دي كارلو مدرب كييفو : اتمنى ان جالياني نسي في اسبانيا ال CD

Mimo-est

عضو مميز بمنتدى الأفلام الأجنبية
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
571
مستوى التفاعل
659
يلتقي في سهرة الاحد المميزة في إيطاليا .. ضمن الكالشيو الايطالي في الجولة التاسعة نادي كييفو فيرونا مع اي سي ميلان في لقاء إعادة الحسابات لكييفو بعد التعثر أمام باري في أرضه وبين جماهيره على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي .. ومابين مواصلة الانتصارات والصحوة لمميزة لميلان بعد إنتصارين هامين في الكالشيو ودوري الابطال على روما والريال .

دومينكو دي كارلو مدرب نادي كييفو فيرونا تحدث للإعلام حول هذا اللقاء المرتقب لفريقة وقال : " أنا أشعر بسعادة وثقة بفريقي لأننا أظهرنا ثقة وهدوء كبيرين أمام باري على الرغم من الخسارة " وقد أظهر دي كارلو ثقة في الظفر بنتيجة لقاء ميلان إذا ما أستمرت الكيفية التي لعب بها أمام باري والثقة التي تحدث عنها .. ويقول : " ميلان فريق قوي وكبير ولكن أنا على ثقة كاملة بفريقي " .

وأختتم دي كارلو الحوار بمزاح بسيط حين قال : " اتمنى ان جالياني نسي في اسبانيا ال CD الخاص بموسيقى دوري الابطال التي يجعل اللاعبين يستمعون لها قبل المباراة " في إشارة منه إلى قوة ميلان في دوري أبطال أوروبا وكيف أن اللاعبين أنفسهم حين يلعبون بالكالشيو لايكونوا بتلك الحيوية التي يكونوا عليها في بطولة دوري أبطال أوروبا .. وهي نفس الفكرة التي أطلقت على ميلان سابقاً من كبار مشجعيه حينما قالوا فلنستمع لموسيقى ابطال أوروبا بدلاً من موسيقى ميلان قبل نزول الفريقين على أرض السان سيرو .. لرغبتهم الشديدة في رؤية فريقهم بنفس القوة بكل البطولات .
 
أعلى