عدل تنفيذ لغازي الغرايري وخالد بن يحيى قريب من قفصة.

Taraq

عضو مميز
إنضم
22 سبتمبر 2009
المشاركات
1.190
مستوى التفاعل
1.767
وأخيرا حصل الفراق بين الغرايري وقوافل قفصة رغم أن القرار اتخذه المدرب منذ مدّة. الخبر سرى سريان النار في الهشيم وانتشر بسرعة بين أحباء القوافل ورغم مساندة رئيس النادي لمدربه والوقوف الى جانبه وقت النتائج السلبية وتشجيعه وتمسكه به الا أن الغرايري لم يراع حالة التبجيل والتفضيل التي وجدها في قفصة ولم يكلف نفسه حتى المجيء إليها ليعلن القرار ويتباحث مع رئيس النادي بل اكتفى باعلامه بالهاتف وهو ما خلّف حالة استياء وقلق من القرار المفاجئ للمدرب في صفوف أحباء الفريق.
لم ينسحب الغرايري لنتائج الفريق ولا للجو العام لأن كل الأمور صارت عال العال بعد الانتصار الاخير الا أن الجديد في المسألة هو العرض المغري من عجمان الاماراتي والذي لم يستطع الغرايري رفضه لقيمته المادية مغلبا ذلك مصلحته الذاتية على فريقه المقبل على مقابلة هامة آخر الاسبوع.
عدل منفذ في مركب 7 نوفمبر
الحصّة الاولى لهذا الاسبوع غاب عنها الغرايري الذي خير الانسحاب من طرف واحد والهيئة لم تبق مكتوفة الأيدي بل أحضرت عدل تنفيذ لضمان حقوق النادي خاصة والقرار كان فرديا ولا دخل للنادي فيه.
خالد بن يحيى على الخط
رئيس النادي بعدما أعلمه مدربه بقرار الرحيل فكّر في البديل وبدأ في الاتصال بالربان الجديد وفي حديث مع «الشروق» قال: «لقد تباحثت مع المدرب خالد بن يحيى ووجدت منه تجاوبا وتقاربا في الرؤى في انتظار الجلوس معه والاتفاق حول كل الأمور ليكون خالد بن يحيى مدرب المرحلة القادمة» (علما أن القطاري من المفروض أنه تحوّل أمس الى العاصمة) بعض المصادر القريبة من الهيئة أكّدت كذلك... تداول بعض الأسماء الاخرى على غرار جلال القادري ومحمد الكوكي وخالد بن ساسي وتبقى مسألة الحسم النهائي رهينة الجلسة التي ستجمع القطاري بخالد بن يحيى.

الشروق 28-10-2009
 

med_80

عضو نشيط
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
169
مستوى التفاعل
148
عندو لحق غازي الغرايري هذي خدمة يعيش منها كيفو كيف أي موظف لقى خدمة بشهرية أقوى ربي معاه الراجل.
 
أعلى