اليوم يقدّم حامد كمون برنامج عمله

7ammoudam9ass

نجم المنتدى
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
11.711
مستوى التفاعل
6.512
:besmellah1:
يعقد اليوم الدكتور حامد كمون ندوة صحفية سيخصّصها للحديث عن برنامج عمله للفترة المقبلة كما سيتم خلال هذه الجلسة تقديم الأسماء التي تم ترشيحها للعمل معه في لجنة ستهتم أساسا بفرع كرة القدم بالنجم الرياضي الساحلي وتقول آخر الأخبار المتوفّرة أن قائمة الأسماء تضم كل من زبير بية - منير بوقديدة - حكيم براهم - جلال كريفة الذي سبق له العمل مع النادي.


كما لا يستبعد أن يتم التعويل على خدمات المدرب عبد المجيد الشتالي كمستشار فني تعود إليه اللجنة كلما اقتضت الضرورة. كما لا يستبعد أن يتم تكليف الدكتور البشير الجباس مجدّدا بمركز تكوين الشبان وتأتي هذه الخطوة لتعيد التوازن للفريق وتعطيه الدفع اللازم للخروج من دوّامة الشك التي وقع فيها خلال الفترة الفارطة كما علمت «الأسبوعي» من جهة أخرى أن النيّة متجهة إلى التعاقد مع المعد البدني البرازيلي موريرا الذي سبق له أن اضطلع بنفس الخطة مع مواطنه المدرب الأسبق للنجم سانطوس.
كما تقول آخر الأخبار كذلك أن المدرب فيليب قوتيي الذي يشرف على أصناف الشبان ستوكل له مهمة جديدة حيث ينتظر أن تكون له لقاءات أسبوعية مع الإطار الفني للأكابر وذلك لإحكام التنسيق والمتابعة.
فيتو
رغم تمسك الهيئة المديرة بموقفها حول عدم التفويت في أي لاعب للاحتراف بالخارج خاصة من أولئك الذين يعتبرون من ركائز الفريق فإن مساعي نادي «أوفنهايم» الألماني لا تزال متواصلة للظفر بخدمات الغاني سيدات بوكاري وهو من أفضل هدّافي البطولة حاليا وذلك عن طريق وكيل أعماله الذي مازال يواصل اتصالاته لإقناع كل الأطراف بإتمام الصفقة. وللإشارة فإن بوكاري متعاقد مع فريق جوهرة الساحل حتى .2011 فهل ستتراجع الهيئة عن موقفها أم أن فيتو عدم خروج أي لاعب سيظل مرفوعا أمام الكل؟
تراجع
بعد أن حطّم الفريق أرقاما قياسية على مستوى الميزانية في الموسم الفارط ببلوغه 12 مليار كمداخيل منها 7 مليارات عائدات صفقات التفويت في كل من (الشرميطي - ناري - جيلسون - أوقمبي) فإنه وفي أعقاب الموسم الحالي ستتراجع المداخيل بصورة كبيرة، إذ لم يتم التفويت وإلى حد الآن إلا في رضوان الفالحي وطارق الزيادي وهو ما سيحدث تراجعا واضحا في العائدات كما أن الحضور الجماهيري للمقابلات هو أقل من المتوسط بالإضافة إلى عدد المشتركين والذي يبقى حاليا دون المأمول





 
أعلى