في اضعاف اليهود في فلسطين مم ادي الي تحررها خلال عدة شهور فقط. اثر دلك قام الغرب بمراجعة الماضي الدي اهانو فيه العرب و النبي عليه الصلاة و السلام. فقام رؤساء الدول الغربية ببعث اعتدار رسمي للدول العربية.

جراء تلك المقاطعة ة اصبحنا نحن العرب في مقدمة الدول التي تستحود على مساحات هامة من كواكب المجموعة الشمسية بدرجة وعي قادرة ان تسير شؤون الشعب العربي الي درجة اصبحنا نطبق حرفيا ما جاء في الكتاب و السنة.

5 شوال 2135 هجري
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى