قطبا اللقاءات في رادس وصفاقس

إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
361
مستوى التفاعل
714
logo.gif



لجولة التاسعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى


قطبا اللقاءات في رادس وصفاقس



سيكون لعشاق المستطيل الأخضر موعدا يومي السبت والأحد القادمين مع مباريات الجولة التاسعة ذهاب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي ستدور قمة لقاءاتها في رادس حيث سيستضيف الملعب التونسي -الباحث عن تدارك آخر هزيمة في صفاقس- النادي الإفريقي صاحب المركز الثاني والذي يسعى بدوره إلى جني 3 نقاط تمكنه من ملاحقة المتصدر الترجي الرياضي.
أما القمة الثانية فستدور وقائعها على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس حيث سيلتقي النادي الصفاقسي نظيره النجم الساحلي في مباراة البحث عن التوازن المفقود. وبدورها ستكون أرضية ملعب المنزه مسرحا للقاء صاحب المرتبة الأولى الترجي الرياضي الباحث عن الحفاظ عن صدارته للبطولة والترجي الجرجيسي الطامح للخروج من الوضعية الحرجة والمركز الغير مطمئن خاصة بعد مرور 8 جولات من البطولة. ومن بنزرت ستصل قوافل قفصة المنتشية بالانتصار الأخير على أرضها ضيفة على النادي البنزرتي الساعي إلى تدارك أولى هزائمه هذا الموسم. وفي جهته سيحتضن ملعب حمدة العواني بالقيروان لقاء سيكون فيه التشويق على أشده بين فريقين منيا بهزيمة لكل واحد منهما في الجولة الأخيرة وهما شبيبة القيروان ونادي حمام الأنف.

وفي القصرين سيسعى المستقبل القابع في المرتبة قبل الأخيرة بـ5 نقاط إلى تدارك ما فاته عبر الانتصار على ضيفه أمل حمام سوسة الذي سيلعب من أجل الفوز في مباراة تلوح صعبة للفريقين. وفي المنستير سيدور لقاء الاتحاد المنستيري الباحث عن توازنه وعن انطلاقة جديدة أمام ضيفه الأولمبي الباجي الذي حطّ رحاله وسط الترتيب مع سعيه إلى حصد المزيد من النقاط لتفادي غصرات نهاية الموسم.

جمال الفرشيشي


Wallpaper (64).jpg
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.710
مستوى التفاعل
1.149
ان شاء الله الفوز ل السى س س حتى لا تبتعد عن كوكبة الطليعة
 

amir mizou

عضو نشيط
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
180
مستوى التفاعل
65
nchalla marbou7a pour CSS 5allina nel3bou 3alboutoula marra serieu
 

bianco12rosso

عضو
إنضم
12 سبتمبر 2007
المشاركات
370
مستوى التفاعل
497
يـا ربـــي يـــا عـــالـــي انـصــر لــفــريــقـــي​
 

Zied Amigo

عضو
إنضم
14 أكتوبر 2009
المشاركات
50
مستوى التفاعل
12
bonne chance hamhama et j ai beaucoup de confience on va battre la JSK a kairouan!!:kiss:
 
أعلى