روني: تمنيت وجود رونالدو في مباراتي رقم 250 مع "الشياطين"

ninou_17

عضو نشيط
إنضم
15 أكتوبر 2009
المشاركات
263
مستوى التفاعل
63
سيخوض نجم المنتخب الإنجليزي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد في ملعب أنفيلد ضد نادي ليفربول مباراته رقم 250 مع الشياطين الحمر.
وكان من المفترض أن يصل روني (24 عاماً) إلى رقمه هذا في اللقاء الماضي الذي جمع فريقه بنادي سسكا موسكو الروسي في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي، إلا أن الإصابة تسببت بغيابه عن المباراة.
وقال روني بأنه غير سعيد لأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يشاركه هذه اللحظة بعد مرور خمس سنوات من العطاء والإنجاز "للشياطين الحمر"، مشيراً إلى أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم وأنه من الجميل وجوده معه في هذه المباراة.
وتابع روني حديثه:"أن الجميع في الأولد ترافورد حزينين على غياب أفضل لاعب في العالم لعام 2008 فقد كانت هناك العديد من الذكريات الجميلة لنا معاً وأننا مازلنا على إتصال مستمرمعه، وأظن أنه يشاركنا الرأي في ذلك فقد حصل على العديد من الجوائز الفردية معنا، لكن انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني لا يمنعنا من المنافسه على أي من الألقاب الإنجليزية والأوروبيه.
ويذكر أن روني الذي يحتفل بيوم ميلاده الرابع والعشرين قد انضم إلى النادي الإنجليزي عام 2004، وكانت له العديد من الانجازات في صفوف مانشستر يونايتد.
 
أعلى