CA:مشاركة المويهبي ضد الملعب التونسي مستبعدة

oussayer 26

عضو نشيط
إنضم
26 سبتمبر 2009
المشاركات
148
مستوى التفاعل
185
لئن سار المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بمنطق عدم تغيير الفريق الذي ينتصر خلال تجربته مع النادي الإفريقي فإن بيار لوشانتر ونبيل الكوكي يعتمدان طريقة مختلفة فالتركيبة لا تستقر على حال والتمارين هي المقياس الأساسي في المقام الأول لاختيار أفضل العناصر إضافة إلى قدرة كل لاعب على التأقلم مع الطريقة ومستواه في اخر لقاء. والمويهبي قد يدفع بدوره ثمن هذه السياسة لأن نجم موسم التتويج بالبطولة لم ينجح إلى حد الان في الظهور بمستواه العادي وهو أمر متوقع ومفهوم بعد الإصابة التي تعرض لها كما أن المويهبي غير قادر على لعب 90 دقيقة في المستوى نفسه وبالتالي يمكن القول أن فرصته في اللعب ضد الملعب التونسي يوم السبت ضمن التشكيلة الأساسية تبدو ضعيفة إلى حد كبير بعد أن فشل في اللقاءين الأخيرين. وفي حالة ما لازم اللاعب بنك الاحتياط فإن المسألة غير مرتبطة بفشل المفاوضات لتمديد عقده بقدر ما تهم تراجع مستواه ورغبة المدرب في عدم حرق المراحل.
وخالد المليتي كذلك
بعد أسامة السلامي ووسام بن يحيى وأنيس بوجلبان وبلال العيفة ومحمد الباش طبجي وحمزة المسعدي قد يأتي الدور على خالد المليتي حتى يتابع مقابلة فريقه ضد الملعب التونسي من بنك البدلاء إلى جانب مدربه بعد أن سجل مستواه تراجعا طفيفا في المقابلتين الأخيرتين.
تغيير المويهبي والمليتي لن يتبعه تغيير على مستوى طريقة اللعب فالإطار الفني سيواصل التعويل على خطة 4ـ4ـ2 الكلاسيكية وحمزة المسعدي يتمتع بفرصة كبيرة للعب منذ البداية في دور مهاجم ثان مكان المويهبي فيما ستكون لدى الإطار الفني حلول عديدة لتعويض المليتي وقد تكون المفاجأة بعودة نور حضرية مثلا أو ببقاء المليتي ولو أن كل المعطيات البارزة خلال التمارين تؤكد أنه خسر ثقة مدربه وقتيا.
ثلاثي من أجل مركزين
تغييرات عديدة قد تسجلها التشكيلة الأساسية هذ السبت بما أن عودة ألكسيس قد تفرض ذلك وفي هذا الإطار فإن ثلاثة لاعبين يتنافسون على مركزين وهم كريم العواضي وألكسيس وأنيس بوجلبان ولئن يبدو بوجلبان في موقف قوة طالما وأنه الوحيد الذي يمكنه تغطية الجهة اليسرى إلا أن كل الخيارات تبقى ممكنة بما في ذلك أن يبقى الكاميروني على بنك البدلاء رغم أنه كان أفضل لاعب في بداية الموسم قبل أن يحرمه الإقصاء ضد الأولمبي والإنذار الثالث ضد الاتحاد المنستيري من اللعب ضد الترجي الجرجيسي ومستقبل القصرين.
اليوم في تربص
يدخل الفريق بداية من اليوم في تربصه المغلق المعتاد كما أنه سيعود إلى التدرب في قمرت كما جرت العادة بعد أن تدرب في رادس خلال الفترة الماضية. وسيكون خالد السويسي مع المجموعة بما أنه انضم إلى المجموعة وهذا لا يعني أنه أفلت من الخضوع إلى عملية جراحية بل إنه قد يخضع للعملية في بداية الأسبوع القادم لأن وضعه كما أشرنا سابقا يفرض ذلك.
 
أعلى