تأهل فيردر بريمن وشالكه لدور الثمانية بكأس ألمانيا

nidhalinho

عضو نشيط
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
175
مستوى التفاعل
150
تأهل فريقا فيردر بريمن وشالكه لدور الثمانية في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم اثر فوزهما على كايزرسلاوترن وميونيخ 1860 على الترتيب بنتيجة واحدة هي 3/صفر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثالث للمسابقة.

وواصل بريمن بنجاح حملة الدفاع عن لقبه في المسابقة اثر فوزه على ضيفه كايزرسلاوترن الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

وسجل بيتري باسانين الهدف الأول للمباراة في الدقيقة 28 بينما تصدى القائم بعدها بدقيقتين لتسديدة من زميله مسعود أوزيل ثم سجل تيم بوروفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 39 بضربة رأس لينهي الشوط الأول لصالح بريمن.

وفي الشوط الثاني ، عزز تورستن أويهرل فوز الفريق بالهدف الثالث في الدقيقة 76 بضربة رأس أيضا ليقضي على آمال الضيوف في تعديل النتيجة.

وحافظ بريمن بهذا الفوز على سجله خاليا من الهزائم على مدار 16 مباراة متتالية على مستوى المباريات الرسمية.

كما تأهل شالكه لدور الثمانية بالتغلب على مضيفه ميونيخ 1860 بالنتيجة نفسها علما بأن ميونيخ 1860 ينافس في دوري الدرجة الثانية أيضا.

وتصدى جابور كيرالي حارس مرمى ميونيخ 1860 لتسديدة من البرازيلي رافينيا مدافع شالكه في الشوط الأول لكنه فشل في التصدى لتسديدة أخرى منه في الدقيقة 41 لتكون الهدف الأول لشالكه في المباراة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف بينديكت هاويديس هدفين لشالكه في الدقيقتين 48 و81 ليحقق شالكه بقيادة مديره الفني فيليز ماجات فوزا مقنعا.
 
أعلى