شوبير من الجزائر : لا أخشى الانتقادات فأنا ذهبت لبلد الشهداء

wassim10

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
800
مستوى التفاعل
1.132
:besmellah1:
أكد الإعلامي المصري الكبير أحمد شوبير عقب وصوله الجزائر التي سيبث منه حلقة يوم الجمعة من برنامجه "الكرة مع شوبير" في قناة الحياة الفضائية، إنه لا يخشى الإنتقادات التي ستوجه له على خلفية تلك المبادرة التي قام بها في الأساس من أجل تخيف حدةة التوتر بين جماهير البلدين قبل المباراة الحاسمة التي ستجمع بين منتخبيهما في 14 نوفمبر القادم ضمن منافسات الجولة الأخيرة للتصفيات المونديالية.


وحل شوبير يوم أمس ضيفاً على صحيفة "الشروق" الجزائرية التي وجهت له الدعوة من أجل تكريمه، وأيضاً بث الحلقة القادمة من برنامجه الشهير من مقرها، حيث نال استقبال رائع من قبل الجماهير فور وصوله إلى مطار هواري بومدين في الجزائر.

وعقد شوبير إجتماعاً مع مسئولي الجريدة بحضور السفير المصري في الجزائر عبد العزيز سيف النصر، وممثل عن جريدة "روز اليوسف" التي أعلنت رغبتها في المشاركة بمبادرة التهدئة بين الجانبين.

وقال الإعلامي الكبير في جلسته مع مسئولي "الشروق" إنه لا يخشى الإنتقادات التي سيتعرض لها خلال الأيام المقبلة، قائلاً : "أنا لا أخاف أحداً، فقد جئت لأرض الشهداء رمز الحرية، وليس لإسرائيل .. المصريون والجزائريون تربطهم علاقات مصاهرة وأخوة من عبد الناصر وبومدين إلى بوتفليقة ومبارك."

وعن التوتر الذي تشهده علاقة الجماهير في البلدين، قال شوبير "الخلاف بدأ من صبيان في المنتديات التي نقلها بعض الإعلاميين الصغار، لتثير أزمة، لكنني أثمن مبادرة الشروق التي عودتنا على تلطيف الأجواء .. النهاية في الأخير ستكون عربية لأن المتأهل سيمثل العرب في جنوب إفريقيا، أتمنى تأهل مصر ورؤية زكي، وأبو تريكة وأحمد حسن والحضري هناك، لكن إذا حدث العكس سأكون سعيداً بتواجد زياني، ومطمور، وغزال، وقاواوي أيضاً."

وكان شوبير وعلى عكس عدد كبير من الإطعلاميين في مصر، قد اختار لهجة متزنة ونبرة هادئة في معالجة التنافس الدائر بين المنتخبين على بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة، وهو ما اكسبه حب وتقدير كبيرين من قبل الجماهير الجزائرية وكان سبباً رئيسياً في الدعوة التي وجهت له من قبل واتحدة من أكبر الصحف الجزائرية وأكثرها مصداقية وأوسعها إنتشاراً على الإطلاق.
 

mrtrmp2

عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2007
المشاركات
873
مستوى التفاعل
661
لخلاف بدأ من صبيان في المنتديات التي نقلها بعض الإعلاميين الصغار
:oh:زعمة كلمو صحيح
 

asg2005

عضو
إنضم
21 جوان 2006
المشاركات
125
مستوى التفاعل
306
موضوع منقول خويا جيب حاجة من راسك و الا اكتب موضوع للافادة
 

Abou spain

نجم المنتدى
إنضم
27 جويلية 2008
المشاركات
2.322
مستوى التفاعل
3.206
شكرا على روح الاخوة يا شوبير، لكن و رغم ذلك فانت تتمنى فوز بلادك مصر، و نحن نتمنى الفوز لمغاربيتنا!! فلا لوم عليك و لا لائمة علينا!!
 

kimo10

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
2.701
مستوى التفاعل
1.149
كلامو منطقى هو يحب بلادو تترشح و هدا حقو دون التعصب الاعمى
 
أعلى