حديث الصحف حول CSS اليوم

robben0906

المسؤول الأول بمنتدى الهوايات والترفيه
طاقم الإدارة
إنضم
25 جويلية 2008
المشاركات
6.775
مستوى التفاعل
31.061

elilane.jpg

النادي الصفاقسي
اللاعبون يعدون بتأكيد الصحوة أمام النجم

اللاعبون وثقة كبيرة في الهيئة
أكد لنا عديد اللاعبين أن رفضهم الحصول على الشيكات قبل مباراة الملعب التونسي سببه الرئيسي هو التشاؤم من الصكوك خاصة وأنهم كلّما حصلوا عليها انهزموا في المباراة!!! وأكد هؤلاء أن ثقتهم كبيرة في الهيئة وهم يتفهمون الظروف المادية لجمعيتهم..
وعلى ذكر المسألة المالية فإن مصدرا رسميّا أكد «للإعلان» أن رئيس النادي المنصف السلامي قام بدوره كاملا ووصل مبلغ تبرعاته الى مليار ونصف من المليمات وهذا ما دفعه الى مطالبة بقية الأعضاء بالنسج على منواله والتبرّع خلال هذه الفترة بـ10 أو 20 ألف دينار حتى لا يصبح الإنتماء للهيئة مجرد «كارت فيزيت».

تبرعات بالجملة من الحكماء!
أوشك الحكماء والفاعلون بالنادي الصفاقسي على إقناع رئيس هيئة الدعم بسام الوكيل بالتراجع عن الاستقالة الشفوية التي قدمها منذ ايام والتي أرجعها البعض الى عدم إبقاء عدد كبير من أعضائها بالتزاماتهم (دفع مبلغ 30 الف دينار كحدّ أدنى) وكان البعض عرض هذه المهمة على المدعم البارز وعضو لجنة الحكماء خالد القبي الذي إعتذر بلطف مؤكدا أن دعم النادي لا يتطلّب بالضرورة الحصول على مسؤولية مثله مثل جمال العارم الذي تربطه صلة قرابة برجل الاعمال الناجح بسام الوكيل..

حافلة خاصة في الطريق
وفي نفس السياق تبذل هيئة الحكماء برئاسة لطفي عبد الناظر مجهودات كبيرة لتذليل الصعوبات المادية من خلال تكفلها بجزء كبير من جراية المدرب «لوكا» المرتفعة وتبرع عضوها البارز والرئيس الشرفي محمد إدريس بتعشيب أحد ميادين المركب الجديد وتجهيز المطبخ ومصعد كهربائي وكذلك الخبر السعيد الذي سرى في الأوساط الرياضية حول اعتزام المدعم البارز عادل بوصرصار التبرّع بحافلة لتنقلات أكابر كرة القدم بعد الحافلة التي تبرّع بها منير التركي لصنف الكرة الطائرة وكان السيد عادل بوصرصار تعرّض في الايام الاخيرة لوعكة صحية طارئة تماثل إثرها الى الشفاء . الاعلان تتمنى له دوام الصحة والعافية ليواصل خدمته للاقتصاد والرياضة التونسية..

ماذا يجري في لجنة الأحباء؟
ما حصل في ملعب الطيب المهيري بصفاقس من إعتداء على مبعوثي قناة حنبعل من أحد المنتمين للجنة التنظيم وما تردّد حول رفع قضية عدلية كشف مرّة أخرى ضرورة الفصل بين لجنة الاحباء والتنظيم والمطالبة بإرتقاء هذه اللجنة الى مستوى وتاريخ جمهور النادي الصفاقسي وحتى لا تتحول اللجنة الى حاجز بين الاحباء الصادقين والهيئة المديرة وعلمنا أن عددا كبيرا من الاحباء طالبوا رئيس النادي ونائبه الاول بعودة عبد اللطيف عبيد لتولي هذا المنصب لما يملكه هذا الرجل من خبرة طويلة وعلاقة طيّبة بكل الرؤساء والمسؤلين والهياكل الرياضية وهو الذي عمل مع اسماعيل البقلوطي وعبد العزيز بن عبد الله وجمال العارم ولطفي عبد الناظر وصلاح الزحاف



