سيخضع المدافع خالد السويسي إلى عملية جراحية

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
15.602
مستوى التفاعل
41.670





بعد التثبت من مواعيد مقابلات الفريق

الإطار الطبي للنادي الإفريقي سيخضع المدافع خالد السويسي إلى عملية جراحية


أشرنا في عدد أول أمس إلى أن لاعب النادي الإفريقي خالد السويسي يعاني من مخلفات إصابة في غضروف رجله اليمنى وأن الإطار الطبي في الإفريقي وبعد أن قام بفحوصات دقيقة قرر عدم إخضاع اللاعب إلى عملية جراحية باعتبار أنه يمكن للاعب أن يتفادى ذلك بالخضوع إلى برنامج تحضيرات خاص به. غير أن الإطار الطبي وبعد معاينة برنامج مقابلات الفرق خلال المرحلة القادمة قرر أن يخضع السويسي إلى عملية جراحية وذلك حتى يكون قادرا على اللعب في مقابلة الدربي يوم 6 ديسمبر القادم. فالنادي الإفريقي سيلعب ضد الملعب التونسي يوم السبت القادم ثم يواجه في الأسبوع الموالي الأولمبي للنقل أو الأهلي الماطري لحساب الكأس ثم يركن الفريق إلى الراحة مثل كل الأندية الأخرى بما أن المنتخب التونسي سيلعب يوم 14 نوفمبر ضد الموزمبيق قبل أن يعود النادي إلى النشاط يوم 20 نوفمبر ويلعب ضد النجم الساحلي ثم أمل حمام سوسة فالترجي الرياضي ونهاية بنادي حمام الأنف في اخر جولات مرحلة الذهاب.
وفي حالة الخضوع للعملية الجراحية فإن السويسي سيتغيب عن مقابلة هامة واحدة وهي ضد الملعب التونسي إضافة إلى مقابلة المنتخب التونسي مقابل ذلك فإنه قد يكون حاضرا في المقابلتين المهمتين ضد النجم الساحلي وخاصة ضد الترجي الرياضي والتي من المؤكد أن يحضرها وتكون لياقته البدنية في أفضل حال.
وبما أن اللاعب سيكون معرضا لمخاطر كبيرة في حالة عدم علاج الإصابة بشكل نهائي فقد كان القرار مساء يوم الجمعة بأن يخضع السويسي إلى عملية جراحية ستمنعه من اللعب أسبوعين فقط وسيتخذ القرار النهائي وسط الاسبوع القادم.

Wallpaper (72).jpg
 

scorpio00

عضو
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
559
مستوى التفاعل
604
صحة الاعب خالد السويسى قبل كل شىء تمنياتنا بالشفاء العاجل للمجاهد
 

Ghost-27

عضو نشيط
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
185
مستوى التفاعل
139
كل مرة نسمعو بغناية جديدة
في بالي ما تتطلبش عملية ، و يظهرلي بطلو موش لازمة العملية
على كل ربي يشفيه
 
أعلى