سنهزم الجزائر بعدد وافر من الأهداف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aymen_tounsi

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
873
مستوى التفاعل
940
:besmellah2:

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجلس إدارة الاتحاد قام بتحديد الدول الثلاثة التي ستستضيف المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصري و الجزائري في حالة فوز الفراعنة على الخضر بهدفين نظيفين يوم 14نوفمبر باستاد القاهرة الدولي .

وأضاف في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية ( د ب أ ) أن الاتحاد الدولي أخطر مسئولي الاتحاد المصري بضرورة تحديد الدول الثلاثة التي ستستضيف اللقاء الفاصل في حالة الوصول إليها حيث أنه تقرر أن تقام داخل القارة الافريقية.

وأوضح زاهر أن المنتخب المصري لن يصل إلى اللقاء الفاصل حيث أن اللاعبين لديهم إصرار و حافز على تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف حتى لا ندخل في حسابات خاصة و هو أمر بإمكان نجومنا أن تحققه خاصة و ان المباراة ستقام على أرضنا ووسط جماهيرنا.

وأشار رئيس الاتحاد المصري إلى أن الجالية المصرية في فرنسا أعربت عن أمنياتها في تحقيق المنتخب المصري للفوز بعدد وافر من الأهداف لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم يجنوب إفريقيا عام 2010.
i.aspx


ويذكر أن الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري تواجد في فرنسا بصحبة المهندس هاني أبوريدة لأغراض شخصية لا علاقة لها بكرة القدم من قريب أو بعيد.

وقال زاهر أنه عقد اجتماعا مع الكابتن حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري اليوم الأحد تم خلالها وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بخطة الفريق خلال الفترة المقبلة و حتى موعد المباراة المصيرية مشيرا إلى أن مسئولي الاتحاد المصري حريصون على تذليل كافة العقبات التي ستواجه الجهاز الفني و اللاعبين و العمل على توفير كافة سبل الراحة لهم لتحقيق الهدف الأسمى و هو التأهل لكأس العالم.
:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى