غالياني يؤكد عودة بيكهام إلى ميلان

nidhalinho

عضو نشيط
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
175
مستوى التفاعل
150
أعلن أدريانو غالياني نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين أن لاعب خط وسط منتخب إنكلترا ديفيد بيكهام سينضم مجدداً على سبيل الإعارة لصفوف الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

وسبق أن قال لاعب نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي الذي يرغب في اللعب في أوروبا ليحاول حجز مكان لنفسه في تشكيلة منتخب إنكلترا في كأس العالم العام المقبل أن الصفقة مؤكدة بنسبة 95 بالمئة.

وقال غالياني لمحطة سكاي التلفزيونية الإيطالية: "الصفقة مؤكدة بنسبة مئة بالمئة الشيء الوحيد الذي ينقصنا هو توقيع العقود لكن الاتفاق اكتمل".

ومن المتوقع أن يبقى بيكهام في ميلان من كانون الثاني/يناير وحتى نهاية موسم دوري الدرجة الأولى في إيطاليا في أيار/مايو تماماً مثلما فعل في الموسم الماضي.

وسبق لبيكهام القول إنه ينوي العودة إلى غالاكسي بعد نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا في حزيران/يونيو المقبل إذا وقع عليه اختيار فابيو كابيللو مدرب إنكلترا.

كانت تقارير في وسائل إعلام قد تكهنت بعودة بيكهام لاعب مانشستر يونايتد السابق للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً قال مراراً إن قضاء فترة أخرى في ميلان هو خياره المفضل.
 
أعلى