logo.gif

ارتياح عميق يغمر كل الاطراف المؤلفة للفريق
عاد النادي الصفاقسي مساء امس في حدود العاشرة ليلا الى صفاقس بعد رحلة الى الجزائر توجها بانتصار ثمين على منافسه في مسابقة كأس شمال افريقيا للاندية الفائزة بالكؤوس شباب بلوزداد.
وقد كان الارتياح يعلو وجوه اللاعبين والاطارين الاداري والفني على حد سواء بعد هذا التألق الذي يفتح الباب على مصراعيه للمرور الى الدور النهائي من هذه المسابقة الاقليمية.. وصرح لنا شكري شيخ روحه رئيس كرة القدم بالنادي ان الانتصار يكتسي قيمة خاصة لا باعتبار كونه تحقق على أرض المنافس فحسب وإنما ايضا للاجواء الصعبة التي سادت على مدارج ملعب 20 اوت 1955 بالجزائر وخاصة لنوعية العشب الاصطناعي الذي دار عليه اللقاء والذي أقلق لاعبينا كثيرا.
اما المدرب المساعد فتحي الدرقاع فانه أثنى على الروح البطولية التي خاض بها اللاعبون هذه المباراة ودافعوا بكل استماتة عن حظوظهم أمام فريق كان يسعى الى تدارك خيبته الاخيرة في البطولة المحلية في محاولة منه لاستعادة ثقة احبائه وقد ساعدهم على ذلك انضباطهم التكتيكي على الميدان وتكامل حظوظهم.
وفي السياق ذاته اكد اللاعب امير الحاج مسعود ان النادي كان في مستوى الانتظارات وخاض مباراة بطولية اكدت بما لا يدع مجالا للشك قدرة النادي الصفاقسي على الدفاع عن حظوظه رغم كل العوائق كما انها كرست الخبرة التي اكتسبها من خلال تنقلاته العديدة عبر ارجاء القارة السمراء.
اليوم حصتان في برنامج التحضيرات
بعد الحصة التي كان اجراها الفريق صباح امس بملعب 20 اوت 1955 بالجزائر والتي خصصها لازالة الارهاق وانعاش العضلات تدور اليوم بملعب الطيب المهيري حصتان تدريبيتان تخصص الاولى لتعهد الجانب البدني وتجري في الصباح فيما يتركز الاهتمام في الثانية على الجانبين، الفني والتكتيكي.
تندرج الاثنتان في اطار الاعداد لمباراة القمة التي ستدور الاحد القادم بملعب الطيب المهيري ضد النجم الرياضي الساحلي على أن يتم اختبار مدى جاهزيته لهذا الموعد من خلال المباراة التطبيقية المبرمجة مساء غد الجمعة على عشب الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري.
شادي الهمامي مكان هيثم المرابط
سيتخلف اللاعب الدولي هيثم المرابط عن لقاء الاحد القادم بسبب العقوبة التي سيخضع اليها بعد جمعه لثلاثة انذارات في رصيده.
وسيكون شادي الهمامي هو البديل في هذا اللقاء في خطة لاعب ارتكاز.
ألفا تذكرة لأحباء النجم
تقرر ان تخصص لأحباء النجم في هذا اللقاء ألفا تذكرة على أن يتم ترويجها بسوسة فيما ستوضع على ذمة احباء النادي الصفاقسي 3.500 تذكرة فقط.. وهو الحد الاقصى الذي يمكن السماح به نظرا لمحدودية طاقة استيعاب ملعب الطيب المهيري خاصة وأن 4500 مقعد قد تم بعد التفويت فيها لحاملي الاشتراكات السنوية.



2-2.gif

النادي الصفاقسي: ... والآن الى النجم الساحلـــــي
عاد أمس النادي الصفاقسي الى أرض الوطن مظفرا بعد النتيجة الايجابية التي حققها في الجزائر يوم الثلاثاء الماضي على حساب شباب بلوزداد الجزائري وقد أثبت النادي الصفاقسي أنه لا يساوم في النتيجة حين يتعلق الامر براية تونس وأكد زملاء جاسم الخلوفي (أحسن لاعب على الميدان) أنهم تجاوزوا فترة الشك بسلام وأن انتصارهم في الجولة الماضية أمام الملعب التونسي لم تكن وليدة الصدفة وسيواصلون النسج على نفس المنوال خلال المباريات القادمة الخاصة بالبطولة الوطنية انطلاقا من لقاء الاحد القادم أمام النجم الساحلي.
المدرب لوكا قرأ لكل شيء حسابه ولم يترك أبرز اللاعبين في لقاء بلوزداد تفاديا للارهاق وتركهم على بنك البدلاء حتى يكونوا جاهزين بدنيا لمباراة النجم الساحلي على غرار عبد الكريم النفطي الذي لعب 25 دق فقط وڤمامدية الذي عوض دومينيك في الدقيقة 72 وشاكر البرڤاوي الذي دخل في الدقيقة 80 مكان يونس فضلا عن اللاعبين الذين لازموا بنك البدلاء على غرار معلول وكريم بن عمر والجوهري والرباعي واللاعبين اللذين تابعا اللقاء من أعلى المدارج وهما حسن الدردوري ومحمود بن صالح والاكيد أن العملية مدروسة فحتى اللاعبين الذين بقوا في صفاقس ونعني بهم الرطولي وأوروك وتوري وإيسوفو وحمدي البوزيدي ومعز علولو والورغمي وشلوف سيستعمل أغلبهم المدرب لوكا في لقاء الاحد القادم أمام النجم الساحلي باعتبارهم أكثر جاهزية على المستوى البدني.
حصة مسائية
سيجري النادي الصفاقسي اليوم حصة مسائية بعد أن أخذ اللاعبون جزءا من الراحة إثر المباراة البطولية التي قاموا بها في الجزائر والتي توّجت بانتصار زملاء مرابط بنتيجة (1/0) وسيواصل السي.آس.آس تحضيراته بمعدل حصة تمرينية كل يوم ستكون مشفوعة بمباراة تطبيقية يوم الجمعة القادم (غدا) بدون حضور الجمهور.
ماذا قال شيخ روحه عن لقاء بلوزداد؟
رئيس فرع كرة القدم السيد شكري شيخ روحه عبر عن ارتياحه للنتيجة التي حققها النادي الصفاقسي في الجزائر مؤكدا أن النادي كان ينتظر ردود فعل قوية من المنافس بعد نتائجه المتواضعة في الاسابيع الاخيرة لكن لاعبي السي.آس.آس كانوا في المستوى ونوّروا وجه تونس وقد شاطره الرأي فتحي الدرڤاع وجاسم الخلوفي مؤكدين أنه مازال شوطا في صفاقس يجب خوضه بنفس الروح.
عقوبة الطرد النهائي تنتظر السعيدي
حول التجاوزات التي قام بها الحارس لطفي السعيدي يوم الجمعة الماضي والعقوبة المبدئية المسلطة ضده والقاضية بتوقيفه عن النشاط مع إجباره على المغادرة فورا أن يتم عرض المعني بالامر على مجلس التأديب بتهمة ارتكابه لعديد الحماقات انطلقت بحادث المرور الذي تعرض له في وقت سابق والذي لولا تدخل النادي وتنازل المتضرر لعرف مصيره اتجاها آخر أما العملية الثانية فتتمثل في اعتدائه على حارس المركب وهذه المرة الثالثة التي تجاوز فيها الخط الاحمر وأساء لنفسه وللنادي الصفاقسي مما أغضب الاحباء الذين يطالبون بتسليط أقصى العقوبة على هذا الحارس وإبعاده نهائيا عن حضيرة النادي.
النائب الاول للرئيس السيد المنصف خماخم الذي اتصلت به «الشروق» أكد أن النادي سيتخذ القرار الردعي المناسب مباشرة بعد لقاء الاحد القادم أمام النجم الساحلي وان السعيدي مهدد بالطرد النهائي وسيتم إعلام جامعة كرة القدم من خلال مكتوب رسمي وتوضيحي حول ما اقترفه هذا الحارس لحرمانه من اللعب مع أي فريق آخر كما أكد المنصف خماخم أن النادي سيقوم بتحقيق حول التهمة المنسوبة لأيمن بن عمر وإن ثبتت إدانته فسيعرف نفس مصير السعيدي.
رئيس لجنة الاحباء يوضح
راجت أخبار في المدة الاخيرة تفيد أنه تم الاستغناء نهائيا عن رئيس لجنة أحباء النادي الصفاقسي السيد لطفي العيادي وقد تم ترويج هذا الخبر عن طريق الارساليات القصيرة التي تؤكد أنه بقرار من رئيس النادي الصفاقسي المنصف السلامي تم الاستغناء عن خدمات هذا الرجل.
لكن اتضح أن شيئا من ذلك لم يحصل بما أننا وجدنا السيد لطفي العيادي قبل رحيل النادي الصفاقسي للجزائر متواجدا بمركب النادي يقوم بدوره العادي كمؤطر للاحباء صحبة البعض من أعضاء لجنة الاحباء ولم نترك الفرصة تمر دون الاقتراب من لطفي العيادي وطلبنا منه تفسيرا عما يروج حول إقالته فأمدنا بالتوضيح التالي:
للامانة وللتوضيح فأنا لم أعرض خدماتي على النادي الصفاقسي ولم أطالب بتنصيبي على رأس لجنة الاحباء لكن الهيئة المديرة هي التي عينتني وقبلت المهمة بصدر رحب من منطلق غيرتي وحبي لهذا النادي العريق وكل ما يروج حول إقالتي لا أساس له من الصحة وهو من وحي أناس لا تحب الخير للنادي وتحاول بشتى الوسائل إدخال الجمعية في دوامة لا مخرج منها وهي مجموعة لا يروق لها أن تكون منعزلة فهمّها الوحيد إقصاء لطفي العيادي الذي ضرب على أيديها ولم يترك لها المجال أو «النفس» لتفعل ما بدا لها وأعتقد أنها لا تنتمي للنادي الصفاقسي فتتظاهر بحبها للسي.آس.آس وفي حقيقة الامر فهي محسوبة على أندية أخرى وغايتها تعكير الاجواء لكن هذه المحاولات لم تنطل على الهيئة المديرة التي كشفت أوراق هذه المجموعة.
وأضاف لطفي العيادي قائلا:
«تربطني علاقة متينة بالسيد المنصف السلامي الذي ما انفك يساندني ويشجعني على مواصلة العمل بكل ديمقراطية وشفافية وقد انطلقت في النشاط بتعيين السيد حمادي الغريبي كمسؤول أول عن الخلايا كما عيّنا السيد فوزي الحصايري رئيس خلية أحباء النادي الصفاقسي بتونس (العاصمة) وإننا بصدد تركيز خلايا أخرى

