ابرا "" مُهاجم بحد الكمال .. صراع الهداف .. لا يعرف الإنتهاء

taha-barça

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
505
مستوى التفاعل
299
على الجماهير أن تتباهى في إبراهيموفيتش وأدائه اليوم ليس مُجرد صدفه فهو من المُهاجمين الأكثر كمالآ , إبرا عرفناه في الكالتشو ليس غريبآ عليه متعة الأداء ودائمآ ما يجد الحلول , بداية هي الأفضل له في الدوري مع النجاح الكامل والدليل جماهير الكامب نو وقفت لحظة خروجه وصفقت بشغف لأدائه .

في لقاء سرقسطه دخل بأجواء القتال على الكُرات وهو نقطة قوة أيضآ في الكُرات المُرتفعه .

في بداية اللقاء إبرا سدد على الحارس كاريزو وأسقط كُره برأسه لميسي داخل منطقة الجزاء , كما أنه سدد كرة صاروخية عن بُعد 30 مثرآ عانقت شباك كاريزو مع العلم أنه أطلق صاروخآ مشابه في لقاء روبين كازان مّرَ بجانب القائم , وكان وراء تسجيل هدفآ لسيدو كايتا أيضآ .

اليوم إبرا يملك برصيده سبعة أهداف في صدارة هدافي الدوري مُتعادلآ مع لاعب فالنسيا فيا ليُثبت أنه جاهز لصراع البيتشيتشي , كما أن في لقاء الأمس أمام سرقسطه سجل إبرا هدفين وإعتبر الحكم أنه مُتسلل لّكن بصراحه واحده نعم كان مُتسلآ أمام الثانية مشكوك في أمرها , ومن المعروف أن إبرا كان على مقاعد البُدلاء في لقاء العامرية ولم يشترك في لقاء فالنسيا بسبب الإصابة .

إبرا أثبت أنه في حال جيد وتواجده في صفوف الفريق لمصلحة النادي , فهو يعرف كيفية التحرك بدون كُره ولا يُعتبر إنتهازي لتسجيل الأهداف بل يُقدم الكرات لزملائه ككُرة سيدو كايتا يوم أمس في لقاء سرقسطة , وأثبت أنه قادر على السيطرة بأجواء الملعب عدا أنه يُقدم لمحات إستثنائيه وهو مكسب للمُشجعين لسنوات قادمه
 
أعلى