 

robben0906

المسؤول الأول بمنتدى الهوايات والترفيه
طاقم الإدارة
إنضم
25 جويلية 2008
المشاركات
6.775
مستوى التفاعل
31.061
إن شاء الله مربوحة ضد النجم
 

rami_css

عضو مميز
إنضم
19 سبتمبر 2009
المشاركات
780
مستوى التفاعل
865
les tickets b9addeh? et merci d'avance wnetle9aw fettayeb lemhiri
 

olianzo

مشجع مدريدي
إنضم
22 ديسمبر 2007
المشاركات
20.882
مستوى التفاعل
41.833
خويا يعطيك الصحة
يا ريت كل عضو في المنتدى محب لأي جمعية كانت في تونس
يجمع الأخبار الخاصة بفريقو من الصحف التونسية و يجمعها في موضوع واحد

أنشاء الله مربوحة لل CSS
 

CherifWassim

عضو مميز
إنضم
28 أكتوبر 2009
المشاركات
788
مستوى التفاعل
672
Nchallah Mar****a CSS wnchallah parcour behi fi championnat w nchallah Titre Sinon 2éme Place Pour Jouer Champions League
 

wardasat

عضو نشيط
إنضم
1 جانفي 2008
المشاركات
157
مستوى التفاعل
132
ديمااااااااااااا لباس معها ربي السي اس اس
 
أعلى